تواصل معنا

0552777862

شركة رش دفان بالرياض 0507067378

dar
4 سنوات
مارس 03,2020

شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض

يعاني الكثير من ظاهرة انتشار النمل الأبيض في مدينة الرياض، حيث ينتشر النمل داخل المنازل، ويعتبر النمل الأبيض من أكثر الحشرات ضررًا، حيث يؤدي انتشارها إلى تدمير المنازل أحيانًا، فيسعى الجميع على التخلص منه بشتى الطرق، ومن الضروري العمل على إبادتها بشكل سريع وبطريقة محترفة حتى تفادي أضرارها الفادحة، ونظرًا لعدم التمكن من عمل ذلك بالطرق التقليدية، لا بد من الاعتماد علىإحدى أهم هذه الشركات المتخصصة في ذلك بالرياض، حيث تتميز بقدرتها على التخلص من هذه الحشرة بصورة نهائية وسريعة.

 مميزات الشركة 

  • تقدم الشركة أفضل الطرق للقضاء على النمل الأبيض حيث تعتمد على استخدام أجود وأقوى أنواع المبيدات الحشرية المعتمدة، فتستطيع إبادة تلك الحشرات بصورة كاملة ونهائية، فالعملية التي تقوم بها الشركة للقضاء على النمل الأبيض عملية فعالة وتضمن لك إبادة فورية، كما أنها تتميز بوجود فريق كامل من المتخصصين والخبراء في عمليات التخلص من النمل الأبيض، حيث تتميز الشركة بوجود العديد من الطرق والوسائل والتقنيات الحديثة المستخدمة في هذه العمليات، والتي تضمن لك نتيجة إيجابيةومرضية.
  • ولا شك أن لكل منا الأماكن المخصصة والمفضلة التي يسعي إلى حمايتها بشكل دائم؛ لذلك تسعي الشركة بكل جهدها لتطوير ذاتها وتطوير خدماتها التي تقدمها للعميل، لتضمن لك كفاءة وجودة عالية.
  • وتحاول الشركة أن توفر لك الحماية الكاملة، لذلك يجب عليك الحرص على التعاقد مع الشركات التي لها خبرة طويلة المدى في هذا المجال، والتي تقدم وسائل قد ثبت فاعليتها الأكيدةوالمضمونة.
  • كما تتميز الشركة بسرعة الاستجابة مع العميل ، فإننا ندرك أهمية الوقت في هذه الحالة ، بالإضافة إلي توفر أجهزة حديثة وتقنيات متطورة تمكننا من الوصول إلي أماكن تواجد النمل بسهولة ودقة ، كما تتوفر مبيدات مميزة ، عالية التأثير ، تساعد على الإبادة التامة ، تميز الأسعار ومناسبتها للجميع ، كما تتمتع الشركة بالمصداقية التامة ، التي جعلتها مميزة لدى العملاء حيث أن إبادة النمل الأبيض ليست هي المشكلة الأساسية بل الأمر يحتاج إلي مصداقية في تقديم الخدمات المذكورة ،كل هذه المميزات توحي بأهمية وسرعة التواصل مع الشركة في حالة إذا ما تم غزو المكان بالنمل الأبيض .

 مكافحة النمل الأبيض

  • يطلق على النمل الأبيض مصطلح الأرضة،حيث تتميز هذه الحشرة بالأرجل المفصلية التي تحصل على غذائها من مادة تسمى السليلوز، تلك المادة التي تتواجد في معظم الأشياء التي يستخدمها الإنسان مثل الأوراق والمفروشات كالسجاد وغيرها والمواد الخشبية، لذلك فإنه لا بد من التخلص من هذه الحشرات بشكل سريع وفعال.
  • يتراوح عدد هذه الحشرات التي تغزو المنازل ما بين 30000 إلى ما يزيد عن 2 مليون حشرة، تأتي على هيئة مستعمرات مختلفة في المهام، لذلك نجد صعوبة في التخلص منها والقضاء عليها بالطرق التقليدية، لكن الشركة تضمن لك التخلص منها بسهولة؛ نظرا الوسائل التي تتبعها الشركة، حيث تتميز بالقدرة على تحديد الاماكن التي يتواجد فيها النمل وتحديد الكمية، وبالتالي تضع خطة سليمة ومتكاملة للقضاء عليه، فإن الشركة لا تقوم بمثل هذه العمليات بشكل عشوائي، مما يجعلك تثق في النتيجة النهائية.

