تواصل معنا

0552777862

شركة عزل فوم بالخبر 0507067378

dar
4 سنوات
مارس 03,2020

شركة عزل اسطح بالخبر 

يكثر هطول الأمطار في المملكة العربية السعودية، ويزداد الأمر سوءًا في الشتاء، ومع كثرة هطول الأمطار وتساقطها فوق أسطح المباني سواء منازل، أو شركات، أو فنادق، مما يترتب عليه تجمع هذه المياه فوق تلك الأسطح، وتظل لفترات من الوقت دون أن تجف، مما ينتج عنه امتصاص وتسريب داخل تلك الأسطح، والذي يشكل خطراً كبيراً على صلابة المباني، والذي قد يؤدي إلى ضعف المبني وقد يصل إلى حد الانهيار، مما يشكل خطر كبير علي حياة الأفراد. 

العالمية جروب للعزل بالفوم بالخبر 

  • من هنا تأتي أهمية العزل بالفوم في مدينة الخبر، وهناك العديد من العوامل الاخري والتي يصبح من الضرورة القصوى القيام بعملية العزل بالفوم للأسطح والمباني من الداخل والخارج، وسوف نقوم بشرح كل تلك العوامل بطريقة مفصلة فيما بعد.

أهمية العزل بالفوم بالخبر 

يعد القيام بعملية العزل بالفوم في مدينة الخبر أهمية كبيرة وذلك لأنها تقوم بالآتي: 

  • يعمل العزل بالفوم على حماية الأشخاص من خطر الإصابة بانهيار وسقوط المباني، وذلك نتيجة لترسب المياه فوق أسطح المنازل والفنادق والتي لا تخلو من وجود الأشخاص، مما يعرض حياتهم للخطر، من أجل هذا كان من الضروري القيام بعملية العزل بالفوم داخل وخارج المباني وفوق الأسطح من أجل الحفاظ على حياة الأشخاص.
  • قد تتسرب تلك المياه الناتجة عن سقوط الأمطار حتي تصل إلي داخل المباني، أو قد يكون هناك بعض الانسداد بمواسير الصرف الخاصة بالمبني السكني، والذي قد يتسبب في حدوث رطوبة، مما ينتج عنه إصابة الأفراد بالحمي أو التهاب المفاصل والأعصاب وكذلك الربو والحساسية أو سقوط الجدار المعرض للتسريب، كما أن تسريبات المياه داخل الجدران قد ينتج عنه بالإضافة إلى الرطوبة حدوث عفن، والذي قد يتسبب بحساسية في  الجهاز التنفسي والذي غالبا ما يصيب الأطفال بسبب ضعف الجهاز المناعي لديهم، وكذلك كبار السن، ولكن مع شركة العالمية جروب للعزل بالفوم في الخبر سوف تخلصك من خطر الإصابة بتلك الأمراض، حيث تقدم الشركة أفضل الطرق من أجل القيام بعملية العزل بالفوم للأسطح والمباني .
  • تتصف المملكة العربية السعودية بارتفاع درجة الحرارة، مما قد يتسبب بالشعور بالحرارة وما ينتج عن الشعور بالحرارة من فقد الطاقة والنشاط والشعور بالخمول، والتعب، والأرهاق، وكذلك التأثير بالسلب على الحالة النفسية، كما أن ارتفاع درجة الحرارة يؤثر على الأسطح على المدي البعيد، لذلك كانت فكرة القيام بعملية العزل بالفوم.
  •  تمتاز المباني السكنية والفنادق حديثة البناء بوجود خزانات مياه لتوفير المياه في أي وقت، ولكن مع ارتفاع درجة الحرارة والذي تتصف به المملكة العربية السعودية، والذي يفوق الحد، مما قد يتسبب في تعفن تلك المياه المخزنة لوقت الحاجة، أو احتواءها على فطريات وجراثيم ناقلة للعدوة.
  •  وقد يستخدم الأشخاص تلك المياه دون معرفة أنها مصابة بالعفن، أو الفطريات والجراثيم، فيقوموا باستخدامها في العديد من الأشياء كالشرب أو صنع الأطعمة، مما يتسبب في حدوث تسمم أو الإصابة بالأمراض المختلفة والمعدية.
  • ولكن مع القيام بعملية العزل بالفوم داخل وخارج خزانات المياه سوف يقوم بحماية المياه من التعرض للصابة بأي خطر ممكن، كما أن القيام بعملية العزل من شأنها معالجة الصداء الذي قد تتعرض له الخزانات، والذي تسببه أشعة الشمس ووجود الماء به بصورة دائمة، لذلك كان لابد من القيام بعملية العزل بالفوم.

