تواصل معنا

0552777862

شركة كشف تسربات المياه بالرياض 0507067378

dar
4 سنوات
مارس 03,2020

شركة كشف تسربات المياه بالرياض معتمدة ومتخصصة في اكتشاف كافة التسربات داخل الجدران وأسفل البلاط، إلى جانب معرفة أسباب تساقط المياه من الأسقف وما سبب انتشار الرطوبة والأملاح في المطابخ والحمامات وأسباب ظهور المياه الجوفية بالبدرومات، ناهيك عن أن الشركة خدمة إصلاح لجميع التسربات مع خدمة معالجة الأملاح والرطوبة وكافة التصدعات والتشققات وتقديم ضمانات بعدم ظهورها مرة أخرى.

اقوى شركة كشف تسربات المياه بالرياض

أحيانا تمثل الماء خطراً يهدد المنشآت والمباني والمنازل، وذلك عندما تحدث التسربات فتتحول الماء من ضرورة للحياة إلى سبب يهدد الحياة، وذلك لأن عند إهمال التسربات أو محاولة علاج المشكلة بواسطة من هم دون خبرة أو يتبعون أساليب خاطئة فإن مشكلة التسربات تتفاقم وتزداد وتتحول إلى شبه كارثة تضر بالمباني والمنازل ولكن مع شركة العالمية جروب أصبح الحل بين أيديك.

  • إن تسريبات المياه متعددة الاشكال، وإهمالها تؤدي إلى حدوث ضرر كبير، ولذلك فهي تحتاج إلى شركة متخصصة في هذا المجال.
  • وتتعتبر شركة كشف تسربات المياه بالرياض التعمير أكفأ وأفضل من يقوم بهذه المهمة، وذلك حيث نمتلك خبرة عريقة وكفاءة عالية في الكشف عن تسربات المياه، وذلك بفضل فريقنا المميز والمكون من أمهر المهندسين والفنيين والعمال المتخصصين في هذا المجال، وذلك لأن الشركة توفر لهم التدريبات الدورية على أحدث الاساليب وطرق استخدام أحدث الادوات والالات والطرق المتبعة عالمياً للكشف عن تسربات المياه.
  • كما أن لدينا أحدث وأجود الآلات والتكنولوجيا المستخدمة عالمياً في الكشف عن تسربات المياه بكفاءة ودقة، دون الحاجة منا لعمل أي تكسير أو أضرار في المنشآت والحوائط للكشف عن تلك التسربات.
  • وكل ذلك يؤهلنا لتولي الصدارة بين شركات كشف تسربات المياه الاخرى ولأن ننال ثقة وتقدير عملاؤنا الكرام.

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض تعد من أهم وأكبر الشركات المتخصصة بشكل أساسي في كسف تسربات المياه ومعالجة وإصلاح كافة التسربات والمشاكل الناتجة عنها، فالشركة تمتلك أجهزة كشف تسربات ممتازة، إلى جانب امتلاكها لفنيين وعمال قادرين على تتبع مصدر التسرب وتحديده بكل سهولة.

اسم الشركة

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

رقم الشركة

 

فروع الشركة

 

مواعيد عمل الشركة

يوميًا من الساعة 8ص إل الساعة 11م.

عمال شركة كشف تسربات المياه بالرياض

60 عامل

مهندس شركة كشف تسربات المياه بالرياض

30 مهندس

طرق الكشف عن التسربات

·       التصوير الحراري

·       غاز التتبع

·       المسوحات الصوتية

·       مقاييس الرطوبة

·       كاميرات بوريسكوب

·       تحليل الأملاح

ضمان شركة كشف تسربات المياه بالرياض

توفر الشركة ضمان لمدة 7 سنوات على خدماتها.

أسعار شركة كشف تسربات المياه بالرياض

·       100 ريال سعودي للكشف عن تسربات المياه بالحمام مع المواسير الداخلية

·       110 ريال سعودي للكشف عن تسربات المياه بالمطابخ

·       100 ريال سعودي للكشف عن تسربات المياه بالخزانات

·       450 ريال سعودي للكشف عن تسربات المياه بالمسابح

·       200 ريال سعودي للكشف عن تسربات المياه بالبدرومات

خدمات شركة كشف تسربات بالرياض

الكشف عن التسرباتـ تغيير وتبديل جميع المواسير، العزل المائي والحراري، صيانة الماتور ووصلات المياه، عزل الأسطح والخزانات، معالجة تسريبات المياه بكامل المنزل.

