تواصل معنا

0552777862

شركة كشف تسربات المياه بالدمام 0507067378

dar
4 سنوات
مارس 03,2020

افضل شركة كشف تسربات المياه بالدمام

شركة العالمية جروب شركة كشف تسربات المياه بالدمام التي تستخدم أفضل الأجهزة في الكشف عن التسربات المائية التي تحدث نتيجة لأسباب متنوعة منها ما يحدث نتيجة خلل داخلي خاص بالسباكة والصرف الصحي أو أثر خارجي من الأمطار أو شبكة الصرف العامة، فتقوم الشركة بعمل تغطية كاملة تستطيع من خلالها تحديد خط سريان المياه ومصدر التسرب ووضع خطة للتعامل معه ومعالجته بشتى الطرق وهذا يجعلها من أكبر وأهم الشركات في مجال كشف التسربات المائية ومعالجتها وتقديم مجموعة كبيرة من الخدمات العامة للعملاء.

أسلوب الشركة في الكشف عن التسربات المائية

عزيزي العميل أنت بصدد التعامل مع شركة لا تقوم بتقليد السائد والمألوف بل تبحث دائمًا عن كل ما هو متميز وحديث وعصري ومنجز فالغالبية من الشركات نجد تسير وفق خطط تقليدية تقوم فيها بتكسير المكان وتشويه المظهر العام وتخليف أتربة وإتساخات وإتلاف للأرضيات وكل هذا يعرض العملاء إلى خسارات هائلة.

أما شركةالعالمية جروب شركة كشف تسربات المياه بالدمام فهي تكشف عن التسرب دون الحاجة إلى تكسير أو التسبب في أي أعطال بل تعمل بنظام أجهزة متطورة للكشف تعمل بنظام الذبذبات وتساعد في الكشف عن مكان التسرب وتحديد المصدر بكل سهولة بغير حاجة إلى كسر أو إزالة شيء من مكانه.

أسعار شركة العالمية جروب في الكشف عن التسربات المائية

عزيزي العميل شركة العالمية جروب لكشف التسربات المائية بالدمام شركة تقدم الخدمات بأعلى جودة وأقل الأسعار حيث أنها تحرص على راحة العميل والوصول إلى العملاء من جميع الفئات والمستويات وتهتم كثيرًا بالمعيارية التي يضعها العميل لكفاءة الخدمة وتوازن السعر.

ستجد في شركة العالمية جروب قائمة أسعار متميزة وتنافسية وغير متوفرة في أي من الشركات الأخرى في المجال وهذه ما يميز شركتنا عن غيرها ويجعلها محط النظر لكافة العملاء، ولا تكتفي الشركة بهذا فقط بل أنها تكن حريصة دائمًا على أن تقوم بعمل خصومات موسمية وعروض دائمة تليق بعملائها وتشجعهم على التعامل معها.

دلائل وجود تسربات مائية بالمبنى

الكثير من العملاء لا يستطيعون معرفة علامات التسرب أو كيف يعرفون أن هناك تسرب مائي يحدث داخل المبنى ولأن شركة العالمية جروب لكشف التسربات المائية بالدمام هي شركة هدفها الأول مساعدة العميل وإرشاده لفعل الصواب فإنها تقدم قائمة بالعلامات التي تظهر وتجعلنا نكتشف وجود التسربات وهي كالتالي:

  • ظهور رشح للمياه على الجدران والأسقف وملاحظة تواجد مياه الأرضيات دون وجود مظهر واضح.
  • ملاحظة انتشار الرطوبة بصورة كبيرة تؤدي إلى سقوط الدهانات وظهور التصدعات والشقوق في الأسقف والجدران وقد يصل الأمر إلى سقوط أجزاء من البناية مما يشكل خطرًا على السكان.
  • ملاحظة صدأ المواسير وصنابير المياه والوصلات المعدن
  • ارتفاع بالغ في فواتير المياه دون سبب واضح حيث يجد العميل أنه يضطر لدفع مبالغ باهظة شهريًا بشكل لا يناسب استهلاكه للمياه

كل هذه الدلائل عند رؤيتها تجعلنا ندرك على الفور وجود خلل ما وأن هناك تسربات مائية ونستطيع أن نكتشف مصادرها من خلال التواصل مع شركة العالمية جروب لكشف التسربات المائية بالدمام التي تعتمد على أقوى الأجهزة في الكشف عن التسربات المائية كما أنها تمتلك كافة طرق المعالجة وبأسعار متميزة وجودة عالية.

