تواصل معنا

0552777862

شركة عزل فوم بساجر 0507067378

dar
4 سنوات
يوليو 07,2020

ما هي أفضل شركة عزل فوم بساجر ؟

افضل شركة عزل فوم بساجر هي شركة العالمية جروب التي تعرف بأنها من وأفضل وأكثر الشركات المتخصصة في مجال خدمات العزل تفوقا.

وبدورها أفضل شركة عزل فوم بساجر تقدم للعملاء خدمات متميزة تساعدهم في حماية منازلهم وخزاناتهم من خلال تقديم خدمات عزل عالية الجدوة واحترافية لأقصى حد سواء كان العزل مائيا أو حراريا بأنواعهم المختلفة، وتستخدم الشركة عزل الفوم الذي يعد من احدث وأفضل أنظمة العزل الحديثة.

ما هي أهمية عزل الأسطح؟

يعمل العزل كحاجز لتدفق الحرارة من وإلى المنزل، وهو ضروري للحفاظ على منزلك دافئًا في الشتاء وباردًا في الصيف. يوفر المنزل المعزول جيدًا الراحة لك ولأسرتك طوال العام ويساهم في توفير وخفض فواتير الكهرباء الباهظة الناتجة عن أنظمة التبريد والتدفئة إلى النصف تقريبا.

هل العزل يحمي الأسطح؟

تؤثر الظروف المناخية على مستوى سلامة الأسطح ومواد البناء.  يجب أن يحمي العزل أسطح المنازل من الاختلافات الموسمية وكذلك اليومية في درجات الحرارة. يمكن للعزل أن يساعد في مقاومة عوامل الطقس والقضاء على مشاكل الرطوبة التي قد تؤدي لانهيار الأسقف بمرور الزمن.

معظم مواد البناء الشائعة لها قدرة منخفضة على العزل ومقاومة العوامل البيئية ولكن بعضها يتطلب القليل من العزل الإضافي أو لا يحتاج إلى أي عزل. تشمل هذه المواد الكتل الخرسانية الهوائية، وكتل البوليستيرين الممتدة المجوفة ، وبالات القش، وألواح البولي سترين المبثوقة.

ماهي فوائد العزل؟

بشكل عام تتمثل فوائد عزل أسطح المباني والمنازل في عدة نقاط:

  • يقلل من تكاليف الطاقة: يقلل نظام العزل المصمم والمركب بشكل صحيح على الفور من الحاجة إلى الطاقة ويؤدي إلى توفير كبير.
  • يمنع تكثف الرطوبة: يتحكم العزل في الرطوبة ويحد من التآكل في الأنابيب الباردة والقنوات والمبردات ومصارف السقف
  • يقلل من انبعاثات الملوثات: يعني استخدام الطاقة الأقل تلوثًا أقل (الجسيمات ، المركبات العضوية المتطايرة ، CEs ، أكاسيد النيتروجين ، SOX ، أول أكسيد الكربون ، الزئبق ، إلخ).
  • سلامة وحماية الأفراد: سيحمي البناء المعزول جيدا الأفراد عن طريق خفض درجات حرارة السطح الساخن ؛ ومنع الحرائق.
  • يقلل من مستويات الضوضاء: يساعد العزل على تقليل مستويات الضوضاء عن طريق امتصاص الصوت المنبعث؛ مما يؤدي إلى تحسين بيئة العمل أو المنزل من خلال تحسين معنويات قاطني المبنى وتوفير بيئة هادئة لهم.
  • يحمي من الحرائق: يستخدم العزل مع مواد أخرى مما يساعد على توفير الحماية من الحرائق الناتجة عن درجات الحراة العالية وتواجد الأسلاك الكهربائية وغيرها من المواد.
  • يوفر المال: الأضرار التي تحدث للمنازل غير المعزولة عادة ما تكون هائلة وتحتاج في تصليحها إلى أموال طائلة ومبالغ ضخمة، لذا فإن العزل يعد خطة اقتصادية جيدة، فالعملية غير مكلفة خاصة مع شركة العالمية جروب أفضل وأرخص شركة عزل فوم بساجر وتوفر عليك الكثير في المستقبل، يبدوا هذا استثمارا جيدا.

ما هي فوائد العزل المائي للأسطح؟

لماذا تحتاج إلى الاستعانة بخدمات شركة عزل فوم بساجر من أجل تطيق العزل المائي؟ الجواب بسيط، العزل المائي قد ينقذ حياة منزلك!

