تواصل معنا

0552777862

شركة مكافحة حشرات بالخرج 0507067378

dar
4 سنوات
يوليو 07,2020

ما الأهمية القصوى لشركات مكافحة الحشرات في حياتنا ؟

تعد شركة دار الاسترسال من الشركات الرائدة في مجال مكافحة الحشرات بالخرج فهي تحاول جاهدة منذ سنوات تقديم المنتجات والماكينات الحديثة للمواطنين لمحاولة تخلصهم من الحشرات داخل المنازل والمنشآت والطرقات العامة وتنظيف البيئة منها، ولأننا نعلم أضرار الحشرات على صحتنا وعلى أولادنا فقدمنا أفضل خدمات المكافحة للقضاء التام عليها، فنحن الآن بعام 2020 في شهر يوليو ذات الحرارة القارسة وخصوصاً دول الخليج الأكثر معاناة من إرتفاع درجات الحرارة فهي تتعرض لهروب الحشرات من الشوارع ودخولها لمنازلهم مما تسبب إحراج بظهورها أم الضيوف وتسبب أمراض خطيرة على الأطفال بإختبائها في المنازل وتكون الجراثيم والفيروسات، ولكن الآن ستتخلص من الحشرات بكل مكان نهائياً.

هل المبيدات المقدمة من الشركة آمنة وذات جودة ؟

  • تسعى شركتنا دائماً لإختيار الأمثل والأفضل في المبيدات من الخارج والتي تصنع تحت إشراف كيميائين وخبراء لإعطاء أفضل النتائج المرضية بإبادة كل أنواع الحشرات في البيئة وداخل المنازل وفي الأراضي الزراعية.
  • تقدم مبيدات للقضاء على الفطريات والبكتريا والآفات الضارة التي تتغذى على المحاصيل الزراعية والنباتات وتؤدي لفساد التربة وعدم نمو الزرع.
  • تقدم مبيدات للتعقيم والتطهير الفعال من الفيروسات التي تسبب الأوبئة وتؤدي لتكون أمراض خبيثة داخل جسم الإنسان تؤدي لوفاته.

ما أنواع المبيدات ؟

اقرا ايضا : شركة مكافحة حشرات بالرياض

تقدم مبيدات ذات ضمان لمدة لا تقل عن 10 سنوات فهي خليط من أقوى المواد الكيميائية والطبيعية وهي مبيدات غير سامة ومصرح بإستخدامها من وزارة كل دولة وخالية من المواد ذات الروائح النفاذة لمنع إصابة المواطنين بحساسية الصدر، فمنها:

المبيدات العضوية: وهي مبيدات ذات رائحة نفاذة فلا تستخدم بالأماكن المتواجد بها أشخاص فهي تستخدم لرش المباني وقت الإنشاء أو المخازن والهناجر والمستودعات والشركات قبل وضع المحتويات التي تخزن بها لمكافحة أي حشرات متواجدة ولتحصينها من الدخول وقت التخزين، فهي ترش تحت إشراف خبراء للرش بالأماكن الأكثر تعرضاً لدخول الحشرات وأماكن إختبائها.

فمن أنواعها مبيدات insecticides الفعالة في القضاء على النمل والصراصير والحشرات الطائرة.

المبيدات السائلة: وهي مبيدات خالية من الرائحة وتستخدم للمنازل والشقق والمصانع والمستشفيات والمدارس وكافة الأماكن السكنية، وهي تمتاز بالفعالية والسعر الرخيص والثبات لسنوات ومنع دخول الحشرات للمكان مرة ثانية وتمتاز بالأمان والسلامة والسرعة في المفعول، فهي من أقدم المبيدات التي ظهرت لمكافحة الحشرات وتستخدم حتى الآن لنتائجها المبهرة، فمنها(مبيدات التعفير، الزيوت، الكبسولات).

