تواصل معنا

0552777862

شركة عزل مائي بالهفوف 0507067378

dar
4 سنوات
مارس 03,2020

شركة عزل اسطح مائي بالهفوف 

العزل المائي : عبارة عن عملية بسيطة تقوم بدورها في حفظ المنشآت السكنية من عوامل الحياة المختلفة الطبيعية منها والصناعية ، فعملية العزل عبارة عن مواد متعددة ومختلفة ، تقوم الشركة باختيار النوع المناسب من أجل القيام بعملية العزل المائي للمنشأة ، المراد العزل المائي لها ، وتتم عملية تحديد المادة من خلال الخبراء والمختصين في مجال العزل المائي ، وتعد شركة العالمية جروب للعزل المائي باللهوف  هي أفضل الشركات التي تقوم بعملية العزل المائي ، وذلك لأتباعها خطوات منظمة ومحكمة من أجل القيام بعملية العزل المائي ، والتي يمكن شرحها في النقاط التالية .

خطوات العزل المائي على الأسطح بالخرسانة 

الرغوية 

علي العميل عند تفكيره في القيام بعملية العزل المائي التفكير الجيد، والبحث عن الطريقة المفصلة التي تتبعها الشركة في عملية العزل المائي، والذي تقدمه لنا بطريقة موضحة للغاية وبخطوات منظمة:

1- تقوم الشركة بعملية معاينة للأسطح المارد القيام بعملية العزل المائي لها، من أجل ملاحظة أي خلل أو مشكلة من أجل علاجها.

2 – تقوم الشركة بتنظيف الأسطح جيداً، لتساهم من نجاح عملية العزل المائي، والتصاق الأسطح بالمواد العازلة.

3 – قد تكون الصبة منشاة بطريقة عشوائية وغير احترافية، وبها بعض الميول وأيضاً الزوائد فتكون غير مستوية تماما، فتقوم الشركة بدورها في تعديل كل الأجزاء المائلة بإضافة الصبة حسب السماكة، أو إزالة الزوائد حتى يصبح السطح مستوي تماما من أجل القيام بعملية العزل المائي.

4 – ثم تقوم الشركة بخلط المواد المختلفة والمنتقاة بعناية مع الأسمنت، من أجل القيام بعملية العزل بالخرسانة الرغوية.

5- يمكن تحديد سماكة طبقة العزل المائي على الصبة بالخرسانة الرغوية، حسب سماكة الأسطح بعد القيام بتعديلها فلا تقل عن 5 سم قابلة للزيادة حسب سماكة الصبة الخرسانية.

6- ثم يتم وضع سائل بريمير كأولي طبقات العزل المائي على الأسطح.

7- ثم يتم تحضير طبقة العزل الأساسية، ويتم اختيارها وحجم سماكة لفائف السلك على ألا تقل عن 4 سم، وهو دور المختصين في عملية العزل المائي، من أجل القيام بعملية عزل متقنة وغاية في الدقة.

أنواع مواد العزل المائي 

تستخدم شركة العالمية جروب للعزل المائي في اللهوف أفضل المواد وأجود الخامات، فحرصت الشركة على توفير كل مواد العزل المائي من أجل القيام بعملية عزل مائي دقيقة وناجحة 100%.

مواد عازلة مرنة: هي مواد مرنة توضع على الجدران والأسطح لعزلها من الرطوبة، وتوفر الشركة جميع أنواع مواد العزل المرنة لتلائم جميع أنواع الجدران والطلاء الخاص بها ويمكن حصر هذه المواد في الأنواع الآتية.

1- الألواح المعدنية: تنقسم الألواح المعدنية إلى عدة أنواع حسب نوع المعدن المصنعة منه، مثل الواح الرصاص والواح الإستانلس ستيل، والواح النحاس، وكل تلك الأنواع لها خواصها الخاصة والفعالة حسب نوع الجدران والأسطح لتلائم جميع الأنواع، وتقوم بدورها الفعال من أجل عملية عزل غاية في الدقة والنجاح.

2 – البيتومين: يستخلص البيتومين من الزيوت المقطرة للبترول، وهو مادة ليست بصلبة وليست بالسائلة، فهي مادة تتسم بقوام مرن تستخدم من أجل عملية العزل المائي، وله عدة مشتقات كل مشتق يستخدم حسب حاجة البناء له، مع جميع الأسطح والخزانات وأحواض السباحة ومن هذه المشتقات البيتومين المتصلد والبيتومين المنفوخ أو المؤكسد، وكذلك المعلقات البيتومينية.