يحقق العزل المائي للمبنى عددا من الفوائد ويوفر له الحماية ويزيد من عمر المبنى وسلامة هيكله، ومن تلك الفوائد:

  • حماية أسطح المباني والمنازل من الأضرار الجسيمة التي قد تقع على المبنى بسبب زيادة المحتوى المائي أو الرطوبة التي قد تتشربها مواد السطح وتسبب لها التلف.
  • منع حدوث التشققات والتآكلات في أسطح المباني.
  • تحمي المبنى من تسرب المياه إلى جدرانه مما يحميه من احتمالية الانهيار.
  • الرطوبة فوق الأسطح قد تمثل بيئة مثالية لتكاثر الحشرات، العزل المائي سيكون بمثابة إبادة لحشرات سطح المبنى.
  • العزل وصيانته الدورية تحافظ على المبنى لعشرات السنوات.
  • العزل المائي يوفر الكثير من تكاليف الإصلاح والترميم على ملاك المباني.
  • العزل لا يحمي الأسطح فقط، بل مواسير المياه الموجودة في المبنى أيضا.

ما هي فوئد العزل الحراري؟

شركة عزل فوم بساجر توفر لك العزل الحراري للأسطح والذي يعد بمثابة الدرع الحامي لمنزلك ولرفاهية الأجواء فيه، للعزل الحراري العديد من المزايا والفوائد منها:

  • العزل الحراري من دار الاسترسال افضل شركة عزل فوم بساجر سيحمي منزلك من 60 ــ 70 في المائة من الحرارة التي تأتيه من الخارج ف فصل السيف، هذه الحرارة الهائلة التي تستهلك الكثير من الطاقة في محاولات لتبريها أو طردها بأجهزة التكييف.
  • عادة ما تصل الطاقة المستهلكة في تخفيف الحرارة القادمة من الأسطح إلى  66 في المائة من مجموع كمية الطاقة المستهلكة في المنزل، لذا فإن خدمات شركة عزل فوم بساجر في العزل الحراري ستساهم في خفض استهلاكك للطاقة الكهربية في منزلك.
  • توفير تكاليف كثيرة على صاحب المبنى، تلك التكاليف التي كانت تطرأ بسبب الاستخدام المبالغ فيه للطاقة الكهربية بسبب أنظمة التبريد بلا نتيجة حقيقية. إذ يوفر العزل الحراري الجدي توفيرا في الطاقة بنسبة تتراوح ما بين 30 إلى 40 بالمئة من الطاقة التي تستهلكها المكيفات في حالة عدم وجود العزل.
  • إن استعمال العزل الحراري من شركة عزل فوم بساجر دار الاسترسال سيوفر للعميل في منزله أو مبناه راحة حرارية كبيرة في الصيف والشتاء. لا يمكن تحقيقها مهما أنفق على أجهزة التبريد، والراحة الحرارية تجعل البيئة في المبنى مريحة للأعصاب وأسهل للاسترخاء والتركيز والإنجاز.
  • يقلل من التشققات في السقف والدران بسبب التمدد والتقلص اللذان يحدثان بسبب تغير درجات الحرارة بشكل مستمر ارتفاعا وانخفاضا خاصة في مناخات كماخ المملكة. حيث أن المباني لا تتمتع بالمرونة الكافية لمقاومة الصدمات الحرارية فتتشقق ومع الوقت تتلف بسهولة أكبر.
  • العزل الحراري يساهم في حماية البيئة من ظاهرة البيت الزجاجي أو الاحتباس الحراري، إذ أنه من المعروف للجميع أن أنظمة وأجهزة التكييف تساهم في انبعاث غازات تساهم في تفاقم المشكلة، لذا فإن العزل الذي يؤدي لخفض استهلاك المكيفات سيؤدي في النهاية إلى المساهمة في حماية البيئة والمناخ العالمي.
  • يعتبر العزل الحراري أحد أكثر الوسائل فعالية لحماية العمال من الحروق الناتجة عن ملامسة المواسير والمعدات الساخنة أو شديدة البرودة. بالنسبة للأسطح الساخنة بشكل خاص، يقلل العزل من درجة حرارة سطح الأنابيب أو المعدات إلى مستوى أكثر أمانًا مما يؤدي إلى زيادة سلامة الأفراد الذي يتعاملون عن قرب مع هذه المواسير خاصة في فصل الصيف.
  • يحافظ على درجة حرارة مياه الصنابير في منزلك، فالعزل الحراري سيحمي الأنابيب والمواسير من درجات الحرارة المنخفضة والمرتفعة لذا لن تشكو من أن المياه ساخنة جدا أو باردة جدا.

ما هي أنواع العزل المائي للأسطح؟

العزل الإيجابي:

هو من أكثر طرق العزل المائي شيوعاً وهو الخيار الأول دائما. وفيه يتم بناء مجاري مائية صغيرة لتصريف المياه  فيها المياه فيها. وتستخدم هذه المياه استخدامات أخرى. هذه الطريقة بالطبع لا تعمل عندما يكون الماء قد تسرب للأسقف وأحدث ضررا، عندها نلجأ للطريقة الأخرى.

العزل السلبي:

عند تعذر العزل الإيجابي نلجأ للعزل السلبي الذي يتم عن طريق دهن مواد عازلة للمياه على الجهة الأخرى التي تتسرب إليها المياه.

