تواصل معنا

0552777862

كشف تسربات المياه فحص 0507067378

dar
4 سنوات
أغسطس 08,2020

ما أفضل شركة كشف تسربات المياه فحص؟

 شركة العالمية جروب أفضل شركة في كشف تسربات المياه فحص حيث تعمل الشركة في مجال فحص الأسطح والخزانات ومعرفة الأماكن التي تتسرب منها المياه دون إحداث أي أضرار بالخزانات أو الأسطح، وتسرب المياه من الخزان يشكل خطرا كبيرا على السطح وكذلك تسرب مياه الأمطار إلى داخل المنشأة من خلال السطح يتسبب في حدوث بعض التشققات والفجوات للأسقف مما يؤدي إلى سرعة تلف المنشأة.

ما الخدمات التي تعمل شركة العالمية جروب على توفيرها للعملاء؟

تقدم شركة كشف تسربات المياه فحص خدمات فحص الخزانات بالكامل حيث تقوم بفحص كل الأجزاء التي يشملها الخزان وتفحص قاعدة الخزان والسقف والمواسير المتصلة بالمنشأة كما تفحص الخزان من الداخل؛ حيث يقوم العمال بفحص المحابس والمضخة وكل جزء يمكن أن يحدث منه تسرب، كذلك تقوم الشركة بفحص السطح لكشف الأجزاء التي تتسرب منها المياه إلى المنشأة وتقدم الشركة خدمات أخرى؛ منها ما يلي:-

  • فحص وكشف التسربات الخاصة بالمطبخ ومواسير المجاري المتصلة بالبناية وكشف تسربات الحمامات.
  • تعمل الشركة في مجال التنظيف مثل تنظيف الخزانات والمسابح والمباني السكنية والمنشآت الخاصة والشركات.
  • كما تعمل الشركة في مجال العزل مثل عزل المسابح والأسطح بالإضافة لعزل الخزانات، وتقدم الشركة خدمات أخرى مثل تسليك المجاري وشفط البيارات.

ما المقصود بتسرب المياه للبناية كما بينت شركة العالمية جروب

بينت شركة كشف تسربات المياه فحص أن المقصود بتسرب المياه أن يجد المقيمون بالبناية بلل في أعلى حوائط الغرف أو ظهور أثر مياه بالسقف مع ارتفاع نسب الرطوبة داخل المنشأة السكنية ويمكن أن يظهر التسرب بأسطح الشركات والمدارس إذا لم يتم عزلها، أما تسرب المياه من الخزان فيكون بظهور مياه بالنواحي الخارجية من الخزان وكذلك ظهور بلل بقاعدة الخزان من الخارج، وفي حالة رؤية مياه على حوائط المطبخ والحمامات فمن المحتمل أن يكون مصدر التسريب قد نشأ من المواسير المتواجدة داخل الحوائط.

ما أسباب حدوث تسربات المياه داخل المنشأة السكنية؟

تري شركة كشف تسربات المياه فحص أن التسربات تحدث داخل المنشآت لعدة أسباب، كالتالي:-

  • بعض الأسقف لا تتحمل كثرة المياه وخاصة إذا لم يقم أصحاب المنشأة بعمل عزل قوي لها منذ البداية، وأحيانا تكون المواد المصنوع منها العزل غير قوية فيحدث لها تلف بشكل سريع وتتسرب المياه بسهولة للمنشأة.
  • ويتسبب انسداد المجاري في حدوث تسرب مياه الصرف إلى البناية من خلال مواسير الصرف، وقد يحدث الانسداد نتيجة انزلاق مادة معدنية داخل مواسير الصرف.
  • ويحدث التسرب في الوصلات والمواسير المتواجدة داخل جدران المطبخ والحمام نتيجة تهالك أو تشقق المواسير.

