تواصل معنا

0552777862

شركة عزل فوم بتمير 0507067378

dar
4 سنوات
يوليو 07,2020

افضل شركة عزل فوم بنمير

شركة عزل فوم بتمير تقدم حلول مبتكرة لحل مشكلة تسربات المياه الخطيرة التي تسبب الضرر في المباني والمنشآت السكنية، وقد تمتد المشكلة لتصيب المقيمين بالمبنى ببعض أمراض الحساسية والربو.

 وعند تسرب المياه تشبع الأرضيات والجدران بها مما يصيبها بالتلف، وقد تتعرض عناصر المبنى للضرر وقد تؤدي إلى صدأ حديد التسليح الذي يتبعه تعرض المنشأ للخطر والإنهيار في حالة عدم معالجة مشاكل تسريبات المياه والقضاء على مصادر التسرب.

العزل بالفوم من دار الاسترسال

تعد مادة الفوم من المواد المانعة لتسريب المياه، وتقوم شركة عزل فوم بتمير بتنفيذ العزل لحماية اسطح المنازل والمباني من تسريبات الحرارة المرتفعة وخاصة عندما يكون الحر مشتد في فصل الصيف.

 كما يمنع الفوم من تسريب الرطوبة الزائدة إلى الأرضيات والحوائط، وتعد طريقة عزل بالفوم من الطرق الصحيحة للأفراد وخاصة المصابين بأمراض الحساسية كما أنه أكثر فعالية لعزل الأسطح وأسقف المباني لأنه يلطف من حرارة الجو بالداخل ولا يسمح بنفاذ الرطوبة إلى الشقق.

الاستخدمات المتعددة للعزل بالفوم

تعد طريقة العزل من الأمور الهامة جدًا للأسطح لجايتها والحفاظ عليها، وتقوم شركة عزل فوم بتمير باستخدامه لأنه يزيد من صلابة وقوة السطح المعزول، كما أن الشركة تتميز بإنجاز أعمال العزل بسرعة وبشكل محترف.

 ويعد وزن الفوم خفيف فهو آمن على الأسطح ولا يزيد منالأحمال على المبني، ويصلح العزل بالفوم مع المستودعات وكذلك أسطح الشينكو ويستخدم أيضًا في عزل المراكز التجارية والمصانع، وتتركب طبقات العزل من مكونين أساسيين وهما الأسيو سينايت، ومادة البوليول.

عزل الفوم للمباني الهامة والسكنية

شركة عزل فوم بتمير تعد هي الأفضل على الإطلاق حيث يعمل الفوم على حماية المبنى من التعرض لدرجات الحرارة العالية في فصل الصيف، وبالتالي تحمي المنزل وأفراد الأسرة من تأثير الحرارة الشديدة، كما يلطف الحرارة بداخل الحجرات، ويحافظ على سلامة المبنى عندما يستخدم لمنع تسريبات المياه من خلال الأسطح سواء كانت المياه المتسربة من الخزانات أو من مياه المطر، وبالتالي يقلل من تأثير التقلبات في العوامل الجوية المختلفة، فيزيد عمر المبني ويحافظ على آمان البنية التحتية.

نحن الأفضل في مجالات العزل المختلفة

تعد شركة عزل فوم بتمير هي الأفضل في مجال تنفيذ عزل الأسطح على مستوى المملكة بكافة أنحاءها لما تمتلكه من خبرات وعمالة محترفة وتمتد خبرتها بالمجال  إلى ما يزيد عن خمسة وعشرون عاما، وبشهادة العملاء تعد هي الأفضل ويوجد لديها فريق تم تدريبه على أيدى العديد المهندسين المتخصصين في خدمات المواد العازلة للمسابح والخزانات والأسطح. ويوجد لديها أفضل العمال المدربين ومن يمتلكون الخبرة الطويلة في العزل بالفوم.