مبيدات الحقن: وهي مبيدات توضع عن طريق الحقن بالأرضيات والجدران والتربة لكي تتغلغل وتصل لكل مكان بها للقضاء من الحشرات التي تتعايش داخل الخرسانية كالنمل الأبيض والفئران والثعابين والعقارب، الضباب، اليرقات، وللقضاء على الآفات الخاصة بالمزارع التي تتعايش بالتربة، فالحقن معنا يتم مع متخصصين وماكينات تصل المادة في المكان المراد حتى وإن كان العمق 50 متر تحت الأرض لحصولك على أفضل نتيجة.

مواد الحقن تتكون من مواد الهيدروكربونية ومركبات السيكلودايين الأفضل في القاض على الحشرات صيفاً وشتاءاً، فهي مبيدات غير سامة على الحيوان أو النبات أو الإنسان، فهي تقوم بإستهداف الحواس الشمية والعصبية للحشرات لحدوث شلل لها ثم موتها.

لماذا تنتشر الحشرات داخل منازلنا برغم الإهتمام بنظافتها ؟

هذا السؤال من أكثر الأسئلة التي يسألها العملاء فيحتارون في ظهور الحشرات برغم العناية والنظافة الدائمة، ولكن الأمر غير مقتصر على النظافة فقط فهناك أسباب تؤدي لدخول الحشرات وتعايشها في المباني لذلك يجب إتباع طرق الوقاية بتحصين المنازل منها، فإليكم أهم الأسباب:

  • ترك الثقوب والشقوق بدون سدها يؤدي لدخول الحشرات بسهولة والتعايش داخل الشقوق.
  • التعرض لمشكلة تسربات المياه بالحمامات والمطابخ وعدم القيام بعلاجها فعال في إلمام الحشرات لأنها تفضل رائحة العفن والأماكن الرطبة عن الأماكن الساخنة.
  • عدم الإهتمام بالتهوية اليومية للمنزل وتعرضه لأشعة الشمس الطاردة للحشرات.
  • ترك القمامة في المنزل دون التخلص منها في نهاية اليوم يؤدي لإنتشار رائحة كريهة وجذب الحشرات أبرزها(النمل، الصراصير).
  • حدوث مشاكل إنسداد للمجاري وطفحها يؤدي لإنتشار الصراصير من البلاعات وترك البلاعات مفتوحة لفترة طويلة أيضاً يؤدي لإنتشار الحشرات.

كيف نتفادى إنتشار الحشرات بالمنازل نهائياً ؟

حماية المنزل من الحشرات ليس بالأمر الصعب فإتباعك لتلك الإرشادات مع المكافحة الدائمة والفحص كل 6 أشهر سيمنع ظهور أي حشرة بالمنزل:

التنظيف بإستمرار: عندما تحتاج لنصائح لحماية المنزل من الحشرات ستجد أول شىء وهي(النظافة) فهي عامل أساسي في الحماية من الحشرات والبكتريا والفيروسات والأمراض، فيجب يومياً استخدام المكنسة الكهربائية لشفط الأتربة من الأركان وأسفل الموكيت والسجاد والكنب ويجب تنظيف الستائر لأن الرائحة الكريهة المنبعثة منها تؤدي لدخول الحشرات بالمنزل.

صيانة مشكلة تسربات المياه: الكثير منا يتعرض لتلك المشكلة نتيجة عوامل التعرية وعدم حماية أسقف الحمامات والمطابخ بالعزل المائي مما يحدث تسرب وهذا يؤدي لتكون الرطوبة ورائحة العفن المؤدية للحشرات لذلك يجب علاج المشكلة فور حدوثها لتجنب كوارث أكبر.

المكافحة الدائمة للحشرات: إن أردت منزل نظيف خالي من الحشرات والفيروسات عليك الإتفاق مع شركات المكافحة بالفحص والرش للمبيدات ثابتة المفعول لمنع دخول الحشرات لمنزلك نهائياً.

التعطير: للتعطير الفعالية في طرد الحشرات وعدم تكون البكتريا والجراثيم المكونة على الأتربة والروائح الكريهة، كما عليك وضع زيوت نفاذة طاردة للحشرات على النوافذ وجوانب الأبواب مثل(النعناع، الليمون، الريحان).