ما أنواع تسربات المياه كما ذكرتها شركة العالمية جروب؟

ذكرت شركة كشف تسربات المياه فحص أن تسرب المياه يكون بعدة أشكال، وهي كالتالي:-

  • تسربات ظاهرية

يمكن اكتشاف التسربات الظاهرة بسهولة لأنها من التسربات التي يمكن معرفتها بمجرد النظر إليها وهذا النوع يحدث نتيجة مرور المياه في مجرى مخالف للمجرى المحدد، ويمكن رؤية التسربات الظاهرية على الحوائط بوضوح ويتم التعامل معها بسرعة بمجرد معرفة المصدر الناشئ منه التسرب.

  • تسربات متوسطة

يتم اكتشاف التسربات المتوسطة سريعا لأنها تظهر مباشرة بمجرد حدوثها، حيث تظهر التسربات المتوسطة على الأرضيات وفي الأسقف وأسطح المنشآت والحوائط ولا تكون بكميات كثيرة إنما تكون متوسطة.

  • تسربات مخفية

التسربات المخفية من أكثر الأنواع المثيرة للقلق لأن هذا النوع يصعب اكتشافه، ويحدث هذا النوع تحت الأرضيات وداخل الحوائط فيكون من الصعب اكتشافه في وقت مبكر ويتسبب في مشكلات كثيرة نتيجة لعدم معرفته منذ البداية حيث يتسبب في إتلاف الطبقات الداخلية للحوائط كما أنه يحدث تشققات في الأرضيات ويجعل الأسطح معرضة للسقوط، وهذا النوع لا يكتشفه المقيمين بالمنشأة إنما يتم اكتشافه بواسطة الشركات المتخصصة.

  • تسربات سطحية

يتم اكتشاف التسربات السطحية من خلال النظر مباشرة إلى الأسقف والأسطح، وينشأ هذا النوع نتيجة تخزين الكثير من المياه وكثرة تراكم مياه الأمطار، مما يتسبب في حدوث ضعف للسطح.

ما الأضرار التي تسببها تسربات المياه للمنشآت السكنية كما بينتها شركة العالمية جروب؟ 

بينت شركة كشف تسربات المياه فحص أن أضرار تسربات المياه كثيرة وهي كالتالي:-

  • عدم الأمان

عند رؤية المقيمين بالمنشأة السكنية مياه مسربة داخل المنشأة يشعرون بالقلق وعدم الارتياح، ولا يشعر المقيمون بالأمان إلا بعد التخلص من مشكلة التسربات.

  • تلف الخرسانة

يعمل التسرب على تدمير الخرسانة وتآكل الحديد المتواجد داخل السطح، كما تتسبب التسربات في حدوث مشاكل في نظام الصرف المرتبط بالمنشأة.

  • تضرر الكهرباء

عندما يحدث تسرب تتعرض الوصلات الكهربائية لتلفيات كما يحدث احتراق مفاجئ للمصابيح الكهربائية وتلف الأجهزة الكهربائية الموجودة بالمنشأة.

  • انهيار المنشأة

عندما تتراكم التسربات داخل المنشأة وتكون مخفية وغير ظاهرة يمكن أن تتسبب في حدوث انهيار مفاجئ للمنشأة أو حدوث تصدع لأجزاء منها.

  • زيادة الرطوبة

تتسبب التسربات في زيادة نسب الرطوبة داخل المنشأة مما يهدد أساس المنشأة ويجعل المبنى عرضة للانهيار إذا لم يتم علاج المشكلة بشكل عاجل.

  • انتشار الحشرات

تفضل الحشرات العيش في الأماكن التي تكثر بها المياه والأماكن المتعفنة، وتسربات المياه بيئة جيدة لتكاثر الحشرات وانتشارها، وانتشار الحشرات داخل البناية السكنية يضر صحة الإنسان.