والشركة تمتلك أفضل المعدات والأجهزة الحديثة المستوردة من الدول الأوروبية مما يقدم ألإضل الخدمات بجودة عالية للحفاظ على سلامة الأسقف وآمان المباني، كما نستخدم أفضل الخامات لتثبيت عزل الفوم سواء للعزل المائي أو للعزل الحراري للأسقف، هذا إلى جانب الأسعار الملائمة للجميع.

الفوم يحمي من الأمطار

يعد العزل المائي للأسطح من أهم الأموار التي يحافظ بها الملاك على مبانيهم لان التسريب المائي له خطورة شديدة على المباني، ويظهر التسريب المائي من خلال الأسقف عند ظهور بقع مائية أو سقوط البياض من السقف مع انتشار الطحالب والبكتريا والفطريات.

أو حدوث تلوين بخرسانات السقف، والتي يمكن أن تسبب حدوث تشققات في السقف والجدار والحوائط وقد تصل إلى الطبقة الخراسانية مما يضر بها، لذا وجب الاتصال  شركة عزل فوم بتمير لتطبيق العزل بالفوم على الأسطح.

تقدم شركة عزل فوم بتمير حلولا ذكية للعزل بالفوم حيث يعد أفضل حماية لأسطح المنازل وذلك عند سقوط الأمطار الغزيرة، فعندما يتساقط المطر بشدة ولا توجد تصريف جيد للمطر بالأسطح، فقد يتأثر السطح بشبب تشبعه بالمياه، مما يضر بالطبقة الظاهرة من السقف وقد يصل الخطر لحديد التسليح بالسقف، فيصاب المبني بالضرر وقد يتعرض للهدد أو الإنهيار.

ما الدور الذي تقوم بها دار الاسترسال في العزل؟

تقوم شركة عزل فوم بتمير باكتشاف تسرب الماء في أرضيات الأسطح بطرق متعددة حيث

تقوم بفحص تسرب المياه باستخدام المعدات الحديثة والتقنية المتطورة، وتشمل هذه المعدات والاجهزة التي تعمل بالموجات الصوتية وهي التي تمكن من معرفة وتحديد مواضع التسرب بسهولة ومن ثم تتمكن الشركة من إصلاحهه باستخدام الفوم الذي يمنع تسريبات المياه نهائيا ويحافظ على السقف والجدار.

 كما يزيد من عمر المبني، ويقلل من وصول الحرارة إلى الداخل من المنازل أو الشقق، ويحفظ المبني سنوات طويلة، وتضمن الشركة أعمالها لسنوات طويلة وتقدم كافة الاعمال بأسعار مميزة في متناول أيد جميع فئات المواطنين..

العزل بالفوم وزيادة عمر المبنى

يعد عدم وصول مياه الرشح إلى أجزاء المبنى المختلفة حماية لعناصره، حيث يقوم الفوم بالحفاظ على الأسقف والجدران عند عزلها من شركة عزل فوم بتمير فيزيد عمر المبنى ويقلل من وصول تسريبات الحرارة بداخل الغرف، مما يجعل الجو معتدل بالداخل وخاصة في شهور الصيف ذات الحرارة الشديدة التي قد تسبب حدوت شروح بالأسطح.

العزل بالفوم من أفضل الطرق لتخفيف درجات الحرارة  فصل الصيف،  فيقلل من استخدام المكيف مما لا يضر بصحة الأشخاص، كما يحمي الأسطح من ظهور التشققات نتيجة لدرجة الحرارة المرتفعة فهو مفيد جدا في الأسطح الخرسانية والأسقف الخشبية بالأخص.

حماية الأسطح من الحشرات

بعد عزل الأسطح والجدرااان   بالفوم من شركة عزل فوم بتمير دار الأسترسال يتم غلق كافة الشقوق وتغطيتها، وبالتالي يمنع حركة الحشرات ولا تصل إلى الأسطح مجددًا لذا يعد العزل بالفوم من أفضل وسائل مكافحة الحشرات التي تنتشر على الأسطح.