تتمتع شركة كشف تسربات المياه بالرياض بمواصفات ممتازة من النادر أن تجدها جميعًا في شركة واحدة، فهي تعد من أرخص شركات كشف التسربات بالمنطقة العربية بأكملها، بل وتعد من أسرع الشركات استجابة للعملاء كونها تدرك أهمية إصلاح مشاكل تسربات المياه، وتعتبر بشهادة العديد من العملاء أفضل شركة كشف وإصلاح تسربات المياه بمدينة الرياض.

كشف تسربات المياه بالرياض باحترافية

إن كنت تبحث عن شركة كشف تسربات بمدينة الرياض مثالية ومضمونة، وترغب في الحصول على خدمة كشف تسربات ممتازة، يمكنك الاعتماد على شركتنا فهي من الشركات الرائدة في هذا المجال، ويمكنها بكل سهولة التعامل مع مشاكل التسرب وذلك لما يلي:

  • تمتلك الشركة كل الإمكانيات سواء (البشرية أو المادية) التي تجعلها الأهم والأفضل في كشف تسربات المياه وحل جميع المشاكل الناتجة عنها.
  • توفر الشركة كوادر بشرية متخصصة في مجال كشف التسربات، وهذا يضمن لك الحصول على حدمة ذات كفاءة عالية.
  • تهتم الشركة بفحص المنزل بالكامل للتأكد من عدم وجود أي تسربات مجهولة، وحل جميع مشاكل التسرب في آن واحد مع معالجة السبب الرئيسي للتسرب.

عمال شركة كشف تسربات المياه بالرياض

لعل أهم ما يميز شركة كشف تسربات المياه بالرياض، هو امتلاكها عمالة وكوادر بشرية على درجة عالية من الكفاءة والمهارة والاحترافية، فالشركة تمتلك فنيين وعمال يقدمون خدمة كشف تسربات ذات دقة عالية، إلى جانب امتلاكها لعمال مدربين بشكل خاص للقيام بخدمة الكشف عن التسربات بواسطة أحدث الأجهزة والمعدات التي تضمن للعملاء الحصول على خدمة ذات مستوى عالي وبأسعار لا تقبل المناسبة.

أنواع تسربات المياه التي تعالجها شركة اجتياز العزل

  • تحدث تسربات المياه بأشكال مختلفة ولأسباب متعددة، والتي تقوم الشركة بالكشف عنها بسهولة ويسر بفضل خبرتها وريادتها في التخصص في هذا المجال، وأنواع تسربات المياه هي كالتالي:
    • أحياناً تكون تسربات المياه بسيطة ويسهل الكشف عنها، ويكون عندها السبب أو المصدر المسبب لحدوث هذه التسربات ظاهراً ومعروفاً.
    • ولكن في ناحية أخرى يكون تسربات المياه شديدة ويكون من الصعب معرفة مصدرها، لكن يعرف وجود التسرب عن طريق الأثار التي يتركها في مكان حدوثه فقط، ومنها تكون الرطوبة حول منطقة التسرب، أو تغير في لون الدهان وتشقق الطبقة الخارجية وسقوطها من الطلاء، أو حدوث شقوق في الحائط، أو تخلخل في السيراميك أو بلاط الارضيات.
    • ومن أصعب أنواع التسربات هو النوع الصامت، أي الذي لايكون ظاهراً مصدره أو يظهر عنه أثار تدل على وجوده، ويعتبر هذا النوع من تسربات المياه هو الاخطر.
  • ولكن لأن شركتنا هي الافضل فنحن نتمكن من الكشف على هذا النوع من الترسبات ومعرفة مصدره بسهولة، وذلك يرجع لخبرة ومهارة فريق العمل لدينا، بالإضافة إلى جودة وكفاءة الآلات والادوات الدقيقة التي نستخدمها في الكشف عن تسربات المياه.

