تواصل معنا

0552777862

شركة عزل اسطح بالدرعية 0507067378

dar
4 سنوات
يوليو 07,2020

ماذا يعني عزل أسطح بالدرعية؟


عزل الأسطح يعنى وضع أو رش المادة العازلة على جميع الاسطح لمنع حدوث تسريب للمياه أو حتى تمنع المادة العازلة مرور الحرارة إلى داخل المنازل والشقق، ويقوم العزل بسد الشروخ والتشققات التي تكونت بالأسطح لأي مبنى مما لا يسمح بنفاذ المياه لأي مكان.

 وتقوم شركة عزل اسطح بالدرعية بتنفيذ كافة أعمال العزل بدقة عالية وفقا لخطط موضوعة من إدارة الشركة وتتم كافة الأعمال ببراعة وإتقان، وتتنوع طرق عزل اسطح المباني وفقا لطبيعة المبنى وحالته سواء كان بيت سكنيًا، أو مشفى، أو شركة، ويشتمل العزل نوعين عزل مائي وعزل حراري، وعزل الصوت.

والذي يحمي من تسريب الحرارة وخاصة في فصل الصيف و الرطوبة في فصل الشتاء، ويعد عزل الرطوبة من الأمور الهامة التي تساعد على حماية المبنى من انتشار العفن أو تشبع البناء بالمياه التي قد تعرض المبنى للأخطار، كما يعتبر عزل الصوت ضمانًا للراحة حيث يمنع وصول الضجيج من الخارج للداخل .


لماذا شركة عزل اسطح بالدرعية؟ 

تتميز شركة عزل اسطح بالدرعية  بإمتلاكها فريق من العمالة التي لها خبرات متعددة فى مجالات العزل المختلفة وقد اكتسبت هذه الخبرة منذ عشرات من السنين وهذه الخبرة جعلتنا هي الأفضل فى المملكة وفى كافة اعمال العزل عزل للأسطح والخزانات .

كما تقوم شركة عزل اسطح بالدرعية  بأفضل تنفيذ لعمليات العزل سواء كان عزل مائى أو عزل حرارى أو عزل صوتى للأسطح  فمن خلال تطبيق العزل على السطح يتم التخلص من كافة تسريبات الحرارة إلى داخل الشقق مما يشعر الأفراد بإعتدال الجو داخل المنزل، كما يعد منع تسرب مياه المطر والرطوبة في فصل الشتاء من الأمور الهامة التي تحمي البناية وتزيد من عمره الأفتراضي .

العالمية جروب تستخدم أجود أنواع مواد العزل المخصصة التي تعد عازلة للحرارة والتي اثبتت جدارتها على مدار سنوات طويلة, حيث يتم دراسة الأسطح جيدا ويتم الكشف عن اماكن الشروخ والشقوق ويتم معالجتها بطرق علمية مدروسة من فريق من خبراء المهندسين والفنيين والعمل.

تعد أسعار شركة عزل اسطح بالدرعية في متناول الجميع ويستطيع العميل تحديد ما يناسب ظروفه، كما أن الشركة تقدم العديد من العروض على الأسعار في فترات كثيرة من العام، وتتعد أنظمة الدفع للعميل مما يسهل عليه اختيار ما يلائمه، والشركة متاحة على مدار الساعة وعند الاتصال بهم على الفور يأتي طاقم متخصص من الفنيين لدراسة الأعمال المطلوبة ووضع الخطط لحل مشاكل التسريب.

ما هي أنواع عوازل الأسطح في العالمية جروب؟


غالبا ما تحتاج الأسطح إلى ثلاثة أنواع من العزل والتي توفرهم شركة عزل اسطح بالدرعية 

وهم العزل المائى والحرارى وعزل جميع أسطح الخزانات وحمامات السباحة وتقدم كافة الخدمات بأعلى جودة ويكون التفيذ متقن وبأرخص الأسعار ، كما تضمن الشركة اعمالها في هذا المجال لسنوات طويلة مع توفير الصيانة الدورية والمجانية بعد العمل لفترة تحددها مع العميل.