كيف مكافحة القوارض ؟

القوارض من الحشرات الأكثر خطورة على البيئة والمنازل والحيوان والإنسان والنبات، فالقوارض تتمثل في(الفئران، الخنافس، الأبراص، الدبابير، الجراد)، فالقوارض من الحشرات المؤذية للغاية والتي تتكاثر سريعاً بأماكن تواجدها ولكن قدمت شركة دار الاسترسال الحل الأمثل والمبيدات القوية على الإطلاق في مكافحتها مهما كان نوعها.

كيفية مكافحة الفئران ؟

  • الفئران من القوارض الأكثر شيوعاً ومعاناة على الإطلاق فهي تنتشر بالمنازل والهناجر والمستودعات والمخازن ومصانع تخزين المعلبات والأغذية، مما تتغذى على المأكولات والأخشاب والمفروشات وتدمرها نهائياً.
  • فالفئران تسبب خطورة على صحة الإنسان بالإصابة بالسموم الجسمية ومرض الطاعون الذي يؤدي للوفاة، كما انها تؤدي لحدوث إنفجارات وحرائق بالمنازل بسبب إنقطاع الأسلاك والكابلات الخارجية العمومية والخاصة بالمكيفات والأجهزة الكهربائية.
  • ولكن شركتنا قدمت مبيدات عضوية وحقن لمكافحة الفئران من الجدران والأرضيات وعمل فخاخ للفئران للتخلص من الصغار فعملية المكافحة يرأسها خبراء في التعامل مع أنواع الفئران بأحجامها المختلفة كما يقومون بحماية المكان من دخولها مرة ثانية من خلال رش مبيدات طاردة فبمجرد استنشاقها تؤدي لشلل الفأر وقتله أو هروبه، وتوجد أجهزة ذات أشعة تحت الحمراء تثبت في أماكن دخول الفئران لإلتقاطها وقتلها.

كيفية مكافحة الخنافس ؟

  • الخنافس من القوارض التي تمتاز باللون السوداء القاتم فهي تتواجد بالمصانع المهجورة والفلل والحدائق والمصانع وأحياناً المنازل، فهي تأتي على عدم النظافة والروائح الكريهة وعلى القمامة المكشوفة، كما انها تنتشر بالأراضي الزراعية والنباتات والتربة مما تؤدي لتلف المحاصيل الزراعية.
  • تقدم الشركة مبيدات تحتوي على مادة القرنفل الفعالة في القضاء على الخنافس نهائياً والتي تمنع دخولها للمنازل مرة أخرى فهي مبيدات فعالية وقوية المفعول وثابتة لمدة لا تقل عن 12 شهر، كما انها بدون رائحة فلا تضر الإنسان أو الأطفال.
  • هناك مبيدات للرش في الأراضي الزراعية لحماية الزرع والنباتات والخضروات والفواكه من الخنافس فهي مبيدات فعالة وآمنة على المزروعات وتوضع بطريقة الحقن في التربة لمنع ظهورها نهائياً.

كيفية مكافحة الثعابين ؟

  • الثعابين من القوارض المتواجدة بالمناطق الصحراوية فدائماً تظهر بالأماكن المهجورة في وقت الليل وغالباً تظهر بالمخازن والمصانع والحدائق مما تسبب حالة من الزعر ويمكن للثعابين أن تقتل إنسان إن قامت بلدغته، فبرغم أهمية الثعابين في البيئة إلا انها تسبب خطورة كبيرة على الإنسان والكائنات الحية لإحتوائها على المواد السامة، ولكن مع شركة دار الاسترسال ستتخلص من أي حشرة مهما كانت خطورتها وبالطرق الفعالة المجربة والآمنة.
  • مكافحة الثعابين تحتاج لفريق متخصص وعلى علم بالخطورة التي يتعرض لها في مكافحة هذا النوع فهم تلقوا التدريبات العديدة في كافة الظروف وفي كافة الأماكن المهجورة في مكافحة الثعابين مهما كان نوعها وحجمها وعددها، كما أن هناك أجهزة إلكترونية حديثة تركب في الفلل والقصور والمصانع والأماكن الفارغة التي تتعرض للثعابين لإبعادها تماماً من المكان.
  • يتم تحصين الأماكن من الثعابين بحقن المبيدات في أماكن دخولها فهي مبيدات مواد سائلة كيميائية قوية المفعول تطرد الثعابين على بعد 10 أمتار من تواجده بالمكان.
  • تقوم بغلق كافة الثقوب والفتحات التي تأتي منها الثعابين لحمايتك بأكبر قدر ممكن.