ما هي الاسباب التي تتسبب في حدوث تسربات المياه

إن تسربات المياه تحدث لأسباب عديدة، منها الظاهرة ومنها الغير ظاهرة، وفي كلتا الحالات يكون من المهم جداً معرفة تلك الاسباب حتى نتمكن من علاج الاثار التي تترتب عليه، وعدم السماح بتحول تلك الاضرار إلى مشاكل وأضرار جسيمة، قد تؤدي إلى دمار وتهدم المبنى وتودي بحياة الافراد الموجودين فيه، ومن تلك الاسباب ما يلي:

•  قد يحدث تسربات المياه كسبب ناتج عن وجود انسداد في أحد مجاري الصرف أو حول البلاعات أو في أحد مواسير المياه.

• وقد يكون حدوث تسربات المياه بسبب حدوث تشقق أو ثقب في أحد مواسير المياه أو الصرف، والذي قد يكون ناتج عن حدوث كسر أو تكون الصدأ في المواسير نتيجة عدم دهانها بمادة عازلة.

• كما قد يكون سبب التسرب ناتج عن إهمال في علاج تسرب صغير وبسيط،  وترك المشكلة تتفاقم وتزداد أو علاجها بطريقة خاطئة.

• استخدام أحد شركات كشف تسربات المياه الغير ذات خبرة أو كفاءة في علاج أحد المشاكل الخاصة بالتسرب للمياه، واستخدام أدوات رديئة لعلاج المشكلة.

• وكذلك قد تحدث مشكلة تسربات المياه نتيجة إصابة ماسورة مياه أو صرف بالتضرر، وذلك في أثناء علاج مشكلة أخرى مثل تصليح الاسقف أو الارضيات أو ترميم للجدران أو المبنى بالأكمل.       

طريقتنا في الكشف عن تسربات المياه

يسهل على الافراد القاطني في المنزل أو المبنى الكشف بسهولة عن التسربات التي تحدث للمياه  من النوع البسيط، ولذلك تقدم شركتنا خدمة المعلومات اللازمة للكشف عن تلك التسربات دون اللجوء إلى متخصصين، والتي يجب عليهم الانتباه اليها جيداً، وذلك بالطريقة التالية:

  • في حالة حدوث تسربات مياه، يمكن أن يلاحظ سكان المنزل أن فاتورة المياه قيمتها أصبحت أكبر من المعتاد، وأنها تزيد عن معدل الطبيعي للاستهلاك المياه الدوري لهم.
  • كما سوف يلاحظ الموجودون بالمنزل أو المبنى، وجود رطوبة ورشح حول مكان التسرب سواء في الجدران أو الاسقف أو حتى الارضيات.
  • كما يمكن ملاحظة حدوث بقع من اللون المختلف في الدهان للمنطقة التي بها التسرب، والمختلف في درجته عن الدهان الموجود في باقي الحائط أو الجدار.
  • كما يمكن اكتشاف التسرب للمياه وذلك من خلال صوت تسريب ماء، والذي يكون كصوت نقط الماء أو رش.
  • إن اكتشاف سكان المنزل لحدوث تسرب في المنزل أو المبنى، لا ينفي أن يكون عادة من الصعب عليهم اكتشاف مكان التسرب بدقة وتحديداً، لذلك يكون من الضروري عند ملاحظة السكان كل تلك العلامات السابقة أو بعضها، التوجه للاتصال بشركتنا لتولي تلك المهمة الشاقة بكفاءة ودقة، حتى يمكن علاجها بسرعة والحد من الاضرار التي قد تسببها التسربات في حالة أن تتفاقم، وذلك من خلال الكشف بالاجهزة الحديثة والدقيقة دون الحاجة للجوء إلى عمل تكسير وإحداث فوضى بالمكان أو تشويه للمنظر العام.