مسببات انتشار النمل الأبيض في المنازل

نعرض لك بعض من الأفعال التي نقوم بها والتي قد تكون من أسباب انتشار النمل الأبيض وتعريض المنازل لأضراره الفادحة:

  • لا شك أن ترك المنزل مظلما لفترات طويلة يلعب دورا كبيرا في جذب أنواع عديدة من الحشرات أهمها وأكثرها ضررا هي حشرة النمل الأبيض.
  • كما أن عدم غلق النوافذ والأبواب بطريقة محكمة، وتعريض المنزل للتهوية فترات طويلة زيادة عن الحد المطلوب، قد يكون سبب في دخول النمل الأبيضإليه، ومن ثم تبدأ في تكوين مستعمرات.
  • بالإضافة إلى ذلك فإن المنازل التي تتكون من أرضية خشبية قد تكون أكثر عرضة من غيرها لهجوم النمل الأبيض، وتعتبر بيئة مناسبة لتواجد فيها وإقامة المستعمرات.
  • وأيضا من أهم تلك المسببات هي فتات وبقايا الطعام التي تتناثر في المطبخ وعلى الأرضيات فتعمل على جذب النمل إليها فيصعب علي صاحب المنزل التخلص من هذه المشكلة.

علامات تدل على إصابة المنزل بالنمل الأبيض

اختلف المتخصصون في طرق مكافحة النمل الأبيض، لكن بناء على ما توصلوا إليه من أبحاث مثبتة، تلك العلامات التي قد تخبرك بتواجد هذه الحشرة في منزلك ومنها:

  • تلف بعض المخزونات في المنزل، وحدوث تلف في الملابس والأثاث وتظهر على هيئة حفر، وقد تتسبب في حدوث ثقوب وتآكل الجدران بالإضافة إلى إصدار أصوات ملحوظة من الأثاث والجدران في الوقت الذي يعم فيها الهدوء على البيت، كما أن هذه المستعمرات من النمل الأبيض قد تضطر إلى بناء أعشاش لتسكن فيها، ومن الممكن ملاحظة تفكك البلاط الذي يغطي الأرض حيث تتغذي تلك الحشرات على المادة الموجودة به.

كيفية توفير الحماية اللازمة من انتشار النمل الأبيض

  • تحرص الشركة علي تقديم بعض النصائح الهامة إلي عملائها ، لتقليل الأضرار التي تتعرضلها المنازل بسبب انتشار هذه الحشرة ، فمن الضروري أن يتم تنظيف الأرضيات بشكل مستمر من تلك البقايا النباتية التي تعتبر مصدرا مادة السليلوز التي يتغذى عليها النمل الأبيض.
  • ولا بد من فحص الأثاث والمواد الخشبية باستمرار المتواجدة في المنزل أو المستخدمة في عملية البناء ، بالإضافة إلي ضرورة فحص الأشجار المتواجدة حول المنزل من حين إلي آخر للتأكد من خلوها من هذه الحشرة.
  • كما أنه يجب أن نحرص علي تعريض الأثاث والأخشاب إلى الشمس لفترات لا بأس بها ، حتى نضمن التهوية الجيدة وعدم الإصابة بتلك الحشرة . وهناك ما يستخدم طريقة التجميد، حيث يضع الخشب فترة تتراوح بين يومين إلى بضع أيام في أماكن تتميز بانخفاض درجة حرارتها.
  • حيث أن الحرارة المنخفضة أيضا تعمل على القضاء على النمل الأبيض بإتباع هذه النصائح قد تساهم في منع انتشار النمل الأبيض في منزلك.

أحدث الطرق للتخلص من النمل الأبيض

  • انتشرت في الفترة الأخيرة طرق حديثة للتخلص من النمل الأبيض، ومنها عملية التبخير التي نلجأ إليها في بعض الأوقات فهي تعتبر من أكثر الطرق المثالية لتحقيق النتيجة المطلوبة.
  • ومنها استخدام الأمصال المصنعة من قبل بعض الشركات، حيث توضع على تلك الأماكن الممتلئة بالنمل وتقضي عليها، بالإضافة إلى ضمان عدم ظهوره في أماكن أخرى.
  • ومن الجدير بالذكر أن استخدام المبيدات طريقة تقليدية، ولكنها فعالة في بعض الأحيان، وكل هذه الطرق الفعالة متوفرة في شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض، يمكن تجنب تواجد النمل الأبيض من خلال عمل صيانة دورية لكافة الأخشاب المجودة بالمنازل أو الشركات، مما يضمن لنا عدم وجود أي مشاكل في المباني.
  • تعمل شركة مكافحة النمل الأبيض على التصدي لوجود النمل بكافة الطرق الحديثة التي تفيد في التخلص بشكل نهائي من تواجد الحشرات، ولذلك تضمن لك شركتنا عدم وجد أي مشاكل متعلقة بالنمل الأبيض بعد اليوم.

وبذلك نكون قد وضحنا كافة الخدمات التي تقدمها الشركة من أجل التخلص من النمل الأبيض بشكل كبير، سوءا من خلال عمليات الصيانة التي تتم في المنازل أو من خلا استخدام المواد المبيدة للحشرات أو حتى من خلال استخدام الأجهزة والمعدات الحديثة التي تعل على توفير الوقت والجهد للعميل ولعمالة الشركة.

اقراء ايضا..

شركة مكافحة حشرات بالرياض

شركة مكافحة حشرات بالرياضمكافحة الحشراتمكافحة الحشرات بالرياضمكافحة حشراتمكافحة حشرات بالرياضمكافحة حشرات في الرياض
جميع الحقوق محفوظة لشركتنا © Ahmed Adham