تواصل معنا

0552777862

شركة نقل عفش بالرياض 0507067378

dar
4 سنوات
فبراير 02,2020

شركة نقل اثاث بالرياض

أصبح الترحال والانتقال من مكان لآخر مشكلة أساسية تواجه العديد من الأفراد، والتي تمثل لهم ببعض التوتر في كيفية الانتقال واختيار الشركة التي تساعدهم على ذلك، وبعد وجود العديد من الشركات والكثير من العروض أصبح الأمر أسهل من السابق، وأصبحت الشركات تبتكر العديد من الاستراتيجيات، والكثير من المعدات والوسائل الحديثة المستخدمة في ذلك، واستخدام المهارات في الفك والتركيب.

استراتيجيات نقل العفش بالرياض

1-استخدمت الشركات أجهزة حديثة تعمل على إزالة العقبات بما يضمن الجودة والحفاظ على المنقول، والاهتمام بالتغليف باستخدام تركيبات مميزة لا تسمح لها بالتلف وذلك أيضا ما يتلاءم معها من حيث السعر، وتوفير الوقت والجهد

2-تسعى الشركات في منافسة بعضها البعض، ونشر العروض للفوز بالعملاء ويتم استقبال العميل بشكل جيد، بالإضافة إلى طرح الأفكار التي تريحه والتكلفة التي يريدها ومكان العمل، ويتواجد بالشركات أفضل الخبرات التي تقوم بضمها إليها فور اختبارها، بالإضافة إلى مراعاة التكلفة.

3-مجموعة متميزة تضمها الشركات بعد اختبارات تقوم بها وبعد تدريبات مكثفة، يقوم هذا الفريق بالتعامل الراقي مع العملاء وتقديم أفضل الحلول، ومتابعتهم لتلقي الإرشادات، وقد يرغب البعض في الكثير من الأحيان إلى الانتقال من مكان لآخر ويشغل عقل الكثير من الأفكار عندها تقوم بالبحث عن شركة آمنة لنقل الأثاث، وفي هذه الحالة يتولى مهمة ذلك خبراء متخصصون يقومون بالعرض، وتوفير الكثير من العروض.

ماهي الخدمات المعروضة التي تقوم بتوفيرها الشركات:

1-يتم الأخذ في الاعتبار أن نقل العفش ليس من الأمور البسيطة بل هو أمر صعب ومن الممكن أن يؤدي إلى تلف الأثاث، فلابد من اتباع النظام ومراعاة الجودة، والحفاظ على ممتلكات الغير.

2-يؤخذ في الاعتبار حجم قطع الأثاث المراد حمله فتختلف بإتلاف الأماكن منها الصغير والكبير ومنها الزجاجي ومنها الخشبي فلكل منها طبيعة تعامل وتغليف معين، وتقوم الشركة بعملية التفكيك والنقل للشاحنة قطعة قطعة.

3-يتم استخدام العديد من المواد منها البلاستيكية والفلين وغيرها بما يناسب القطع المنقولة، وذلك للحفاظ على قطع الأثاث بشكل متميز، كما يتم مراعاة الهواء عند التغليف لمنع الاهتزازات أثناء الشحن

4-يتم العمل بعد ذلك على الأولويات بالتعامل مع العميل وفرض تصور للمنقولات ويتم تنظيمها من خلال الترقيات أو الكتابة عليها وتنظيمها داخل الشاحنة بنفس النمط.

5-حسب رغبة العميل يتم النقل إلى الشاحنة مباشرة للمكان المراد أو إلى مزن تابع للشركة ومعد بالاتفاق المسبق تمهيدا لشحنها لمنزله.

6-تتولى الشركة أيضا بعد الشحن مسئولية التركيب بكل دقة وتحمل عدم وجود أية تلفيات وكذلك الاهتمام نظافة المكان والتخلص من كافة المخلفات.

7-في بعض الأحيان يحتاج العميل إلي السفر لمكان آخر دون الرغبة في أخذ العفش معه أو لحاجته في الاحتفاظ به لحين عودته فتقوم بع الشركات بعمل اللازم وتخزينه في مستودعات خاصة مجهزة مسبقا ومتفق على الأسعار، وكذلك مستخدم بها مواد مضادة للتلف ومؤمنة بشكل جيد مع مراعاة درجات الحرارة.

أهم ما تتميز به شركات نقل العفش بالرياض

1-    وجود الخراء واستخدام الطرق الحديثة هو أهم ما يميز شركة عن غيرها.

2-    الوسائل المستخدمة لدى العديد من الشركات وسبل التطوير حيث تقوم الغالبية بالبحث واستيراد ما هو جديد.

3-    وجود العديد من الشاحنات التي تعطي سهولة وسرعة في إنجاز المهمة.