الطريقة التي تتبعها الشركة للكشف عن تسربات المياه

  •  بفضل فريق العمل الماهر والمحترف، ومن خلال الاجهزة والادوات الحديثة والتكنولوجيا المتطورة التي نستعين بها في الكشف عن تسربات المياه، ما يجعلنا من أفضل شركات كشف تسربات المياه بالرياض، يمكننا تحديد مكان التسرب بسرعة ومهارة ودقة بدون عمل أي حفر أو كسر، وذلك بالطريقة التالية:
  • فور اتصال العميل بخدمة العملاء، وتسجيل البيانات، يقوم فريق الشركة المتخصص والمجهز بكافة الادوات والاجهزة الحديثة اللازمة لاكتشاف التسرب.
  • وفور توجيه العميل للفريق إلى المكان الذي لاحظ به علامات التسرب، يقوم الفني باستخدام جهاز الكوريليشن احدث أجهزة الكشف عن تسربات المياه، حيث يقوم الفني بضخ النيتروجين في الماسورة، ويمرر جهاز الكوريليشن على الجدار، ويصدر الجهاز اهتزازات عند الاقتراب من الموضع الذي يحدث فيه التسرب.
  • عندها يقوم فريق الشركة المحترف، بعمل عزل لتلك البقعة بمهارة واحتراف، وذلك باستخدام أجود أنواع المواد العازلة القوية والتي تتميز بالمقاومة الشديدة لعوامل البيئة من رطوبة وحرارة، وتدوم لفترات طويلة.
  • وبذلك ينتهي عمل فريقنا المحترف بعلاج التسرب، دون اللجوء إلى أي تكسيرات أو حفر أو أن يتسبب في أي ازعاج لأهل المنزل أو المبنى الكرام.

مخاطر عدم علاج تسربات المياه

في حالة الاهمال وعدم علاج تسربات المياه فور حدوثها، قد يتطور الامر ويزداد سوءاً وضرراً، وذلك حيث يؤدي ذلك إلى انتشار المياه المتسربة، وتزداد مساحة الرقعة المتضررة، لذلك يكون من الضروري عند اكتشافكم لأى من علامات التسريب الاتصال بشركتنا ذات الخبرة العالية والرائدة في مجال الكشف عن تسربات المياه، وذلك منعاً لحدوث الاضرار الآتية:

  1. إهدار الكثير من المال وذلك بسبب الارتفاع في قيمة فاتورة المياه المادية.
  2. ضرر وتلف وتشوه في الطبقة الخارجية من الحوائط والاسقف.
  3. صدأ وتآكل في المواسير والذي ينتقل إلى الخرسان وهيكل المباني.
  4. تشققات وتصدعات في هيكل المنزل ومن ثم تهدمه.

اقراء ايضا..

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

كشف التسربات بالرياض

خدمة كشف التسربات من أبرز وأهم الخدمات التي يمكن أن يحصل عليها العملاء من شركة كشف تسربات المياه بالرياض، وذلك لأن هذه المشكلة تسبب أضرار وخيمة على المباني والسكان، وفيما يلي نوضح أبرز الأضرار التي قد تحدث نتيجة تسربات المياه:

  • تسرب المياه في المباني والمنشآت والمنازل قد يسبب ضعف الجدران وأساسات المبنى وقد يؤدي إلى انهياره بالكامل على المدى الطويل.
  • تساقط دهانات الحوائط عند تشربها لكميات كبيرة من المياه المتسربة.
  • انتشار الحشرات ونمو الجراثيم والبكتيريا وانتقال الأمراض، وهذا من أكثر الأمور المزعجة الناتجة عن تسربات المياه.
  • الارتفاع الشديد في فواتير الكهرباء والمياه.

أفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض

تقدم شركة كشف تسربات المياه بالرياض لعملائها طرق ووسائل مميزة وخاصة بالشركة لتضمن للعميل الحصول على جودة عمل مثالية وخالية من أي أخطاء، وهذا ما يجعلها الشركة الأفضل والأهم في مجال كشف التسربات، فالشركة تعتمد على أساليب متطورة وحديثة لتسهل على عملائها عملية الكشف عن مصدر التسرب ومعالجته بكل سهولة دون الحاجة إلى الطرق التقليدية التي قد تؤدي إلى تلف جدران المنزل، ولهذا السبب يلجأ العديد من العملاء إلى شركتنا لضمان الحصول على خدمة ذات دقة وجودة وكفاءة.

