تواصل معنا

0552777862

شركة تنظيف مطاعم بالرياض 0507067378

dar
4 سنوات
فبراير 02,2020

شركة غسيل مطاعم بالرياض

شركة تنظيف مطاعم بالرياض تقوم بالكثير من الأشياء المفيدة إلى كافة البشر، فهي تعمل في مجال عمليات التنظيف الكاملة التي يمكن أن يتم تقديمها في المطاعم والكافيهات.

بالإضافة إلى أنها من الشركات الكبرى التي لديها أنواع عديدة من الخدمات الإضافية التي يمكن أن تقوم بها أثناء التنظيف، مثل الاهتمام بالمداخن الخاصة بالمطاعم أو الهود أو غيرها من الأشياء الهامة.

افضل شركة تنظيف مطاعم بالرياض

في الكثير من الأوقات يمكن أن يتوجه الإنسان إلى أحد المطاعم من أجل تناول وجبة في اليوم، ولكن في تلك الحالة يجب أن يتم التأكد من نظافة المكان بالشكل الكامل والذي لا يمكن أن يتسبب في نقل أي عدوى أو أمراض.

لأن تلك المطاعم هي من أول الوسائل التي يمكن أن تنقل الأوبئة من شخص إلى آخر، عن طريق الأكل أو الأدوات التي تستخدم في تناول الطعام أو الأكواب أو غيرها من الأشياء التي تهتم بها شركة تنظيف مطاعم بالرياض.

خطوات العمل في شركة تنظيف مطاعم بالرياض

  • عند قيام العميل بالاتصال بالشركة يقوم أفراد خدمة العملاء بالرد علية ومعرفة كافة التفاصيل عن العمل، مثل المكان ونوع العمل المطلوب وكذلك أية خدمات إضافية، ويتم الاتفاق على المواعيد المناسبة للعمل.
  • يتم إرسال أحد الأفراد الذين لديهم الخبرة الكافية في التنظيف من أجل إجراء عملية معاينة للمكان، لمعرفة الحجم، وكذلك يتم الاتفاق مع العميل على الأسعار التي يمكن أن يتم دفعها للشركة.
  • عند وصول أفراد العمل إلى المكان يقوم المشرف العام للشركة وهو أكثر الأفراد خبرة في المجال بالعمل على تقسيمهم إلى بعض المجموعات، بحيث تقوم كل منهم بمهمتها في أحد الأماكن في المطعم.
  • فيتم التقسيم حسب نسبة الخبرة التي يمكن أن تتوفر في كل فرد منهم، ويتم توزيعهم على المداخل والمخارج والمطابخ والأرضيات والأحواض إلى غير ذلك من الأشياء بالمطعم.
  • يتم العمل على إتمام كافة الأشياء التي يتم طلبها من قبل العميل والاهتمام بكافة التفاصيل الدقيقة، وكذلك يتسابق العمال مع الوقت.
  • بعد انتهاء العمال من كافة الأشياء التي يقومون بها في المطعم يقوم المشرف بالتأكد من إنجاز المهمة بنجاح، ثم يتم مراجعته مرة أخرى مع العميل أثناء القيام بالتسليم.
  • يتم أخذ توقيع العميل على المهمة التي تم انجازها في مطعمة، ويقوم بسداد المبلغ المستحق ويتسلم إيصال الدفع، ثم يترك العمال المكان.

خدمات شركة تنظيف مطاعم بالرياض

تقدم الشركة الكثير من الخدمات في مجال القيام بتنظيف المطاعم، وتعتمد في ذلك على أحدث وأفضل الأدوات والوسائل التكنولوجية في إتمام عملية التنظيف على أكمل وجه، ويمكن تقسيم أعمال الشركة التي تقدمها كالتالي:

اولاً صالة الاستقبال

تعتبر هي الواجهة بالنسبة إلى المطعم، ولهذا يتم فيها الكثير من الأعمال الهامة مثل:

  • القيام بعمليات الجلي للسيراميك أو البلاط المتواجد في أرضية الصالة، بالإضافة إلى الكنس والتخلص من الغبار.
  • يتم فك كافة أنواع الستائر والفرش من الصالة ومن طاولات الطعام ويتم غسيلها باستخدام أدوات وماكينات البخار الحديثة.
  • يتم مسح وتنظيف كافة الطاولات التي تتواجد في الصالة والاهتمام بالنوافذ وكافة أنواع الأبواب والقيام وتلميعها وتعقيم المكان على وجه السرعة وبدقة متناهية.

ثانياً الممر

يتم العمل على القيام بتنظيف الحائط من أي أتربة أو أوساخ ملتصقة به، كما أن العمال يقومون باستخدام أفضل مواد لتنظيف الأرضيات وتلميعها على الوجه الأكمل، ثم يتم رش مادة تعمل على المحافظة على الألوان الخاصة بالممر.