وعند تطبيق عزل الفوم لخزانات المياه والمسابحة يحمي كافة عناصر المبنى من أخطار تسرُّب المياه إلى الأرضيات والحوائط الخارجية والداخلية، وبخاصة التسرُّيبات الخفية التي لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة، إن الفوم يقوم بغلق أدق المسام بجسم الخزان وحمام السباحة فلا ينفذ الماء منه مطلقًا.

هل يمكن تطبيق عزل الفوم بكل أنواع الأسطح؟

قامت شركة عزل فوم بتمير بدراسات متعددة حتي أثبتت أن عزل الفوم  يلائم كافة انواع  نوع الأسطح الخارجية للمباني، فهو مناسب للأسطح المستوية والمنحنية والمتعرجة، كما يمكن تطبيقه على الأسطح المصنعة من الخسب أو الخرسانة والأسطح المعدنية.

وتمتلك دار الاسترسالفريق عمل ممتميز من المهندسين والفنيين والعمال الذين تم تدريبهم على أعمال العزل بالفوم وتنفذ كافة الأعمال بدقة وبشكل إحترافي وبجودة عالية مع استخدام مواد لاصقة عالية الجودة، مما يزيد من قوم ومتانة السطح بعد تركيب الفوم عليه.

ويتم تطبيق العزل ليشمل كل مسطح السطح والأركان والجوانب، كما يتم إجراء اختبارات من خلال ترك مياه جارية على السطح للتأكد من سلامة العزل ومنعه للتسريب.

خطوات تركيب عزل الفوم على الأسطح من درار الاسترسال

أولاً: عزل الأسطح

يتم عزل الأسطح من شركة عزل فوم بتمير بعدة خطوات للحصول على عزل جيد لا يسمحبتسرُّب المياه أو الحرارة إلى أجزاء المبنى، و الخطوات كالتالي:

  • يقوم طاقم العمال بتنظيف السطح من الأتربة القش وكافة المخلفات ويتم نقل كافةع الأغراض بعيدًا عن السطح.
  • يقوم العمال بترك مياه جارية على جميع أنحاء السطح حتى يمكن تحديد مواضع الشقوق والثقوب المختفية.
  • يقوم العمال بسد كافة الشقوق والثقوب بمونة أسمنتية قبل لصق العزل.
  • تترك المياه  الجارية مرة أخرى لتأكد امتناع تسريبات المياه.

بعدها يقوم الفريق بتركيب عزل الفوم باستخدام لمادة خاصة لذلك، تقوم  شركة عزل فوم بتمير بدهان السطح بمواد الإكريلك ومن ثم يتم تطبيق الفوم على، مع مراعاة ان يغطي الفوم كافة الجوانب والأركان التي بالسطح، وذلك لمنع مياه الأمطار وحرارة الشمس من الإنتقال إلى الشقق من خلال السقف، ولا يسمح لظهور حشرات أو تواجد بكتيريا وفطريات عند سقوط الأمطار الغزيرة على الأسطح.

خطوات عزل خزانات المياه

تعد خزانات المياه والمسابح من المنشآت التي تحتاج عناية خاصة عند تنفيذها ويوصى بضرورة عزلها كاملاً بالفوم لحمايتها من التسرُّب وللحفاظ على ما يحيط من الخزان بالخارج أولمنع خلط مياه الخزان بالتربة المحيطة بالأرضيات، حيث تعد تسريبات المياه من خلال الخزات تؤثِّر على نظافة الماء بداخله، كما تحافظ سلامة حوائط الخزان وحمامات السباحة، وتتبع شركة عزل فوم بتمير خطوات لتحقيق حماية مميزة لحمامات السباحة وللخزانات.