خطوات شركة كشف تسربات المياه بالرياض

إن كنت تعاني من مشكلة تسربات المياه وارتفاع الفواتير، فكل كل كما عليك فعله هو اللجوء إلى شركة كشف تسربات المياه بالرياض المضمونة والمعتمدة لتبحث عن السبب وراء هذه الشكلة وتضع حل جيد له، وتتبع الشركة في ذلك عدة خطوات مميزة وسهلة، كالتالي:

  • بعد أن تتواصل مع الشركة، تحدد الشركة موعد لإرسال مندوب لمعاينة المكان وتحديد العمالة والأجهزة وحجم الضرر.
  • تبدأ الشركة في تجهز عمالها بجميع الأدوات والأجهزة، وترسله إلى موقع العمل.
  • يبدأ العمال في معاينة المكان مرة أخرى وتحديد أماكن التسرب، مع تحديد موضع التشققات والكسور في المواسير المسببة للتسربات.
  • يتم البدء في معالجة مشاكل التسرب عن طريق تغيير المواسير القديمة، مع تطبيق عزل مائي لمنع حدوث هذه المشكلة مرة أخرى.
  • هذه الخطوات تعالج مشاكل التسرب بكل سهولة وتتخلص من أي ضرار ناتجة عن التسرب بجميع أنحاء المنزل.
  • توفر الشركة متابعة دورية لضمان سلامة الخدمات المقدمة.

أرخص شركة كشف تسربات بالرياض

خدمة كشف تسربات المياه من الخدمات التي يرغب العديد من العملاء؛ في مدينة الرياض بشكل خاص وبالمملكة العربية السعودية بشكل عام؛ الحصول عليها، ولهذا تهتم وتسعى شركتنا على تقديم هذه الخدمة لجميع العملاء بأسعار رخيصة وتنافسية، إلى جانب تقديم خصومات وعروض وتخفيضات ممتازة على جميع الأسعار ولجميع العملاء، وهذا حرص من الشركة على تسهيل الحصول على الخدمة للعملاء، وبمكن أيضًا عمل تعاقد مع الشركة وهذا يضمن لك الحصول على الخدمة بسعر منخفض للغاية وبشكل دائم.

خدمات شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات بالرياض تقدم عدد كبير من الخدمات المتعلقة بمشكلة تسربات المياه، وهذا يضمن للعميل التخلص النهائي من هذه المشكلة وضمان عدم عودتها مرة أخرى، ومن أبرز هذه الخدمات ما يلي:

  • توفر الشركة خدمة تغيير جميع المواسير الثانوية والرئيسية بالحمامات، والتخلص النهائي من المواسير القديمة والتالفة.
  • تقدم الشركة خدمة العزل المائي التي يحتاج إليها جميع من يعانون من مشاكل تسربات المياه.
  • توفر الشركة خدمة صيانة لماتور المياه، مع توفير جميع قطع الغيار والخامات اللازمة.
  • أيضًا توفر الشركة خدمة صيانة توصيلات المياه والتأكد من سلامة جميع الأجزاء لضمان عدم حدوث أي مشكلة.
  • تقدم الشركة أيضًا خدمة العزل الحراري لجميع المواسير العمومية التي يتم توصيلها للمنازل وفي أسرع وقت.
  • إلى جانب هذا توفر الشركة خدمة عزل مائي للخزانات الأرضية والعلوية.
  • إصلاح جميع التسربات بالمطابخ والحمامات كونهم العامل الأساسي للتسربات.

شركة كشف تسربات شمال الرياض

في حال كنت من سكان شمال مدينة الرياض، فيمكنك بكل سهولة الحصول على خدماتنا عن طريق التواصل مع شركة كشف تسربات المياه بالرياض، وإعطاء موظف خدمة العملاء العنوان التفصيلي وسوف ترسل لك الشركة المساعدة على الفور، كما أن الشركة توفر سائقين لإرسال المعدات وتوصيل العمال إلى أماكن العملاء لإتمام الخدمات بكل سهولة وسرعة دون البحث الطويل عن شخص متخصص لمعالجة مشاكل التسربات.

