تواصل معنا

0552777862

شركة عزل فوم بحي الملك فهد 0507067378

dar
4 سنوات
فبراير 02,2020

افضل شركة عزل فوم بحي الملك فهد

يعد مجال عزل الفوم من أكثر المجالات الخدمية التي لاقت اهتمامًا وإقبالًا من قبل الكثير والكثير من العملاء؛ وذلك لمزاياه التي جعلت العملاء تفضله عن غيره، وتعد شركة العالمية جروب أفضل الشركات التي تحتل صدارة جميع شركات حي الملك فهد، حيث إن كل ما تود شركة العالمية جروب تحقيقه هو رضا وثقة العميل في المستوى الخدمي والأسعار؛ لهذا بادر على الفور بالتواصل مع الشركة وطلب الخدمة.

أفضل شركة عزل فوم

  • نلاحظ تواجد الكثير من الشركات الخدمية التي تقدم خدمات العزل بأنواعها الا أن أكثرها شهرة وتميز هي شركة العالمية جروب، فقد تربعت على عرش التنافس وأصبحت المنقذ الأول للعملاء في طلب وآداء الخدمات، ومن الجدير بالذكر أن الشركة تمتلك تاريخًا مشرفًا في تركيب جميع أنواع عزل الفوم بكل دقة واحترافية وأقل الأسعار وأفضل مستوى من العمالة وأقل وقت لأداء الخدمة.
  • وعلاوة على ذلك نتيجة لنجاح وتميز الشركة الذي لا مثيل له، فقد شجعها على تلبية طلب العملاء نحو التوسع في فروع الشركة وبالتالي تواجد فروع شركة العالمية جروب في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية؛ مما ساعد الأشخاص في طلب خدمات الشركة والاستفادة منها بكل سهولة.
  • تمثل شركة العالمية جروب إضافة مميزة لعالم الخدمات، وبجانب كونها تقدم أفضل وأعلى مستوى من الخدمات إلا أن أسعارها لا تقبل المنافسة، وتشتهر العالمية جروب بالعروض والخصومات والتخفيضات الهائلة على أسعار تكاليف الخدمات وأعمال الصيانة والفحص الدوري، إضافة إلى خدمة الوصول إلى العميل في أي وقت وأي مكان، إذ توفر الشركة شبكة نقل قوية لنقل فريق العمل والأدوات إلى أي مكان.
  • تعتمد الشركة في عملها لجميع أنواع العوازل على أفضل الأدوات والمعدات الحديثة التي من شأنها المساعدة في آداء أعمال تركيب العازل بأفضل شكل وبكل كفاءة ودقة، وتعتمد الشركة أيضا على استيرادها لتلك المواد من شركات متخصصة عالميا حاصلة على جميع التراخيص البيئية والصحية للمواد المستخدمة في العزل.
  • تمتلك شركة العالمية جروب أفضل مستوى عمالة وفريق عمل مدرب لتأدية جميع أنواع الخدمات المتعلقة بتركيب العازل، كما أن الفريق يتولى أعمال الفحص الشامل والدوري الأسطح والكشف عن وجود التسربات الحرارية والمائية إضافة إلى القيام بأعمال الصيانة، وتمتلك الفريق الكثير من الدورات التدريبية على أيدي أفضل المدربين والخبراء.

مميزات العزل بالفوم

  • يعد العزل بالفوم أفضل أنواع العوازل التي من شأنها الحفاظ على الأسطح لفترات طويلة دون حدوث أي تأثير على الأسطح نتيجة تعرضها باستمرار لاختلاف العوامل البيئية والمناخية، ومن الجدير بالذكر أن العزل بالفوم من أكثر العوازل قوة بحيث يمنع جميع أنواع التسربات، إضافة إلى إمكانية استخدامه في عزل كافة أنواع الأسطح.
  • يعد عزل الفوم ثنائي العزل بحيث يمكنه منع التسربات الحرارية الناتجة عن أشعة الشمس الضارة ومن ثم يكون مفيدا خاصة في المناطق الحارة والباردة لفاعليته في الحفاظ على درجة الحرارة داخل المبنى، ففي المناطق الباردة يساعد عزل الفوم في حفظ الدفيء داخل المنزل ومنح تسرب تيارات الهواء الباردة إلى الداخل وأيضا المناطق شديدة الحرارة يمنع دخول الحرارة داخل المنزل ومن ثم الحفاظ على بقاء الاعتدال في الحرارة داخل المبنى.
  • نتيجة لكون عزل الفوم سميكا فانه يمتاز بقدرته على منع خروج أو دخول الأصوات وبهذا يصبح بإمكانك الجلوس في منزل والاستمتاع بالهدوء، ويجدر بالقول توافر عزل الفوم بأشكال عديدة وأنواع مختلفة وبهذا تتيح لك فرصة الاختبار في نوع وسعر المادة التي ترغب بها.
  • يجدر بالقول ان الفوم ليس مقتصرا على عزل الأسطح فقط وإنما ثبتت فاعليته في عزل خزانات المياه والحمامات إضافة إلى إقبال جميع المصانع على تركيبه.