هذه الخطوات هي:

  • أولاً: يتم سحب ماء الخزان تفريغه تمامًا.
  • يتم تنطيف أرضية الخزان من الأتربة والشوائب وكافة المخلفات التي بداخله.
  • يقوم العامل بفرك وجلي جدار الخزان، وينظف جيدًا بمادة مذيبة للدهون، ثم يقوم عمال متخصصين بتطهيره وتعقيمهبمواد تطهير آمنة على صحة الإنسان.
  • بعد نهاية التنظيف يقوم العمال بسد الثقوب والشقوق وأماكن المقترح حدوث تسرُّيب المياه بواسطتها.
  • بعد تمام سد الشقوق وضمان سلامة جسم الخزان يتم تنفيذ العزل بالفوم.
  • بعد إجراء تنفيذ العزل بالفوم يتم اختبار جسم الخزان عن طريق ملؤه بالماء وللتأكد من عدم وجود تسرُّيبات لخارج الخزان.

ما هي الخطوات الهامة لعزل حمامات السباحة

توجد بعض الخطوات الهامة والسيطة لعزل حمامات السباحة والتي تتبعها شركة عزل فوم بتمير ويمكن ذكرها فيما يلي:

  • يتم تنظيف كافة أجزاء حمام السباحة من الغبار والأتربة التي تعلق الأرضيات .
  • يقوم طاقم من العمال بعزل المسبح عن طريق سد الشقوق والثغور التي قد توجد بالأرضية أو بالجدار.
  • يقوم طاقم العمل بتطبيق مواد العزل بالأرضيات وكافة الجدار.
  • يترك العزل فترة ثم يتم اختبار حمام السباحة بفتح المياه به وغمره بالكامل.
  • في حالة عدم وجود تسريب يتاكد العمال من نجاح تطبيق العزل بالفوم لأرضية وجدرات حمام السباحة.
  • وعنج وجود تسريبات يتم البحث عن مصدر التسريب ويعاد العمل مرة اخرى مع الاختبار للتأكد من سلامة العزل.

لماذا دار الاسترسال هي الأفضل في عزل الفوم؟

  • الشركة تمتلك فريق عمل متميز تم تدريبه بدورات متكاملة ويمتلك خبرات على أعلى المستويات المهنية ولديه العديد من المهارات العملية.
  • الشركة لها خبرة طويلة جدًا في مجال عزل الفوم ولجميع الأغراض.
  • العمال يمتازوا بالكفاءة والدقة العالية والجودة في تنفيذ الأعمال ويعمل العمال والفنيين على توفير خدمات متميزة على أعلى مستوى للعميل.
  • تقدم دار الاسترسال كافة الخدمات بأرخص الأسعار التي  تلائم جميع العملاء.
  • تقدم الشركة خدمات الدعم الفني للعلاء على مدار الساعة وتلبي كافة متطلباته.
  • الشركة لديها العديد من الآلات والمعدات المتطورة الحديثة.
  • تسعى الشركة على كسب ثقة العملاء في جميع الخدمات التي تقدمها الشركة.
  • تضمن الشركة كل الأعمال والخدمات التي توفرها للعملاء لفترات طويلة.

يعد حل مشكلة عزل الأسطح بالفوم من شركة عزل فوم بتمير من الأمور السهلة التي تقدمها الشركة للعملاء وتساعدك الشركة في تحقيق الحلم بمنع وجود تسريبات بسط منزلك، حيث تمتاز بإمتلاكها الكثير من الأجهزة  والمعدات الحديثة وجميع الأعمال تتم باستخدام مواد مستوردة من دول اوروبا مما يميزها بالجودة ويقوم بالتنفيذ فريق من العمال المهرة متدربين على تقديم احسن الخدمات للعملاء لكسب ثقتهم، كما تقوم دار الاسترسال بتوقيع العقود مع ملاك القصور والفيلات لتقديم الصيانة الدورية للبناء حتى يشعر العميل بالأمان باستمرار.

جميع الحقوق محفوظة لشركتنا © Ahmed Adham