  • سوائل عازلة للمياه: ويتم صنع السوائل العازلة من خلال دمج مادة البرافين مع الزيت الطيار، ويمكن استخدام هذه المواد على المباني التي تتعرض الأسطح المتواجدة بها لتراكم المياه، وعمليات التسريب داخل الجدران والسقف، وعلاج الرطوبة، حيث يتم طلاء الحوائط بها، ولكن ما يعيب تلك المواد أنها لا تدوم قدرتها على عملية العزل أكثر من خمس سنوات فقط.
  • مشمع البولي إيثيلين: مادة عازلة رقيقة ذات لون أسود، وأخر شفاف، أطلق عليه اسم حواجز النجاد، يستخدم في العزل المائي للحمامات وذلك بسبب قلة سماكته ورقته. 
  • البولي يوريثان: تعتبر مادة البولي يوريثان هي أفضل مواد العزل المائي والحراري على حد سواء، وترجع سبب جودة هذه المادة إلى كونها أكثر استمرار ومقاومة للتسريب، حيث تتراوح مدة صمودها كمادة عازلة للماء ما بين الخمسة عشر عام حتى العشرون عام، من مقاومة لأي تسريب مائي أو سقوط أمطار.
  • مواد عازلة ما بين الصلابة والمرونة: هي مواد عازلة للماء والرطوبة وتتسم بسهولة خلطها وتشكيلها، وكذلك سهولة الاستخدام والطلاء على الجدران، تستخدم في المباني بمختلف أنواعها، وتنقسم إلى عدة أنواع مثل الأسفلت، واللفائف الإسفلتية ذات طبقة المعدن، وقطع الرقائق الإسفلتية، واللفائف للرطوبة.
  • الأسفلت: يتم استخراج من الأحجار الجيرية، والتي تحتوي على البيتومين، وهناك ثلاثة أنواع منه كالأسفلت الطبيعي، والأسفلت الصناعي، والأسفلت الماستيكية، وهو عازل قوي من أجل عملية العزل المائي، ولكن مع عدم الدقة في استخدام هذه المادة لابد من وجود شركة محترفة من أجل القيام بعملية العزل المائي، باستخدام مادة الأسفلت حيث يعد أكثر المواد التي تحتاج الدقة وحسن الاستخدام، حتى لا يتعرض للتلف، ومع شركة العالمية جروب للعزل المائي بالهفوف فلن تقلق من حدوث أي أخطأ محتمل حدوثها.
  • لفائف الأسفلت: هي مادة مدمجة من الأسمنت والألومنيوم، تستخدم لعزل الأسطح، والجدران والسقف، ولها دور فعال في عملية العزل المائي والنهو على حدا سواء، ويبقي الدور الفعال الذي تقدمه الشركة، هو الأكثر فعالية من أجل نجاح عملية العزل المائي.

فشركة العالمية جروب هي أفضل شركات العزل المائي بالهفوف، حيث تقوم بعملية العزل المائي بصورة احترافية، وطريقة مخطط لها مسبقا من قبل الخبراء والمختصين في مجال العزل المائي.

أهمية الاختيار الجيد من أجل نجاح عملية العزل المائي

ترجع أهمية اختيار شركة العزل المائي لعدة أمور نذكرها لكم فيما يلي:

  • أذا لم يقم العميل باختيار شركة عزل مائي ناجحة ومحترفة ولها اسمها ومكانتها، فقد يعرض نفسه وجميع المقيمين معه للخطر الداهم، والذي يمكن حدوثه في أي وقت، فهناك عوامل طبيعية لا يمكن السيطرة عليها مثل سقوط الأمطار، ولكن يمكن وضع علاج وحل من أجل تحاشي الوقوع في الأضرار التي قد تسببها تلك الأمطار المتساقطة، من تأكل في الحديد المتواجد بالصبة الخرسانية، وحدوث انهيار المبني، وكذلك حدوث التسريبات المائية في السقف والحوائط.
  • فإذا قام الشخص باستخدام والاستعانة بشركة غير محترفة، فقد لا تجدي عملية العزل المائي نفعا، وتعرض أفراد الأسرة للخطر.
  • أذا لم تحقق الشركة النجاح وتمكن الشخص من أصلحا الخطاء قبل حدوث الانهيار، فبذلك يكون أيضا قد خسر الأموال، من أجل القيام بعملية عزل مائي مرة أخرى، أو حتى عمل صيانة بسيطة.
  • ولكن مع استخدام شركة عزل مائي رائدة في مجالها كشركة العالمية جروب للعزل المائي باللهوف، والتي تعد أفضل وأرخص شركات العزل المائي في اللهوف، من أجل إنجاح مهمة العزل وبقائها لأطول فترة ممكنة.

 علي كل من يرغب بعملية عزل دقيقة وبدرجة كبيرة من الدقة والاحتراف التعامل مع شركة العالمية جروب للعزل المائي باللهوف من أجل ضمان أكبر وقت من التمتع بخدمة عزل مائي تام وأمن تماما للأفراد والمجتمع.

اقراء ايضا…

شركة عزل اسطح بالرياض

العزل المائيشركة عزل فومشركة عزل مائيعزل ارضياتعزل اسطحعزل الاسطحعزل الفومعزل حرارىعزل فومعزل مائي
جميع الحقوق محفوظة لشركتنا © Ahmed Adham