تواصل معنا

0552777862

شركة  تخزين اثاث بالرياض 0507067378

dar
4 سنوات
فبراير 02,2020

شركة  تخزين عفش بالرياض

 

من المعروف أن الأثاث من الأشياء الهامة لدينا لأنه يكمل ديكور المنزل وفي حالة قيام أصحاب المنزل بالسفر فهم يريدون الاحتفاظ وتخزينه لحمايته من الرطوبة ومن الحشرات، ولكن عملية التخزين تصعب عليهم، ويكون خائفين أيضا من عملية نقله خوفا عليه من أن يصاب بالتلف أو بالخدوش، ولكن لادعي للقلق من بعد اليوم فعليك الاستعانة بشركة تخزين اثاث بالرياض لأننا نمتلك مخازن ومستودعات مأمنه لحماية الأثاث.

 

شركة تخزين اثاث بالرياض مضمونة

تعد شركة تخزين اثاث بالرياض واحدة من الشركات المشهورة والناجحة والتي تقدم ما لديها من خدمات بدقة عالية، حيث تمتلك شركتنا مستودعات ومخازن واسعة المساحة ومأمنه ضد الحرائق والسرقات، وعند تعاملك معنا لا تقلق لأن منقولات سوف تكون بأيدي أمينة.

حيث أننا نهتم كثيرا بتخزين الأثاث بطرق صحيحة وبدون أي يحدث أي أخطاء، وبذلك سيدي العميل نحن سوف نزول عنك عبئ كبير جدا وسوف نوفر لكم مخازن ومستودعات كبيرة وآمنة، وتكون المخازن مأمنه من وجود اي حشرات وسوف نحميه فعليك التواصل بنا وعدم التردد.

شراء اثاث مستعمل بالرياض

أفضل شركة تخزين أثاث بالرياض

تعد شركتنا من أوائل الشركات بالرياض لأنها تمتلك فروع بجميع المملكة وضواحيها، حيث تمتلك الشركة طاقم متكامل وهو مكون من نخبة من أمهر العاملين والتي يقدمون خدماتهم بمهارة واحترافية، وتعمل الشركة علي نقل الأثاث إلى مخازن المؤمنة لحمايته.

حيث توفر الشركة أيضا لمن يتعامل معها عروض وخصومات طول السنة، كما أنها تقوم بجميع احتياطاتها  التي تساعد في حماية الأثاث من الخدوش أو التلف، ولذلك تعد شركتنا من الشركات المتميزة والعملاقة، وتقدم جميع هذه الخدمات من قبل الشركة بأقل التكاليف.

 

خطوات هامة يجب إتباعها قبل تخزين الأثاث

أولا عليك قبل أن تبدأ بتخزين الأثاث، أن تقوم بحصر مقتنياتك وعدهم، ورص كل عشر قطع فوق بعضهم،  وبعد ذلك يتم تغليف الأثاث، وبعد التغليف يتأكد العميل من أن جميع ممتلكاته تم تغليفها.

لكي لا ينسى منها شئ، وبعد ذلك يتم نقل الأثاث بالسيارات لكي يتم تخزين الأثاث في مخازنه الخاصة من خلال عمالة ماهرين ويقدمون خدماتهم بدقة ومهارة.

 

أرخص شركة تخزين أثاث بالرياض

تسعى شركتنا في تقديم أفضل الخدمات، كما انها تتبع جميع الأسس والقواعد، حيث أنها تقوم بعمل تدريبات لمدة خمسة سنوات لعملائها لكي يكون ماهرين، وبالفعل العمالة العاملين لدينا هم اليوم سبب نجاح الشركة وسبب شهرتها.

والآن عميلنا الكريم إن أردت الحفاظ على ممتلكاتك فعليك بالتعاون مع شركتنا والاستعانة بها و الاستمتاع بالخدمات التي نقدمها، وسوف نساعدك في حماية الأثاث من التلفيات ومن السرائق ومن الرطوبة والحشرات والاتربة، ولن تكن قلق لأن كل ذلك هو لا يكلفك الكثير من الأموال بل بأسعار رخيصة ومخفضة.

 

الخدمات التي تقدمها شركة تخزين الأثاث بالرياض

تقدم شركة تخزين أثاث بالرياض خدمات كثيرة لمن يتعامل معها، وتقدم الخدمات تحت أيدي فنيين ومشرفين وعمالة فلبينية وهم متخصصين في تخزين الاثاث وحمايته ومن الخطوات التي تتبعها الشركة تكون الآتي :-

  • خدمة تغليف الأثاث
  • خدمة نقل الأثاث .
  • خدمة فك الأثاث
  • خدمة تخزين الأثاث.
  • خدمة تنظيف الأثاث.
  • خدمة تعبئة الأثاث.
  • خدمة فك الأثاث.
  • خدمة تركيب الأثاث.

