تواصل معنا

0552777862

شركة عزل اسطح بعرعر 0507067378

dar
4 سنوات
مارس 03,2020

شركة عزل اسطح مائي بعرعر 

تم إنشاء شركات العزل المائي من أجل حماية المباني، والمنشآت السكنية، والمصالح الحكومية، من التعرض لأي مشاكل قد تتسبب في حدوثها أحد العوامل الطبيعية مثل سقوط الأمطار الغزيرة، والتي تتسبب في تأكل الصبة الخرسانية، وكذلك وجود الخزانات، وحمامات السباحة، وتسريبات المياه بمختلف أنواعها. 

شركة العالمية جروب للعزل المائي بعرعر

  • ومن هنا يأتي الدور الفعال لعملية العزل المائي، والذي تقدمة شركة العالمية جروب للعزل المائي بعرعر من أجل سلامة المنازل والمجتمع بصورة عامة.
  • تقوم الشركة بعملية العزل المائي بطريقة احترافية ومنظمة للغاية مستخدمة أفضل العمالة، وأفضل الأجهزة والمعدات للكشف عن أماكن وجود التسريبات المائية، والتي تهدد المباني بالانهيار دون الحاجة إلى القيام بعملية تكسير، أو إزالة طلاء وكذلك دون التسبب في أي خسائر قد تحدث أثناء القيام بعملية الكشف عن التسريبات.

 أهمية القيام بالعزل المائي عند الشروع في عملية البناء 

  • يعد لعملية العزل المائي دور هام جدا في حماية المنشآت من حدوث أي تسريبات، فهي تعمل كغلاف ودرع وأقي من أي عوامل تسريب مائي، والرطوبة من أجل حماية المباني من الوقوع في أي مشاكل فيما بعد، أو في وقتا لاحق، لذلك فعملية العزل المائي توفر الوقت، والجهد، والمال علي العميل، فضلا عن الدور الفعال في حفظها للمباني والأرواح البشرية.
  • ·          يقوم العزل المائي بدورة الفعال في حماية الجدران، والحوائط، والأسقف من حدوث تشققات بها والتي تنتج عن تسريب المياه بسبب أعطال في مواسير الصرف، والترشيح الناتج عن انكسار الخزانات أو الثقوب بها.
  •  ولكي تجنب نفسك كل هذه الخسائر المادية والبشرية، ومن أجل الحفاظ على صحة الأفراد الذين يسكنون تلك المباني فعليك بالقيام بعملية العزل ولكي تحقق أفضل النتائج ومستوي أمن تماما من الخدمة فعليك بشركة العالمية جروب للعزل المائي بعرعر، والتي تضمن لك أجود واعلي مستوي خدمة ممكنة.

أمور لابد من مراعاتها عند القيام بعملية العزل

هناك العديد من الأمور التي يجب عليك كعميل الحرص على التأكد من وجودها وتوفرها بشركة العزل التي تنوي التعامل معها، ويمكن توضيح كل الأمور فيما يلي.

  1. عليك التأكد من جودة الخدمة التي تقدمها شركة العزل، وذلك من خلال تقديم الضمانات اللازمة والتي تؤكد القيام بمهمة العزل بجودة ومستوي عالي من الخدمة، حتى لا تتعرض للحاجة والقيام بعمل صيانة لفترة زمنية لا تقل عن العشر إلى خمسة عشر سنة تقريبا، فهي فترة جيدة جدا من أجل التمتع بخدمة مميزة.
  2. أن تكون الشركة ملمة بكل أساليب العزل المائي والحراري لضمان جودة الخدمة، وذلك لأن القيام بعملية العزل المائي ليست بالأمر الهين والغير مكلف حتى تقوم به سنويا.
  3. أن توفر الشركة أحدث المعدات والأجهزة، وكذلك المواد الفعالة والأمنة لتجنب حدوث أي مخاطر وأضرار بصحة الأفراد.
  4. أن توفر الشركة عملية العزل في أي وقت، فقد تحدث أمور اضطرارية تضطر الفرد في البحث عن شركة عزل للقيام بعملية العزل، وعلاج المشاكل المفاجئة التي قد يتعرض لها الأشخاص دون سابق إنذار، من كسر في الخزان، أو أي تلف في مواسير الصرف الصحي.
  5. أن تقوم الشركة على توفير العمالة المدربة بأحدث الطرق لضمان القيام بعمل متقن، وبطريقة احترافية من أجل نجاح عملية العزل المائي.
  6. أن توفر الشركة أسعار للخدمة والمواد يسيرة وبسيطة من أجل عملائنا، حتى تكون متاحة لكل الأفراد فلا ترهقهم ماديا من أجل تحقيق والحصول على خدمة ذو جودة وإتقان، وبأعلى المستويات.

  كل هذه الشروط متوفرة من خلال شركة العالمية جروب، من أجل القيام بعملية العزل المائي فتعمل الشركة على مراقبة حركة التطور والتكنولوجيا المختلفة من أجل إتقان العمل، وتقديم أعلي مستوي ممكن من الخدمة وهذا هو ما يميز شركة العالمية جروب للعزل المائي بعرعر.