ثالثاً المطابخ والحمامات

  • تعتبر الحمامات من أكثر الأماكن التي تعد عرضة إلى التلوث، أو الاتساخ بسرعة كبيرة بسبب كثرة المترددين عليها، ولهذا تقوم شركة تنظيف مطاعم بالرياض بالعمل على الاهتمام بها.
  • تقوم في البداية بفرك كافة أجزاء الأرضيات بالفرشاة والأدوات المخصصة لذلك، ثم تقوم بالعمل على تلميع المرايا المتواجدة في الحمام باستخدام المواد التي لا تعرضها إلى الخدش.
  • تعمل على إزالة أي من الأوساخ التي تعد ملتصقة بالجدران، وتقوم باستخدام معطرات الجو من أجل انعاش المكان بالإضافة إلى عملية التعقيم التي تتم في نهاية العمل في الحمام.
  • أما بالنسبة إلى المطبخ فتعمل الشركة على تنظيف الأرضيات وإزالة أي آثار الزيوت المتراكمة على الجدران وتلميعها بالمواد المناسبة التي لا تتسبب في تساقط الطلاء أو ضياع اللون الخاص به.
  • وكذلك تعمل على تنظيف كافة الأماكن التي يمكن أن يتم فيها حفظ الأطعمة وغسيل الصحون المتواجدة وتنظيف الأحواض، بالإضافة إلى إستخدام أنواع المبيدات التي تعمل على طرد كافة الحشرات ومنعها من الدخول إلى المطبخ في أي وقت.

شركات تنظيف المداخن

من أهم الأشياء التي يمكن أن تتواجد في المطاعم هي المداخن، حيث يتم إستخدامها للتخلص من الدخان الذي يصدر من عمليات طهو الطعام أو الشوي أو غيرها من الأشياء.

فتقوم شركة تنظيف مطاعم بالرياض بالعمل على تنظيف المداخن باستخدام أفضل آلات تم تخصيصها لتلك الاعمال، ثم تقوم بكنس وتنظيف كافة الأوساخ التي سقطت من المدخنة على أرض المطبخ.

شركة تنظيف هود المطاعم

هود المطاعم هو الجهاز الذي يتم وضعه فوق آلات الطهي والذي يعمل على سحب أي أبخرة متصاعدة من الطعام إلى الخارج، وفي العادة فإنه يكون عرضة إلى تراكم الزيوت أو الأوساخ الناتجة من الطهو.

وتقوم الشركة بالعمل على فك الهود على يد أفضل الخبراء، ومن ثم تنظيف كافة الأجزاء الداخلية له وتخليصها من الأوساخ والزيوت واستخدام الملمعات الخاصة التي تظهر جمالها، ثم تقوم بتنظيف المجرى الخاص بتلك الأبخرة في الجدران وتعقيم المكان بالكامل على أكمل وجه.

مميزات شركة تنظيف مطاعم بالرياض

تحتوى الشركة على الكثير من المميزات الهامة التي يمكن أن تجذب العميل من أجل الاتفاق معها عن غيرها من الأماكن الأخرى، ويمكن إيضاحها كالتالي:

  • تتمتع الشركة بالمصداقية التامة في التعامل مع العملاء، كما تعتمد الشركة على الالتزام التام بتسليم العمل في الأوقات المحددة التي تم الاتفاق عليها مع العميل.
  • تقوم الشركة باستخدام الكثير من المواد التي لا تتسبب في المشكلات الصحية، كما أن تلك المواد لديها قدرة كبيرة وفعالة في عمليات التنظيف.
  • تحرص الشركة على العمل وفق الجداول المخصصة والتقسيمات المتبعة من المشرفين، ليتم إنجاز كافة الأعمال المطلوبة في وقت قياسي ودون تقصير في أي منها.
  • توفر الشركة كافة أنواع المعدات التي يمكن أن يحتاج إليها عامل التنظيف، من أجل إتمام مهمته بنجاح، كما تقوم بتدريبهم على إستخدام الأدوات الحديثة التي يمكن أن تتواجد في الأسواق.

أسعار شركة تنظيف المطاعم

تقدم شركة تنظيف مطاعم بالرياض أفضل أنظمة يمكن أن يستفيد منها العميل في السداد أو دفع المستحقات المالية، بالإضافة إلى أن الأسعار التي تقوم بالتعامل بها لا يمكن أن تجد لها منافس في أي مكان.

هدف الشركة هو إرضاء العميل وإنتاج أفضل نظافة للمطاعم، ولهذا توفر الكثير من التخفيضات على كافة الأعمال التي يمكن أن تقوم بها، وتعرض للعميل بعض الخصومات على ما يتم طلبه، وفى حالة التعامل للمرة الثانية يمكن أن يحصل العميل على نسبة 50%  كنوع من الخصومات.


اقراء ايضا …

شركة تنظيف بالرياض

تنظيفتنظيف بيوتتنظيف خزاناتتنظيف سجادتنظيف فللتنظيف كنبتنظيف مجالستنظيف مسابحتنظيف مكيفاتتنظيف منازلتنظيف موكيتشركة تنظيف الحوشعامل تنظيف الرياضعروض شركات التنظيف
جميع الحقوق محفوظة لشركتنا © Ahmed Adham