 ويمكن من خلال تطبيق عزل الأسطح وعزل الخزانات بها التخلص نهائيا من نفاذ المياه والحرارة إلى الأسقف والجدرات والحوائط مما يوفر الآمان للأسرة وعدم تعرضهم للأخطار من تشبع المنازل بمياه الرطوبة أو انتقال الحرارة الشديدة إلى داخل منازلهم .

تستخدم العالمية جروب خامات مستوردة ومعتمدة من كافة الأكواد العربية والعالمية وبجودة عالية كما أنها تمتلك أجهزة حديثة ومتطورة للكشف عن مواضع التسريب وتعمل على التخلص منها باسايب متطوورة وحديثة .

ما هي خدمات العزل من العالمية جروب للأسطح؟

يعد العزل الحرارى من المتطلبات الأسياسية لأي مبني لأن عزل المبانى عن تسريبات الحرارة الشديدة وبالأخص فى فصل الصيف يساعد في الحفاظ على المبني حيث تسبب الحرارة الشديدة لحدوث بعض الشروخ بالأسقف، كما يمنع العزل إنتقال البرودة إلى الداخل في الشتاء، كما تعد فالحرارة العالية مؤثر سلبي على الانتاج بالمناطق الصناعية وغيرها .

وتستخدم شركة عزل اسطح بالدرعية أجود المواد العالمية المخصصة لعزل الحرارة  التى لا تسمح بوصول الحرارة عبر الأسطح للداخل وتمنع طبقات العزل الحرارى بالأسطح وضع الأحساس بالحرارة أو الرطوبة الشديدة.

وتعد كافة مواد عزل الأسطح من المواد الصديقة للبيئة والتي تعد آمنة بالكامل على صحة الإنسان  كما أنها تزيد من متانة وقوة المبنى  ومن أنواع هذه المواد الحبيبات أو الألياف السائبة التي يتم صبها في الشقوق والفراغات الموجودة بالسطح أو بالبلوكات الخرسانية و اللباد أو البطانية .

ويتم سكب هذه المواد بالفراغات الموجدوة بالحوائط أو بالأسقف ويشترط لتنفيذ هذه المواد ألا تكون هذه العناصرآمنة وغير معرضة للهبوط، كما تتوافر بالشركة الألواح الصلبة والتي يتم وضعها على الواجهة، أو فوق الأسقف، أو أسفل الطبقات العازلة للرطوبة، وتوجد أيضًا عواكس عازلة والبلوكات الخرسانية، وانواع من الستائر العازلة.

ما هي أفضل مواد العزل الحراري بالأسطح؟

  • الألياف الزجاجية العازلة

الألياف الزجاجية من أرخص و أجود المواد التي تستخدم في أعمال العزل الحراري وتعد الألياف الزجاجية قابلة للاشتعال مما يحقق الأمن والسلامة للسطح، ويراعى عند تطبيقه لا بد من التأكد من إرتداء الواقى للعيون، والأقنعة الحامية، مع ضرورة استخدام القفازات عند تركيب هذا المنتج، حتى لا يصيب الرئة والجلد والعيون بالمشكلات الصحية .

  • السليلوز

يعد السليلوز من أكثر مواد العزل الغير ملوثة والصديقة للبيئة، حيث يتكون السليلوز من أنواع من الورق المقوى والذي تم إعادة تدويره، وهو يأتي على أشكال فضفاض من السليلوز وهو ممتاز في التقليل من الخسائر التي يسببها الحريق، وبسبب وجود صغر للمساحات بين أنسجة المادة، والسليلوز لا يشتمل على عنصر الأكسجين بداخله، مما يقلل من حدوث الضرر الذي قد يسبب حدوث الحريق.