4-    سرعة الاستجابة والتوجيه من قبل خدمة العملاء ومتابعة العمل وأخذ آراء العملاء وسبل تحسين العمل والأخطاء إن رأوا ذلك.

5-قائمة الأسعار والعروض التي تتيحها مع الهدايا المقدمة.

كيف يتم تحديد سعر نقل العفش

  • يتم اعتبار هذه المسألة من المسائل التي تشغل العديد من الأفراد، والتي يتم احتسابها من خلال الجهد المبذول وكمية العفش المنقول، وكذلك يتم الحكم على المنزل ومعاينته قبل القيام بالعمل، وكذلك حجم القطعة تختلف في طريقة التغليف.

هل من الممكن أن يختلف أثاث منزلك أثناء النقل

  • من الاحتياطات التي تتبعها الشركات مراعاة عدم اختلاط الأثاث، ويتم استخدام شاحنات مختلفة فمن الصعب حدوث اختلاطات وسوء للأثاث.

كيفية التعامل مع حالة حدوث أي خطأ أو إلغاء الخدمة من العميل

  • يتم في بعض الأحيان حدوث الكثير من الأخطاء أو إلغاء الطلب المبلغ من قبل العميل، فهي هذه الحالة أيضا يتم إتباع الطرق السهلة والبسيطة ووضع الحلول المبتكرة لعدم خسارة العميل وإيجاد مواعيد أخرى والتواصل الدائم معه، فدائما ما كانت الغاية هي رضاء العميل والتعامل بأساليب متطورة والعمل على راحته.

كيف تحصل على المعدات اللازمة للعمل

  • بمجرد الرغبة في نقل العفش والتواصل مع خدمة العملاء يتم تحديد موعد للمعاينة والتواصل تحديد الأسعار والميعاد للعمل، ويتم تحديد الشاحنات اللازمة لذلك بما يتناسب مع المساحة، ويتم تحديد السعر وفق الأثاث المراد نقله، ويختلف سداد السعر من شركة لأخرى، وعلى العكس من ذلك فمن الممكن اختيار بعض الشركات ووضعك في قائمة الاختيار إذا ما تم الفحص جيدا والاستعانة بالأفضل.
  • ولابد عند اختيار أي من شركات نقل الأثاث الاهتمام باختيار شركات ذات السمعة الطيبة، فلكل شركة بصمة وسمعة تتميز بها ومواكبة حداثة التطور والاجتهاد في جذب العملاء عن طريق ممثلي الشركة وكذلك الاستعانة بالخبراء كافة القواعد المتبعة تمثل عامل أساسي في تطورها وجهدها، وأي مشكلة يتم القيام بها يتم حلها بطرق سهلة، كذلك كيفية الترويج للخدمات وعمل إعلانات محط أنظار للجميع، وتجنب الوقوع في أخطاء متكررة وسرعة البديهة وإيجاد الحلول، ومن حسن الحظ أن يتم كسب العملاء وجذبها من خلال قياس مدى الرضا عن العمل
  • كما يتم الحرص على متابعة التطور التقني والأساليب المعاصرة في مثل هذه الأعمال، وعلى مدار السنوات ترفع الشركة إثمها وأسهمها عاليا وقد تكتسب العديد من الشركاء بسبب سمعتها الطيبة،  تحدث الكثير من الكوارث الاضطرارية خلال عملية النقل وربما تواجه الشركة عملية سطو وسرقة فيجب أن تكون الشركة مؤمنة ومتواجد بها كافة الاحتياطات للحفاظ على تلك الأمانة،  فقديما قبل التطور وابتكار الأفكار الحديثة للنقل كانت المنقولات تتعرض للتلف الشديد ولا تتعدى نسبة الأثاث الصالح أكثر من  50 في المائة ومن الممكن أن يستغرق أكثر من يوم في النقل والتحميل غير عرضتها للخدوش والكسور .
  • في العصر الحديث ابتكرت الأوناش الهيدروليكية التي سهلت الأمر بنقل الأثاث عبر النوافذ والأماكن المرتفعة دون حدوث أي تلفيات.
  • لا ينتفي القول إلا أن نقل الأثاث يحتاج إلى مجهود ذهني وعضلي في آن واحد فطريقة رص الأثاث في الشاحنات يتطلب مهارة معينة وقدرة أيضا، ويتجنب الكثير الذهاب إلى شركات مغمورة بسبب هذا التفكير والتي تتميز بالمصداقية والأمان والحرص والخبرة في نقل الأثاث

لماذا يتعرض العفش للكسور والخدوش أثناء نقله

  • يتعرض العفش كثيرًا للكسر إذا لم يتم مراعاة احتياطات الأمان وتغليفها بشكل جيد باستخدام مواد حديثة وجيدة.

 اقراء ايضا …

شركة نقل عفش بالرياض

جميع الحقوق محفوظة لشركتنا © Ahmed Adham