كيف يمكن التواصل مع شركة العالمية جروب للاستفادة من خدماتها؟

يستطيع العملاء التواصل والتعامل مع شركة كشف تسربات المياه فحص بطرق متعددة، حيث تعمل الشركة على راحة العملاء وتقديم أفضل الخدمات لهم، ويتم التواصل بعدة طرق وهي كالتالي:-

  • الاتصال بخدمة العملاء من خلال الجوال ويقوم موظف الخدمة بالرد الفوري على العميل والإجابة عن أي سؤال يسأله العميل.
  • يقوم العميل بالتواصل عن طريق إرسال إيميل للشركة يوضح فيه المشكلة وأسباب التواصل، ولا تتأخر الشركة في الرد إنما يتم الرد خلال نصف ساعة من إرسال الإيميل.
  • وتوفر الشركة خدمة إرسال الفاكس، حيث يقوم العميل بإرسال فاكس خاص بمشكلته للشركة.
  • وأفضل طرق التواصل الذهاب للشركة والتواصل بشكل مباشر ووصف المشكلة الخاصة بتسرب المياه والاتفاق على الموعد الذي يناسب العميل.

ما هي المميزات الخاصة بشركة العالمية جروب؟

تتمتع شركة كشف تسربات المياه فحص ببعض المميزات الفريدة التي تجعلها متميزة عن غيرها في مجالات كشف وفحص التسربات، ومن أبرز مميزات شركة دار الاسترسال ما يلي:-

  •  تمتلك الشركة أجهزة حديثة تساعدها في فحص المناطق التي تحتوي على تسربات، ويوجد لدى الشركة أجهزة تفحص مناطق بعيدة تصل لأكثر من ثلاثين مترا ولا تقوم الشركة بكسر الحائط لكشف التسربات، ومن أشهر الأجهزة التي تستخدمها الشركة في كشف التسربات جهاز الذبذبات.
  • تمتلك شركة كشف تسربات المياه فحص موظفين متمكنين من أداء أعمالهم بصورة كاملة، وتحرص الشركة على تأهيل الموظفين الجدد قبل النزول لميدان العمل، كما تعمل على تدريب الفنيين المتواجدين بالشركة بصورة مستمرة لكي يتمكنوا من إنهاء أعمالهم بالوقت المحدد.
  • الشركة صادقة مع العملاء في الوعود التي قطعتها، كما أنها ملتزمة بكافة الاتفاقيات التي تم وضعها بالعقد، ولا تخالف الشركة مواعيد البدء والانتهاء من أعمالها.
  • تنفرد الشركة بميزة أخرى وهي تقديم الضمانات الكافية للعميل بعد الانتهاء من كشف التسربات ومعالجتها، ويمتد ضمان الشركة لأكثر من أربعة أعوام.
  • الاستجابة السريعة عند التواصل مع الشركة فعند طلب العميل أي خدمات متوفرة لدى الشركة لا تتأخر الشركة في الاستجابة والتواصل وتوفير الخدمات للعميل.

ما الطريقة التي تتبعها شركة العالمية جروب لكشف التسربات؟

لكي تعرف شركة كشف تسربات المياه فحص التسربات الموجودة داخل المنشأة تقوم بعمل التالي:-

  • يتجه مندوب الشركة للمنشأة ويقوم بفحص الأعمدة والحوائط والخرسانة كما يبحث عن أماكن الرطوبة ويفحص سطح المنشأة بدقة كما يبحث عن الشقوق التي تسرب المياه للمنشأة.
  • يتم فحص كل الوصلات الخاصة بالمواسير، وخاصة المواسير المسؤولة عن توزيع المياه لكل الوحدات السكنية التابعة للمنشأة، كما يتم فحص مواسير المجاري للتأكد من أنها لا تسرب مياه فاسدة للمنشأة.
  • فحص جدران المطبخ وجدران الحمام، وذلك لتواجد الكثير من الوصلات المسؤولة عن توزيع المياه للوحدة السكنية.
  • التوجه لرؤية الخزان وفحص كل الأجزاء التابعة للخزان؛ للتأكد من سلامتها وعدم تواجد فتحات تساعد على خروج المياه.