  • لوح البوليستيرين

هي مادة مضادة للمياه و تستخدم كعازل الحرارة والصوت، وألواح العزل البوليسترين يتميز بوجود سطح ناعم أملس فيساعد في عكس الحرارة وأشعة الشمس.

  • فوم البولي يوريثين

من أنواع العزل الحراري المميزة بهذا العصر يستخدم مثل عامل نفخ، كما يسهم في تقليل الأثار الضارة لطبقة الأوزون، ويميز بأنه مادة خفيفة نسبيا.

ويعد الفوم ذو وكثافة ومنخفضة ويتم رشه على المناطق الضيقة التي يصعب الوصول إليها عند مقارنتها بالأنواع الأخرى من مواد العزل الحراري كما انه يقاوم للحريق.

  • الصوف المعدنى

يعطي كل من أنواع الصوف الزجاجى والصوف الصخرى وصوف الخبث قدرة عالية من تحمل  النار، كما يعد الصوف المعدني وسيلة مناسبة لعزل الأسطح الواسعة.

ما أهمية العزل المائى للأسطح؟

يتعتبر العزل المائى  حماية للمباني المختلفة من التأثير الضار الذي تسببه  تقلبات العوامل الطبيعية والاصطناعية  التي ربما تكون من الأسباب الرئيسية لحدوث الضرر والتلف بعناصر البناء المختلفة، حيث تسبب تسريبات المياة من خلال الأسطح لآكل الطبقة الخرسانية الخارجية وتتشبع الخرسانة بالماء مما يصيب الحديد الداخلى بالصدأ الذي يبما يسبب إنهايار المبنى.

وتقوم شركة عزل اسطح بالدرعية  باستخدام مواد مختلفة من العزل وأساليب متنوعة وفقًا للظروف التي تحيط بالمبنى وحسب حالته الإنشائية.

كما تسبب حدوث تسريبات فى انتشار بعض المشاكل ومنها ظهور الحشرات والفطريات والبكتريا فى كافة انحاء المنزل وقد ينتشر السوس بالاخشاب وتنحني الأجزاء الخشبية من الشبابيك والأبواب كما يصدأ الحديد بالأسقف والحوائط مما يعرض المبنى للسقوط والإنهيار عند عدم حل مشكلات التسريب المائي بشكل سليم وصحيح .

ما هي أنواع العزل المائي للأسطح؟

مع شركة عزل اسطح بالدرعية  والتي تمتلك حلول عصرية وذكية لمنع تسريبات الرطوبة نهائيا من خلال استخدام أجود مواد العزل الهالمية والمعتمدة مثل البيوتومين المخصص للأسطح والألواح الصلبة المعدنية مثل شيتات الحديد والرصاص والاستانلس استيل.

وهذه العوازل تعد من المواد الفعالة جدا في منع تسريبات الرطوبة والماء منذ عشرات السنوات، كما تقدم دار الاسترسال أفضل المواد العازلة التي لا تسمح بنفاذ الرطوبة من خلالها، وتعد مواد عازلة مرنة وهى تساعد ملئ الشقوق والفراغات والثقوب بالأسطح فتمنع مرور الرطوبة عبر السطوح وتستمر فاعليتها لفترات تتراوح من ثلاث حتى خمس سنوات.

ما هي المواد الشبه صلبة للعزل؟

توجد مواد شبه صلبة مثل الاسفلت والذي يشمل رقائق الإسفلت ونوعًا من لفائف الاسفلت، وبعض المواد العازلة الجائسة والتي تشتمل على البياض الاسمنتي، وأواع من ألواح الأردواز، وألواح الاسبتستوس المتينة، وألواح الشطف الخشبية، والكثير من المواد البلاستيكية، كما يعد القرميد المزجج من أهم المواد التي تستخدم في اعمال العزل المائي والتي اثيتت جودتها في منع تسريب الماء ومن أنواعه اليوناني والروماني والإسباني والسادة .