أسباب تسربات المياه بالرياض

التسربات من المشاكل التي تزعج العديد من السكان في المملكة العربية السعودية، وترجع التسربات في الغالب إلى ما يلي:

  • تعرض إحدى المواسير للتشقق والتآكل والانكسار، إما بسبب سوء الاستخدام، أو الاعتماد من البداية على مواد وخامات رديئة.
  • الضغط الشديد على الحمامات العمومية، ورمي الأوراق والأكياس والمواد البلاستيكية في المرحاض والبلاعات، مما يؤدي إلى سد المواسير وبالتالي يحدث تسرب.
  • انسداد البلاعات، وهنا تعتمد الشركة على أجهزة الضغط لتسليك البلاعة.
  • تسرب الرطوبة من حوائط وجدران المنزل، وظهور عفن وبقع على الجدران مع بقايا قطرات ماء على الأسقف، وهذا يسبب تآكل للأساس وحديد التسليح.
  • عدم الاهتمام بالصيانة الدورية وتجاهل جميع علامات التسرب.
  • تجاهل تطبيق العزل المائي للأسطح والخزانات.
  • الاعتماد على فنيين وشركات غير متخصصة وغير مضمونة في أعمال تركيب المواسير والسباكة.

شركة كشف تسربات شرق الرياض

من أبرز خدمات شركة مشف تسربات المياه بالرياض، توفيرها لخدمة الكشف عن التسربات في منطقة شرق الرياض، حيث توفر الشركة طرق للتواصل معها إما عن طريق الهاتف أو البريد، وسوف تهتم خدمة العملاء بإرسال فريق العمل والأجهزة المناسبة لك في أسرع وقت للتخلص من أي مشكلة تعاني منها وهذا بكفاءة عالية وأسعار تنافسية.

مميزات شركة كشف تسربات المياه بالرياض

تمتلك شركة كشف تسربات المياه بمدينة الرياض عدد كبير من المميزات التي تجعلها الاختيار الأمثل والأول لكل من يرغب في الحصول على خدمة كشف تسربات ومعالجتها، وفيما يلي عرض لأهم وأبرز هذه المميزات:

  • تمتلك الشركة فريق عمل ذو كفاءة ومهارة عالية، وينجز أعماله بدقة وكفاءة واحترافية.
  • تعتمد الشركة على أجهزة ومعدات حديثة ومتطورة لتساهم في معالجة جميع التسربات والمشاكل بشكل مثالي وسريع.
  • تقدم الشركة خدمات بأسعار رخيصة ولا تقبل المنافسة.
  • توفر الشركة خدمة صيانة، وتستطيع الشركة أن توفر قطع غيار، مع تقديم ضمان.
  • تمتلك الشركة أفضل فريق خدمة عملاء جاهز على مدار الساعة للإجابة على جميع الاستفسارات.

شركة كشف تسربات بجنوب الرياض

إن كنت من ساكني منطقة جنوب الرياض، فبإمكانك التوصل مع شركتنا فور معاناتك من مشكلة تسربات المياه، حيث تعد شركة كشف تسربات المياه بالرياض من أفضل الشركة بشهادة العديد من العملاء في جميع مناطق الرياض، وتعد من أوائل الشركات المعتمدة والمتخصصة في تقديم خدمة كشف التسربات ويتعامل معها العديد من مواطنين منطقة جنوب الرياض.

طرق الكشف عن تسربات المياه الغير غازية

يستخدم المتخصصين في شركة كشف تسربات المياه بالرياض عدة معدات للكشف عن التسربات وتحديد مصدرها، ويمكن الكشف دون الحاجة إلى التكسير وهذا الأمر موفر مقارنة بالطرق الأخرى، وتتمثل هذه الطرق فيما يلي:

  • التصوير الحراري.
  • غاز التتبع.
  • المسوحات الصوتية.
  • مقاييس الرطوبة.
  • كاميرات بوريسكوب.
  • تحليل الأملاح.