 

مميزات شركة تخزين الأثاث بالرياض

هناك يتوفر مميزات كثيرة تميزنا عن باقي الشركات وتجعلنا الأفضل، وفي المرتبة الأولى لأننا نقدم خدمات لا حصر لها، وأصبحت شركتنا من الشركات المنافسة بالمجال ومن أهم ما يميز شركتنا التالي :-

  1. تتميز شركتنا بوجود فننين وعمالة ماهرين ومتخصصين في تخزين الأثاث.
  2. تتميز شركتنا خبرتها وكفاءتها في تخزين الأثاث والحفاظ عليه.
  3. لأن الشركة تمتلك أسطول شاحنات وسيارات وهي جاهزة للتوجه إليكم في أي وقت.
  4. نمتلك مخازن كبيرة المساحة، وتساعد في حماية الأثاث والحفاظ عليه لأنها مأمنه.
  5. لأننا نستخدم تقنيات ومعدات وأساليب حديثة في تخزين الأثاث.
  6. لأن الشركة توفر لعملائها الأمان والراحة والرفاهية.
  7. لأنها تمتلك جميع الامكانات التي مكنتها أن تبقى الأفضل.

 

شركة تخزين أثاث بالرياض رخيصة

تعد شركة تخزين أثاث بالرياض واحدة من الشركات الرخيصة والعملاقة والمحترفة في تخزين الأثاث وحمايته من الإصابة بالكسر او بالخدوش أو بالتلف، حيث تقدم الشركة خدماتها بمهارة وبدقة وجودة عالية ولا تكن قلق عملينا الكريم لأن منقولاتكم تكون معنا بأيد أمينة.

بالإضافة إلي إنه يعمل لدينا طاقم عمل متميز في تنزيل الأثاث من أعلى الطوابق وتحميله بالسيارات ونقله للمخازن، و يقومون بإنجاز الخدمة بوقت سريع والآن عملينا الكريم إن أردت الحفاظ على منقولات فتواصل بنا ولا تتردد لأنك لن تجد أكمل ولا أفضل من شركتنا.

 

شركة تخزين أثاث بالرياض عمالة فلبينية

يعمل بالشركة فريق متكامل من العمالة الفلبينية المدربة والمحترفة وهم يتميزون بمهارات وكفاءتها في تخزين الأثاث، وهم يكون أيضا سبب نجاح الشركة وحصولها على المرتبة الأولى ومن سبق وتعامل مع شركة تخزين أثاث بالرياض أثبت أنها من الشركات العريقة والعملاقة.

لأن الشركة تتطلع دائما للأمام وتطور من نفسها للأفضل لكي تكون من الشركات المتميزة والمشهورة وبالفعل أصبحت الأولي في المجال، كما أنها تستخدم أحدث الأجهزة التي نستوردها من الخارج والتي تساعد في نقل الأثاث وفي تنزيله وفي حمايته.

ومن الأجهزة التي تستخدمها الشركة هي السلالم و الرافعات و الأوناش الهيدروليكية والكهربائية، وغيرها من الطرق التي يوجد لها نتائج مبهرة وتساعد في نقل الأثاث بدون حدوث أخطاء، بل يتم نقل العفش من أعلي الأدوار بسهولة كبيرة والآن يسعدنا ويشرفنا تلقي اتصالاتكم.

 

عروض وخصومات شركة تخزين أثاث بالرياض

تقدم الشركة لعملائها الكرام التي يتعاملون معها عروض وخصومات طول السنة قد تصل الخصومات ب 70 في المائة، ولذلك أن أردت سيدي العميل الاستفادة بخدماتنا و بعروضنا المميزة فعليك التواصل فورا بمقر الشركة نصلك أينما كنت.

لأننا نحن نمتلك مستودعات ومخازن كبيرة وواسعة جدا وتوسيع جميع أحجام الأثاث، بالإضافة إلى أن المخازن تكون مؤمنة من ضد السرقات او الحرائق او الرطوبة او الحشرات، ويوجد لدينا قسم كامل من المشرفين يتابعون المخازن ولا يغفلون ليلا ولا نهارا وذلك يكون خوفا على ممتلكاتهم.

 

أسعار شركة تخزين أثاث بالرياض

الكثير من العملاء يتساءلون عن أسعار الشركات قبل أن يقومون بالتعامل معها وذلك بكون خوفا من غلاء الأسعار، ولكن من اليوم وداعا للتوتر والقلق من خلال الاستعانة بشركة تخزين أثاث بالرياض لأنها تقدم خدماتها بأسعار رخيصة ومذهلة وذلك لأنها تعرف غلاء أسعار الشركات الخاصة بالمجال والآن يسعدنا ويشرفنا تعاونكم معنا من خلال الاتصال.

 

أرقام شركة تخزين أثاث بالرياض

تسهل الشركة على من يتعامل معها عملية التواصل وتضع أرقامها الهاتفية لكي تتواصل بنا سيدي العميل بدون ان تجد صعوبة في التواصل والآن نحن في أتم الإستعداد جاهزين لكي نرد علي اتصالاتكم.

حيث أننا نضع ارقامنا الهاتفية وارقامنا الأرضية لكي تتواصل من خلالهم، او يمكنك التواصل من خلال الإيميل أو البريد الإلكتروني او يمكنك القيام بزيارة موقعنا بنفسك للاطلاع علي جميع التفاصيل والمميزات التي تميزنا عن الشركات الاخرى العاملة في المجال

اقراء ايضا ..

شركة تخزين عفش بالرياض 

جميع الحقوق محفوظة لشركتنا © Ahmed Adham