ما  هي المعدات التي تساعد شركة العالمية جروب في فحص التسربات؟

تعتمد شركة كشف تسربات المياه فحص على معدات حديثة ومتخصصة في فحص وكشف أماكن تسرب المياه، ومن ضمن المعدات التي تستخدمها الشركة ما يلي:-

  • جهاز الضغط

وظيفة جهاز الضغط هي قياس ضغط الماء الجاري داخل المواسير ويحتوي هذا الجهاز على مؤشر يبين المنطقة التي يتواجد بها تسرب عند حدوث انضغاط المياه داخل المواسير.

  • جهاز الذبذبات

يستخدم هذا الجهاز لفحص تسربات المواسير، حيث يتم وضع جهاز الذبذبات على المواسير وعند وجود تسرب يقوم الجهاز بإصدار ذبذبات كما يعرض اتجاه التسربات عن طريق الشاشة المتصلة به.

  • جهاز الميكروفون

يستخدم موظفو شركة كشف تسربات المياه فحص هذا الجهاز في اكتشاف تسربات الحوائط ويتم ذلك بوضع الميكروفون على الحائط وانتظار صدور صوت للمياه المتسربة، ولا يستطيع جهاز الميكروفون اكتشاف تسربات الأماكن الكبيرة لأنه مخصص للمساحات الصغيرة.

  • آلة الإكوفون

هي آلة قوية تتمكن من كشف تسربات أماكن متسعة، حيث تقوم بكشف تسربات المنشأة بالكامل وتعمل هذه الآلة بغاز النيتروجين وتصدر ذبذبات عند وضعها على مناطق بها تسرب.

  • الكشف الكهرومغناطيسي

هو جهاز مميز في فحص التسربات ويعمل على كشف التسربات من خلال موجات كهرومغناطيسية وقطع صغيرة لاسلكية.

ما نصائح شركة العالمية جروب للعملاء لمنع حدوث تسربات؟

تحرص شركة كشف تسربات المياه فحص على مصلحة العملاء فبعد الانتهاء من علاج مشكلات التسربات تقدم بعض النصائح التي تساعد العملاء في التصدي لكل أنواع التسربات، ومن نصائح الشركة للعملاء ما يلي:-

  • عند تواجد أي نوع من أنواع التسربات سواء كانت قوية أو بسيطة يفضل التواصل مع الشركة حتى لا تزيد المشكلة ويصعب السيطرة عليها فيما بعد.
  • عند الإعداد لعمل مسبح يجب وضع عملية العزل في مقدمة الأولويات الخاصة ببناء المسبح حتى يكون مسبح جيد وغير معرض للتسربات.
  • يفضل أن يتم عزل الأسطح والخزانات بأقوى المواد ولا يتم العزل بالمواد الضعيفة الجودة حتى لا تخترق المياه سطح المنشأة وتدخل بسهولة.
  • عدم التأخر في صيانة الخزانات لأن التأخر يعرض الخزان للصدأ كما تظهر به تشققات تعمل على تسرب المياه لخارج الخزان.

هل أسعار شركة العالمية جروب تناسب جميع العملاء؟

نعم تتناسب الأسعار مع كل العملاء التابعين لشركة كشف تسربات المياه فحص حيث توفر الشركة أسعار جيدة، وتقوم الشركة بعمل خصومات وعروض في المواسم الصيفية، وتعتمد الشركة في أسعارها على بعض أساسيات حيث يتم وضع الأسعار وفقا للمكان الذي سيتم فحصه.

فتقوم الشركة بوضع أسعار لتسربات الخزانات تختلف عن الأسعار الخاصة بالمسابح والأسطح، وتختلف أسعار أسطح المنشآت السكنية عن أسطح المنشآت الكبيرة الخاصة بالمستشفيات والمدارس.

اقراء ايضا ..

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

جميع الحقوق محفوظة لشركتنا © Ahmed Adham