كشف تسربات المياه غرب الرياض

تقدم شركة كشف تسربات المياه بالرياض خدماتها في شرق وغرب الرياض وهذا الأمر لا يأخذ وقت طويل، حيث بمجرد تواصل العميل مع الشركة، ترسل الشركة فيق العمل الخاص بها للعملاء في أي مكان بالمدينة وفي أسرع وقت ممكن بواسطة السيارات الخاصة بها المسؤولة عن نقل العمال والمعدات والأجهزة اللازمة، لهذا لا تتردوا أبدًا في التواصل معنا.

أسعار شركة كشف تسربات المياه بالرياض

يرغب العديد من الأشخاص في معرفة سعر الكشف عن التسربات، ولكن يتوقف السعر على حسب عدة عوامل مختلفة، على سبيل المثال:

  • الرغبة في الكشف عن التسربات فقط.
  • الكشف عن التسربات ومعالجة الأمر.
  • الكشف عن التسربات لأكثر من منزل، هنا يتم عمل تخفيض للعملاء.

لكن بشكل عام تتراوح أسعار الكشف عن التسربات بين ما يلي:

الخدمة

السعر

الكشف عن ارتفاع فواتير المياه

يبدأ من 100 ريال سعودي، ويصل إلى 200 ريال سعودي.

الكشف عن تسربات المياه بالحمام مع المواسير الداخلية

يبدأ من 100 ريال سعودي، ويصل إلى 130 ريال سعودي.

الكشف عن تسربات المياه بالمطابخ

يبدأ من 110 ريال سعودي، ويصل إلى 140 ريال سعودي.

الكشف عن تسربات المياه بالخزانات

يبدأ من 100 ريال سعودي، ويصل إلى 150 ريال سعودي.

الكشف عن تسربات المياه بالمسابح

يبدأ من 450 ريال سعودي، ويصل إلى 1000 ريال سعودي.

الكشف عن تسربات المياه بمواسير الصرف الصحي

يبدأ من 500 ريال سعودي، ويصل إلى 900 ريال سعودي.

الكشف عن الرطوبة

يبدأ من 100 ريال سعودي، ويصل إلى 150 ريال سعودي.

الكشف عن تسربات المياه بالبدرومات

يبدأ من 200 ريال سعودي، ويصل إلى 350 ريال سعودي.

الكشف عن تسربات المياه بالأسانسير والمصاعد

يبدأ من 160 ريال سعودي، ويصل إلى 350 ريال سعودي.

التواصل مع شركة كشف تسربات المياه بالرياض

العديد من العملاء يبحثون عن أرقام شركة كشف تسربات المياه بالرياض وطرق التواصل معها، ولهذا وفرت شركتنا عدة طرق للتواصل، ومنها:

  • طلب الرقم الخاص بالشركة والتحدث مع خدمة العملاء.
  • إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني.
  • التواصل عن طريق تطبيق الواتساب.
  • إرسال رسالة نصية على الرقم الخاص بالشركة.

إلى هنا نختم مقالنا اليوم بعد أن وضحنا إليكم كافة التفاصيل الخاصة بـ شركة كشف تسربات المياه بالرياض، ويجدر الإشارة إلى أن شركات كشف التسربات عديدة؛ وذلك لأن هذه الخدمة من الخدمات الأساسية التي يحتاجها العملاء بشكل مستمر؛ ولهذا يجب اللجوء إلى شركة مضمونة وموثوقة لتحصل على خدمة آمنة وعلى درجة عالية من الكفاءة، وأخيرًا نرجو أن ما قدمناه اليوم ينال إعجابكم.