الطريقة التي تتبعها الشركة في القيام بعملية العزل بالفوم

  • تقوم شركة العالمية جروب بعمل معاينة للسطح المراد عزله بالفوم وملاحظة إن كان به أي أتربة، أو أي مواد قد تتسبب في فصل مادة الفوم عن السطح المراد تغطيته بمادة العزل للتأكد من التصاق مادة الفوم بالسطح تماما، فتقوم الشركة بتنظيف الأسطح تماما قبل البدء بعملية العزل.
  • تختلف حجم وسماكة مادة الفوم حسب درجة حرارة المكان، فكلما كان السطح معرض لدرجة حرارة كبيرة كلما كان يحتاج إلى مادة عزل أكثر سماكة والتي قد تتراوح ما بين ال 5 إلى 6 سم في مدينة الخبر في المملكة العربية السعودية وذلك لارتفاع درجة الحرارة بها.
  •  بعد التأكد من القيام برش الفوم بالطريقة المناسبة والطبقة الكافية منه على الأسطح، لابد من القيام بعملية طلائه بمادة واقية له من أشعة الشمس، والتي قد تتسبب في فصل طبقة الفوم عن الأسطح، فتختار الشركة مادة الأكريليك والتي تكون عازل وطبقة حامية لمادة الفوم من أشعة الشمس الحارقة لأبعد مدي ممكن.
  •  بعد أن تكون أنهت الشركة عملها في عملية العزل بالفوم، تقدم لك الشركة طبقة إضافية والتي تكون اختيارية لكي تستمتع بعملية العزل بالفوم وإلى الأبد، دون الحاجة للقيام بعملية صيانة أو متابعة، فتضيف مادة البولي ايثيلين والتي يتم طلائها فوق مادة الاكريليك لتتمتع بخدمة عزل إلى الأبد، دون أي خطأ أو قلق فهذا هو دور شركة العالمية جروب والتي تقدم أفضل خدمة عزل بالفوم بالخبر.

أهم ما يميز شركة العزل بالفوم في الخبر

تمتاز الشركة بالعديد من المزايا والتي تجعلها على رأس أكبر شركات العزل بالفوم فتمتاز بالآتي:

  • تمتلك الشركة أكبر الخبراء والمتخصصين في هذا المجال من أجل تقديم خدمة مميزة لا يشوبها أي خطأ.
  • تقوم الشركة بتقديم الحماية من خطر الإصابة بانهيار المباني السكنية، وكذلك خطر الإصابة بأمراض مختلفة من خلال تقديم أفضل خدمة عزل ممكنة للأسطح.
  •  تحمي الأشخاص من الأضرار الناتجة عن ارتفاع درجة الحرارة وامتصاص الأسطح لها، وأيضاً توفر الحماية من البرد القارص في الشتاء، لأنها تقدم أفضل طبقة عازلة من الفوم لعزل البرودة والحرارة عن الأسطح.
  • تقدم الشركة أفضل الطرق في عزل التسريبات وهطول الأمطار مهما كان حجمها.
  •  تقوم الشركة بإعطاء الدورات التدريبية من أجل القيام بأفضل عمل ومتابعة تكنولوجيا العصر لنقل أفضل خدمة لعملائنا.
  •  دائما متواجدة من أجل خدمتكم وفي أي وقت ومهما كانت الصعاب التي يمر بها المبني، فنقوم بالمعاينة من قبل أكبر الخبراء لدينا أولا، ثم نقوم بعملية العزل علي أعلي مستوي خدمة ممكنة، والكشف عن أي تسريبات داخل الجدران ومعالجتها بأحدث الأجهزة دون الحاجة إلى القيام بعملية التكسير.
  •  تمتلك الشركة أحدث المعدات والأجهزة للكشف عن أي تسريبات داخل أو خارج المبني، وكذلك من أجل خزانات المياه.
  •  أسعارنا وهمية فعلي الرغم من أننا نقوم باستيراد تلك المواد والأجهزة من الخارج، إلا أننا نقدم سعر خيالي من أجل عملائنا، وذلك لأننا نرغب في المقام الأول من حماية الأفراد، وكذلك كسب أكبر عدد ممكن من العملاء.
  • تقدم الشركة ضمانا من أجل جودة العمل. 

أفضل شركة عزل فوم بالخبر 

  • تعد شركة العالمية جروب للعزل بالفوم في الخبر أفضل الشركات وأمرها في القيام بعملية العزل بالفوم، وذلك لأنها دائما حريصة على اقتناء أحدث الأجهزة والمعدات، وكذلك انتقائها لأمهر العاملين والقيام بتدريبهم من قبل أكبر المختصين في هذا المجال من أجل القيام بخدمة مميزة من أجل راحة العميل والحفاظ على حياته من أي خطر ممكن حدوثة، كما تمتاز الشركة بالحفاظ على وقت العملاء لديها، فتقدم الشركة عملية العزل بالفوم بكل دقة واحترافية وفي وقت قياسي للغاية من أجل راحة العميل، فهدفنا هو حماية الأفراد والمجتمع من أي خطر. 

اقراء ايضا…

شركة عزل فوم بالرياض

العزل المائيشركة عزل فومشركة عزل مائيعزل ارضياتعزل اسطحعزل الاسطحعزل الفومعزل حرارىعزل فومعزل مائي
جميع الحقوق محفوظة لشركتنا © Ahmed Adham