ويعد عزل الأسطح ضد تسرب الماء لحماية المبني من اخطار تسربات الماء وكذلك الرطوبة وخاصة مياه الأمطار الشديدة التي تتعرض لها أسطح المباني والمنازل، كما تستخدم كافة مواد العزل المذكورة في العزل المائى لجسم  الخزانات وعزل حمامات السباحة أيضًا .

وتقدم الشركة أفضل الأسعار وتوجد خصومات مميزة للعملاء القدامى والجدد وتقدم أفضل خدمات العزل المائى للمنازل والمستشفيات والشركات والهناجر وجميع المدارس والمحلات بأجود الانواع من مواد العزل والتفيذ يكون بدقة عالية وبأقل الأسعار مع خصومات تصل إلى 30% عند التعاقدات لعزل المساحات الواسعة.

ما هو العزل بالفوم؟


تتعرض العديد من المبانى للتقلبات المناخية المختلفة والتي تؤثر سلبيًا عليها، والتي تتمثل في زيادة درجة الحرارة أو تساقط الأمطار الغزيرة والرطوبة في الشتاء ، لذا قامت شركة عزل اسطح بالدرعية  بتوفير العزل بالفوم والذي يعد من أهم الطريق المستخدمة لعزل الأسطح ويجوز استخدامها للعزل المائى والعزل الحرارى .

شركة عزل اسطح بالدرعية العالمية جروب من أفضل الشركات التي تقدم خدمات عزل الفوم حيث له مميزات متعددة والتي نذكر منها التالي :

يوفر العزل لالفوم وقتا طويلا لأنه سهل تطبيقه على الأسطع عند مقارنته بأنواع العزل الأخرى .

يستخدم عزل الفوم لاغراض متعددة حيث يشمل العزل المائى والحرارى معا .

يعد الفوم أكثر سماكة مما يزيد من عمره الافتراضى وتصل فاعليته لفترات العشر سنوات كما يمكن للعامل التحكم في السمك عن طريق وضع أكثر من طبقة الفوم حسب حالة المنزل وكذلك وفقا لرغبة العميل  .

الفوم يقوم الحشرات ولا تنتشر علىه الفطريات كا يمتاز بوزنه الخفيف .

تمتلك شركة عزل اسطح بالدرعية كافة أنواع العزل ويتم تطبيقها وتنفيذها باستخدام أحدث المعدات والأجهزة اللازمة كما أن بها أفضل فريق من العمالة مدربة على مستوى عالي من الأداء والإتقان وبأسعار تنافسية لا يمكن مقارنتها مع من يعمل بنفس المجال .

  كيف يتم كشف تسربات المياه؟


تقوم شركة عزل اسطح بالدرعية
بالكشف عن تسريبات المياه بطرق حديثة وبتقنيات عالية تقوم بها الشركة حيث يتم الفحص الكترونيًا عن أماكن الشقوق والثقوب والشروخ بدون أحداث أي فوضى بالأسطح وبأحدث أنواع الأجهزة الخاصة ومن خلال الكشف الصوتى, ولا بد من الكشف عن تسريبات الماء بشكل دوري لأنه في الغالب لا تظهر علامات التسريبات بشكل واضح إذ أن معظمها يكون خفي و لاتظهر أعراضه إلا بعد حدوث المشكلة .

وعند الاتصال شركة عزل اسطح بالدرعية ترسل فريق متخصص من أحسن الفنيين المهرة والذين تم تدريبهم على أيدي متخصصين بمجالات العزل وعمليات كشف التسرب للمياه ويقوم الفريق على الفور بفحص الأسطح وتحديد مواضع الشقوق ومن ثم تتم دراسات وتوضع الخطط لاختيار أفضل الخلول للقضاء على مشاكل تسريبات المياه من خلال تنفيذ طبقات متقنة من العزل وبأجود الأنواع وبأقل الأسعار.

جميع الحقوق محفوظة لشركتنا © Ahmed Adham