الكشف عن التسرباتتسربات المياهشركة كشف تسرباتكشف التسرباتكشف تسربات المياه
كشف تسربات المياه بالرياض باحترافية
إن كنت تبحث عن شركة كشف تسربات بمدينة الرياض مثالية ومضمونة، وترغب في الحصول على خدمة كشف تسربات ممتازة، يمكنك الاعتماد على شركتنا فهي من الشركات الرائدة في هذا المجال، ويمكنها بكل سهولة التعامل مع مشاكل التسرب وذلك لما يلي • تمتلك الشركة كل الإمكانيات سواء البشرية أو المادية التي تجعلها الأهم والأفضل في كشف تسربات المياه وحل جميع المشاكل الناتجة عنها. • توفر الشركة كوادر بشرية متخصصة في مجال كشف التسربات، وهذا يضمن لك الحصول على حدمة ذات كفاءة عالية. • تهتم الشركة بفحص المنزل بالكامل للتأكد من عدم وجود أي تسربات مجهولة، وحل جميع مشاكل التسرب في آن واحد مع معالجة السبب الرئيسي للتسرب.
عمال شركة كشف تسربات المياه بالرياض
لعل أهم ما يميز شركة كشف تسربات المياه بالرياض، هو امتلاكها عمالة وكوادر بشرية على درجة عالية من الكفاءة والمهارة والاحترافية، فالشركة تمتلك فنيين وعمال يقدمون خدمة كشف تسربات ذات دقة عالية، إلى جانب امتلاكها لعمال مدربين بشكل خاص للقيام بخدمة الكشف عن التسربات بواسطة أحدث الأجهزة والمعدات التي تضمن للعملاء الحصول على خدمة ذات مستوى عالي وبأسعار لا تقبل المناسبة.
كشف التسربات بالرياض
خدمة كشف التسربات من أبرز وأهم الخدمات التي يمكن أن يحصل عليها العملاء من شركة كشف تسربات المياه بالرياض، وذلك لأن هذه المشكلة تسبب أضرار وخيمة على المباني والسكان، وفيما يلي نوضح أبرز الأضرار التي قد تحدث نتيجة تسربات المياه: • تسرب المياه في المباني والمنشآت والمنازل قد يسبب ضعف الجدران وأساسات المبنى وقد يؤدي إلى انهياره بالكامل على المدى الطويل. • تساقط دهانات الحوائط عند تشربها لكميات كبيرة من المياه المتسربة. • انتشار الحشرات ونمو الجراثيم والبكتيريا وانتقال الأمراض، وهذا من أكثر الأمور المزعجة الناتجة عن تسربات المياه. • الارتفاع الشديد في فواتير الكهرباء والمياه.
أفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض
تقدم شركة كشف تسربات المياه بالرياض لعملائها طرق ووسائل مميزة وخاصة بالشركة لتضمن للعميل الحصول على جودة عمل مثالية وخالية من أي أخطاء، وهذا ما يجعلها الشركة الأفضل والأهم في مجال كشف التسربات، فالشركة تعتمد على أساليب متطورة وحديثة لتسهل على عملائها عملية الكشف عن مصدر التسرب ومعالجته بكل سهولة دون الحاجة إلى الطرق التقليدية التي قد تؤدي إلى تلف جدران المنزل، ولهذا السبب يلجأ العديد من العملاء إلى شركتنا لضمان الحصول على خدمة ذات دقة وجودة وكفاءة. خطوات شركة كشف تسربات المياه بالرياض إن كنت تعاني من مشكلة تسربات المياه وارتفاع الفواتير، فكل كل كما عليك فعله هو اللجوء إلى شركة كشف تسربات المياه بالرياض المضمونة والمعتمدة لتبحث عن السبب وراء هذه الشكلة وتضع حل جيد له، وتتبع الشركة في ذلك عدة خطوات مميزة وسهلة، كالتالي: • بعد أن تتواصل مع الشركة، تحدد الشركة موعد لإرسال مندوب لمعاينة المكان وتحديد العمالة والأجهزة وحجم الضرر. • تبدأ الشركة في تجهز عمالها بجميع الأدوات والأجهزة، وترسله إلى موقع العمل. • يبدأ العمال في معاينة المكان مرة أخرى وتحديد أماكن التسرب، مع تحديد موضع التشققات والكسور في المواسير المسببة للتسربات. • يتم البدء في معالجة مشاكل التسرب عن طريق تغيير المواسير القديمة، مع تطبيق عزل مائي لمنع حدوث هذه المشكلة مرة أخرى. • هذه الخطوات تعالج مشاكل التسرب بكل سهولة وتتخلص من أي ضرار ناتجة عن التسرب بجميع أنحاء المنزل. • توفر الشركة متابعة دورية لضمان سلامة الخدمات المقدمة.
جميع الحقوق محفوظة لشركتنا © Ahmed Adham