كيفية التواصل مع شركة العالمية جروب

  • لقد أتاحت الشركة الكثير من سبل التواصل الحديثة التي سهلت على العملاء التواصل بشكل فعال مع الشركة، إذ تتيح الشركة أرقام عديدة يمكنك التواصل معها من خلالها ونجدها متوفرة على مواقع الشركة، وقد أطلقت الشركة أيضا أرقاما خاصة للتواصل مع خدمة العملاء وتوافر تواصلها مع العملاء على مدار اليوم، كما أتاحت الخطوط الساخنة إضافة إلى خطوط شكاوى العملاء والاقتراحات.
  • هذا إضافة إلى مواقع الشركة الإلكترونية التي يمكنك التعرف بشكل أكبر على خدمات وجودة الشركة في أدائها كما يمكنك التواصل معها إذ تتيح التواصل عبر الواتس اب أو تطبيق إيمو.
  • كما تتوافر الصفحات الخاصة بالشركة وعروضها وخدماتها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر.
  • وتوفر شركة العالمية جروب عددا من الموظفين مختصين للرد على جميع أسئلة واستفسارات العملاء، مما ساعد الشركة في حصولها على أكبر مستوى من التقييمات من قبل العملاء.

أنواع عزل الفوم

    كما ذكرنا أن عزل الفوم من العوازل الثنائية أو مزدوجة الأهمية حيث انه يعمل كعازل حراري عازل مائي أيضا لهذا يتوفر به عدة أنواع وإليك عزيزي القارئ بعض أنواعها:

    عزل الفوم باستخدام البولي يوريثان

  • تعد من أفضل أنواع العزل الفوم، حيث يتوفر بكلا الحالتين الصلبة ومن ثم يمكن صنعه وتركيبه على هيئة ألواح جانب بعضها البعض، إضافة إلى تواجده في صورة سائلة يمكن رشها يمكن استخدامها في عمل عزل لمناطق كبيرة وبكل سهولة وفاعلية، وبعد البولي يوريثان مواد عضوية ومن ثم يمكن استخدامها، حيث من أهم خواصها هو قدرتها المنخفضة جدًا على التوصيل، إضافة إلى الكثافة والسمك العالي، كما أنها تقاوم الضغط والحرارة بفضل سمكها الكبير.

    العزل عن طريق البوليسترين

  • يتوفر هذا النوع في صورته الصلبة القوية، أي يكون على هيئة ألواح موضوعة إلى جانب بعضها بشكل منتظم ذات كثافة عالية وسمك كبير ومنخفضة الوزن إضافة إلى إمكانية تركيبها في أقل وقت ممكن وتدوم فاعليتها لأعوام طويلة وتستمر بقدرتها على العزل الحراري والمائي.

    عزل الفوم باستخدام البوليسترين المشكل بالبثق

  • يمتاز هذا النوع من عزل الفوم بالكثير والكثير من المزايا التي ساعدت العديد نحو الإقبال على شرائه وعلاوة على الكثير من المزايا من انخفاض التوصيل وخفة وزنه وإمكانية تركيبه بسهولة وقدرته الهائلة على العزل الحراري والمائي فإننا نجده ذات أسعار تناسب جميع العملاء وتعتمد فكرته على صهر مكونات عزل فوم البوليسترين في أجهزة مخصصة لصهره ومن ثم نفخه أو بثقة في الظروف الخارجية.

أهم النصائح عند تركيب عزل الفوم

  • تقدم شركة العالمية جروب إلى عملائها بعض النصائح للحفاظ على سلامة عزل الفوم وضمان بقائه في حالته الجيدة لأطول الفترات الممكنة.
  • فيجب اختيار شركة عزل فوم متخصصة في هذا المجال ولديها الخبرة والمعرفة الجيدة بأفضل طرق تركيبه، لهذا ينصح دائما بالتوجه إلى شركة العالمية جروب وطلب خدمة عزل الفوم من خلالها، حيث ستوفر إليك فنيين على أعلى مستوى من الكفاءة والاحترافية والإتقان ومن ثم قيامهم بأعمال الفحص الأول ثم تحديد واختيار المادة التي تتناسب مع نوع السطح إضافة إلى اختيار طريقة التركيب الدقيقة.
  • عليك عقد الاتفاق مع الشركة ليتولوا اغتال الفحص الدوري أجزاء السطح بعد انتهاء تركيب العازل.
  • يجب عدم الإهمال في نظافة الأسطح كما يجدر بالقول إن عزل الفوم مقاوما لتأثير الحشرات أو القوارض. 

اقراء ايضا…

شركة عزل اسطح بالرياض

العزل المائيشركة عزل مائيعزل ارضياتعزل اسطحعزل الاسطحعزل الفومعزل حرارىعزل فومعزل مائي
جميع الحقوق محفوظة لشركتنا © Ahmed Adham