الطريقة الصحيحة والتي تتبعها الشركة في عملية العزل بكل خطواتها 

تتبع الشركة خطوات منسقة ومرتبة من أجل القيام بعملية العزل المائي.

  1. أول ما تقوم به الشركة هو عملية المعاينة حيث تقوم الشركة بإرسال فريق من الخبراء والمختصين في مجال العزل المائي، من أجل التأكد والتعرف على أماكن حدوث التسريبات المختلفة.
  2. تقوم الشركة باكتشاف التشققات المتواجدة داخل المنزل وفي الجدران والسقف.
  3. بعد إتمام عملية المعاينة تقوم الشركة بتحديد الأجهزة والأدوات اللازمة من أجل القيام بعملية العزل المائي.
  4. -تعمل الشركة على اختيار المواد اللازمة من أجل القيام بعملية العزل المائي، والتي توفر أكبر قدر من الأمان والراحة من حدوث أي عوائق في وقت لاحق.
  5. تقوم الشركة بتصليح الشقوق وأي عوامل تسريب أخري داخل الجدران والسقف مستخدمة في ذلك أفضل الأدوات والمعدات والعمالة المدربة من قبل أكبر الخبراء لإتمام عملية العزل بطريقة فعالة وآمنة جدا.
  6. كثيرا ما تتعرض المباني لعملية سقوط الأمطار فوق الأسطح، ومع تراكم هذه المياه فوق الأسطح يقوم السطح بامتصاص المياه والذي ينتج عنه تفاعل الماء مع الحديد المستخدم في الصبة الخرسانية، وتلف الحديد المستخدم في الصبة وبالتالي حدوث عملية الصدأ وتآكل الحديد، وهو السبب الرئيسي لانهيار المباني ومن هنا يأتي دور الشركة، والتي تقوم بدورها من أجل القيام بعملية العزل المائي لتجنب انهيار المباني.
  7. تقوم الشركة عند قيامها بعملية العزل المائي للأسطح لمنع ترشيح السقف، وتسريب المياه به بتنظيف الأسطح جيدا، والتأكد من عدم وجود أي طبقة عازلة بين السطح والمادة المراد الطلاء بها من أجل إتمام عملية عزل ناجحة. 
  8. تستخدم الشركة الألواح المعدنية من أجل القيام بعملية عزل الأسطح من أجل حماية المنشآت من الإصابة بخطر سقوط الأمطار، وتسريب المياه بالأسطح، ولكي تتم العملية بنجاح عليك بطلاء تلك الألواح المعدنية بطبقة من البيوتين من كلا الجانبين حتى لا تتعرض لملامسة الصبة، مما قد ينتج عنه صدأ الألواح المعدنية، كما توفر الشركة العديد من الخدمات والمواد من أجل صنع طبقة عازلة على الصبة الخرسانية كبودرة الجير، والدهن الحامضي، ومادة السليكا والتي تقوم بدورها بعملية عزل غاية في الدقة للأسطح المائية.
  9. تقوم الشركة تنظيف المزاريب، والتأكد من تسليكها حتى لا تتسبب بتسريبات داخل المنزل.
  10. تعمل الشركة دائما بتطبيق المادة العازلة على جزء صغير من السطح أو الخزان أو أحواض السباحة أو أي مكان مراد عزلة بتطبيق المادة علية للتأكد من فعالية المادة، وعدم تسببها أو تفاعلها مع السطح، ونجاح عملية العزل. 
  11. تعمل الشركة على توفير أفضل خدمة من أجل عملائها، لذلك تعد شركة العالمية جروب للعزل المائي بعرعر هي أولي شركات العزل المائي، ويرجع ذلك إلى الخدمة المميزة التي تقدمها والطريقة الأكثر من رائعة في القيام بعملية العزل المائي.

مكانة الشركة بين أقرانها من شركات العزل المائي المختلفة 

  • تحتل الشركة مرتبة عالية فهي أولي شركات العزل المائي، والتي تقدم أفضل طريقة من أجل عمل مميز ومتقن وتوفر أحدث التقنيات والتكنولوجيا المتطورة من أجل القيام بعملية العزل المائي
  • فشركة العالمية جروب توفر للعميل أحدث الأجهزة، والأدوات، والمعدات اللازمة من أجل القيام بعمل رائع ومتقن، يوفر علي العميل الوقت والجهد والمال من حيث القيام بعملية صيانة لإصلاح الأخطاء التي قد تتسبب بها شركة غير محترفة، لذلك ننصحك بشركة العالمية جروب للعزل المائي بعرعر.

اقراء ايضا…

شركة عزل اسطح بالرياض

العزل المائيشركة عزل فومشركة عزل مائيعزل ارضياتعزل اسطحعزل الاسطحعزل الفومعزل حرارىعزل فومعزل مائي
جميع الحقوق محفوظة لشركتنا © Ahmed Adham