ماهي أنواع العزل الحراري؟

هنالك عدد من المواد الممتازة التي تستخدمها شركة عزل فوم بساجر ونذكر من هذه المواد 5 مواد هي الأفضل:

1- الألياف الزجاجية Fiberglass

الألياف الزجاجية هو نوع عزل شائع جدا في هذا العصر، يتم عن طريق نسج خيوط دقيقة من الزجاج وتحويلها إلى المواد العازلة الزجاجية الفعالة والقادرة دوما على تقليل انتقال الحرارة وامتصاصها بشكل شبه تام.

2- الصوف المعدني Mineral Wool

مصطلح الصوف المعدني  قد يشير لعدة معاني، فقد يشير للألياف الزجاجية المستخدمة في العزل والمصنوعة من الزجاج المعاد تدويره، وقد يشير لمادة العزل المصنوعة من البازلت والمسماة بالصوف الصخري. وكلاهما ممتازان للعزل الحراري للأسطح.

3- السيليلوز

السيليلوز العازل هو أحد أكثر أنواع العزل الحراري نفعا للبيئة. عادة يتواجد في الأشجار لذا نصنعه من الورق المعاد تدويره والمواد الأخرى المصنوعة من الأشجار، فلا نضر لإهدار المزيد من الخشب ولا ندمر الغابات.

السيليلوز رخيص جدا كما أنه لا يحتوى على الأكسجين بهذا يعد مقاوما كبيرا للحرائق ويساهم في تقليل الخسائر الناتجة عن حوادث الحرائق بشكل كبير.

4- فوم البولي اليوريثان

شكل آخر ممتاز من أشكال العزل الحراري توفره شركة عزل فوم بساجر باحترافية، والسبب الذي يدفعك لاختيار شركة عزل فوم بساجر هو أن عزل الفوم يساهم في تقليل الضرر الواقع على طبقة الأوزون مما يحمي البيئة بشكل كبير، كما أن لعلز الفوم مميزات عديدة أخرى نستحدث عنها لاحقا.

5- ألواح البولي سترين

البولي ستيرين هي إحدى المواد المضادة للرطوبة والماء وتعد أيضا مادة رائعة في الاستخدام لعزل الضوضاء والحرارة عن المنازل، وهذه المادة لها سطح أملس فتحسن من شكل الأسطح.

ما هي مميزات عزل الفوم؟

يتم هذا النوع من العزل باستخدام فوم البولي اليوريثان وهو عبارة عن بلاستيك خلوي مطبوع بالرش، خلطت به مواد كيميائية لتكوين رغوة (فوم). تتفاعل هذه المواد الكيميائية بسرعة كبيرة، وتتوسع عند التلامس لخلق رغوة تعزل الأسطح بشكل فعال. إذ تمنع مرور الهواء والحرارة وتوفر حاجزًا ضد الرطوبة، فهو عزل مائي وحراري في وقت واحد.

فوم البولي اليوريثان يقاوم نقل الحرارة بشكل جيد للغاية وهو حل فعال للحد من تسرب الحراة والرطوبة خلال الأسقف والجدران. كما أن الفوم على عكس أنواع العزل الأخرى يصل لجميع الزوايا والمناطق الضيقة ويغطي كل زاوية من السطح المعزول بإحكام.

وأفضل شركة عزل فوم بساجر توفر لك مميزات عزل الفوم العديدة  بواسطة كوادر وعمال خبراء ومحترفين، ومن تلك المميزات:

  • توفير الطاقة ومنع الحرارة والتغطية الدقيقة لجميع العناصر التي تتطلب العزل.
  • لديه أفضل معايير العزل كما أن العزل بيه يكون محكما وطويل الأمد.
  • طبقة عزل متجانسة بدون أي تركيبات أو ووصلات أو إنشاءات إضافية.
  • متانة العزل ودوامه لأطول فترة.
  • الالتصاق بالبنى التحتية المختلفة.
  • لا يمتص الرطوبة.
  • عديم الرائحة ومقاوم للعفن والفطريات والبكتيريا والحشرات.
  • يقوي ويخفف هيكل البناء.

ما هي مميزات شركة عزل فوم بساجر ( العالمية جروب)؟

شركة العالمية جروب تعد أرخص شركة عزل فوم بساجر وأكثر الشركات احترافية وكفاءة بالعمل، توظف فرقا خيرة ومحترفة ومدربة على التعامل الاحترافي مع عمليات عزل الفوم، وتضمن الشركة أن لا مشاكل ستقع بعد العزل لأنه يتم على اقصى قدر من الكفاءة، كما أنها تقوم بالمتابعة الدورية للمنازل التي تم تطبيق الخدمات عليها.

ما هي أرخص شركة عزل فوم بساجر ؟

بالنسبة للخدمات المقدمة  والتي هي على قدر عال من الاحترافية والكفاءة غير المسبوقة فإن شركة العالمية جروب هي أرخص شركة عزل فوم بساجر والرياض كلها، سارع الآن ووفر المال مع الحصول على خدمات رائعة من شركتنا.

جميع الحقوق محفوظة لشركتنا © Ahmed Adham