كيفية مكافحة الحشرات الطائرة ؟

  • تعتبر الحشرات الطائرة من الأنواع الأكثر معاناة للأشخاص في منازلهم فالحشرات الطائرة هي السبب الرئيسي في انتشار الفطريات والفيروسات بالمنازل وإنتقال داخل جسم الإنسان وإصابته بالأمراض لذلك مراحل مكافحة حشرات الطائرة تعتمد على رش المبيدات للإبادة والتعقيم.
  • تقدم وسائل حديثة منها(المصيدة الضوئية، الصاعق الكهربائي) الأحدث والأكثر فعالية في حماية منزلك نهائياً من دخول الذباب والبعوض والناموس واليرقات وجميع الحشرات الطائرة.
  • تستخدم مبيدات ذات آثار قوية وثابتة وبدون رائحة ضارة على الإنسان أو الأطفال.
  • تقدم برامج ناجحة ومضمونة في إبادة الحشرات الطائرة ومنع دخولها للمنازل مرة أخرى.
  • لديها مبيدات طبيعية للأشخاص التي لا تفضل رش المبيدات الكيميائية.
  • تقوم برش المبيدات في المنشآت والطرقات وخصوصاً المناطق المتواجد بها القمامة والمستنقعات والمناطق الساحلية لتخفيف الضرر الذي يصيب البيئة ويسبب الأمراض للأشخاص.

ما الخطوات الأولى التي تتم قبل مكافحة الحشرات ؟

عملية المكافحة تتم بعد دراسة للمكان والموقع الجغرافي ومعرفة نوعية الحشرات الأكثر إنتشاراً بالمكان لكي يتم مكافحتها بشكل صحيح ونهائي فعند اتصال العملاء يتم القيام بالآتي:

  • معرفة عنوان العميل لتحديد أسباب إنتشار الحشرات بالمكان.
  • يتم تحديد نوعية الحشرات لتحديد المبيدات المستخدمة للمكافحة.
  • يتم فحص الأماكن التي تؤدي لدخول الحشرات بالمنزل لسدها.
  • معرفة الأضرار التي سببتها تلك الحشرات في المنزل أو المبنى لعلاجها.
  • تحديد الأماكن التي سيتم رش المبيدات الخاصة بالمكافحة والمبيدات الخاصة بالتحصين للحصول على عملية صحيحة ونتيجة مرضية.

ماذا عن أسعار الشركة وهل تقدم خصومات وعروض للعملاء ؟

  • بالتعامل الأول مع شركتنا سترى بنفسك النتيجة وسترى الأيدي العاملة والفريق الخبير وهذا سيجعلك تتعامل معنا دائماً، فالشركة لا تقوم بالدعايا فقط لربح المال ولكنها تحاول مساعدة عملائها بحماية منازلهم والبيئة والمزارع من الحشرات والقوارض بجميع أنواعها.
  • فهي تقدم الخصومات التي تصل إلى 60% وعروض طوال أيام السنة كما أن القيمة المادية تقل حسب مساحة المنشآة أو المستودعات والمصانع لتوفير عملية المكافحة على أصحابها.
  • متواجدة في دولة الخليج في كل ضواحيها للمجىء أي وقت عند الإتصال بها كما ستتعرفون على الأسعار والأنظمة للمكافحة حسب المدة المطلوبة.
جميع الحقوق محفوظة لشركتنا © Ahmed Adham