دور الشركة في حل مشكلة التسربات

شركة العالمية جروب شركة كشف تسربات المياه بالدمام شركة تلعب دورًا كبيرًا في الكشف عن التسربات وحل المشكلة من جذورها بأفضل الحلول والإمكانيات الممكنة ومن الأشياء التي تقدمها الشركة لعملائها ما يلي:

  • تقوم الشركة باستيراد أحدث الأجهزة المستخدمة في الكشف عن التسربات بطرق سريعة ودقيقة إلى أبعد حد.
  • تقدم الشركة خدمة الكشف دون أن تجبر السكان على إخلاء المكان أو تعريضه إلى تكسير أو حفر لمعرفة سبب التسريب.
  • تستطيع الشركة الوصول إلى أسباب التسريب التابعة إلى الكهرباء أو الغاز.
  • تعالج الشركة مشكلة التسربات المائية بأمهر الطرق، وتوفر كافة أدوات السباكة اللازمة التي يجب تغيرها من مواسير ووصلات مياه وغيرها من الأدوات.

أنواع التسربات المائية

تهتم شركة العالمية جروب شركة الكشف عن تسربات المياه بالدمام بالكشف عن الأنواع المختلفة من التسربات المائية والتي تتشكل في أكثر من نوع وهم كالتالي:

  • التسرب الخفي: هو أخطر نوع من أنواع التسرب حيث أنه يجهل مصدره ولا يظهر من أين يأتي وقد يستمر في المكان لمدة كبيرة من الزمن دون أن يلاحظ السكان ولكن قد يصلون إليه من خلال الارتفاع البالغ في فواتير المياه وتستطيع شركة نجوم الخليج لكشف تسربات المياه بالدمام معرفة مصدره والتوصل إليه عبر أجهزتها الدقيقة.
  • التسرب السلبي: هذا النوع من التسربات له طرق معينة تتبعها الشركة في الكشف عنه ومنها وضع بطارية حديثة في المكان هذه البطارية تطلق إنذارًا عن ارتفاع الرطوبة في المكان مما ينبه باحتمالية وجود تسريب كما أن هناك أكثر من طريقة محترفة أخرى تتبعها الشركة.
  • التسرب تحت الأرضي: هذا النوع من التسرب يتشابه مع التسرب الخفي وتستعمل الشركة في الكشف عنه أجهزة الذبذبات الأرضية التي تعمل بدقة للكشف عن مصدر التسرب.
  • التسرب النشط: وهذا النوع من التسربات نستطيع تحديد مكانه حيث أنه يصدر صوتًا أو يتضح مكان ظهوره وتستطيع الشركة الكشف عنه بسهولة ومعالجة الأمر سريعًا.

لماذا يجد الجميع أن شركة العالمية جروب هي الشركة الأفضل في الكشف عن التسربات المائية بالدمام

شركة العالمية جروب شركة كشف تسربات المياه بالدمام ليست مجرد شركة وإنما هي صرح كبير في عالم الخدمات في تمتلك أكثر من ميزة تجعلها الأقوى بين الكثير والأفضل في مجالها والأكثر جماهيرية ونجد هذه المزايا في الآتي:

  • هي شركة تتميز بوجود عمالة قوية فريق عامل متكافئ مدرب على أعلى مستوى وعلى وعي كامل بما يعمل كما أنها تعتمد على فريق خاص من المهندسين والخبراء والاستشاريين الذين يضعون خطط العمل المناسبة التي تعطي نتائج على مستوى عالٍ من الدقة.
  • تتبع الشركة الأمانة والصدق في تعاملها ونحرص على أن تتسم بالشفافية الكاملة وأن تكون دائمًا عند حسن ظن العميل فتحترم إلى أقصى حد وقته وماله وثقته بها وتحرص على أن تبرز له أفضل ما عندها من الأدوات والحلول.
  • تقدم للعملاء لائحة أسعار تنفرد بها تماما عن أي شركة أخرى وتقدم خصومات مستمرة للعملاء الجدد والقدامى ولها عروض سنوية للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من العملاء.
  • تحرص على أن تكون أدواتها من الأنواع الأفضل فتستورد أفضل الأجهزة وأحدث الأدوات وأيضًا تتبع الطرق الحديثة والعصرية في تطبيق الحلول.

الخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة

شركة العالمية جروب شركة كشف تسربات المياه بالدمام هي شركة دائمًا معك وتحرص على مساعدتك في أمور شتى ومن الخدمات الأخرى التي تقدمها لك الآتي:

  • شركة عزل أسطح بالدمام
  • شركة نقل عفش مع التغليف بالدمام
  • شركة عزل فوم بالدمام
  • شركة تنظيف خزانات بالدمام.

وأخيرًا عزيزي العميل عليك ألا تتردد في التواصل مع شركة العالمية جروب الشركة الأفضل في كشف التسربات المائية وأعمال العزل المختلفة والتي تقدم لك الخدمة على أعلى مستوى ممكن وبأفضل سعر.

اقراء ايضا..

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

الكشف عن التسرباتتسربات المياهشركة كشف تسرباتكشف التسرباتكشف تسربات المياه
جميع الحقوق محفوظة لشركتنا © Ahmed Adham