• 0552777862

شركة غسيل سجاد بالرياض 0552777862

شركة غسيل سجاد بالرياض 0552777862
  • 20 فبراير 2020 - 5:07 م

شركة تنظيف سجاد بالرياض

شركة غسيل سجاد بالرياض حيث أنها تعتبر الوحيدة التي تقوم بتنظيف السجاد،  وذلك من غير حدوث أي أضرار من الممكن أن تحصل فيه، وذلك لأنها تقوم باستخدام التقنيات الحديثة في هذا المجال، الأمر الذي يجعله يتم بكل سهولة من غير مشقة.

 ارخص شركة غسيل سجاد بالرياض

شركة غسيل سجاد بالرياض تقوم بتقديم أعلى مستويات النظافة في تنظيف السجاد، حيث أنها تحرص على حصول عملائها غسيل سجاد بجودة عالية، فعند الحديث عن السجاد فسوف نجد أنه يوجد له الكثير من الأنواع.

 كما يكون لكل مكان سجادة الذي تليق به، وعلى الرغم من وجود اختلاف  وتنوع في أنواع السجاد إلا أن جميعه يكون بحاجة لتنظيف مستمر،  وبالتأكيد  هذا التنظيف يكون في حاجة  لمجهود ومشقة  كبيرة،  وكذلك يحتاج لمتخصصين فى مجال تنظيف السجاد.

 الأمر الذي  يلزم معه اختيار أفضل شركة تكون متخصصة فى مجال  تنظيف السجاد مثل هذه الشركة، والتي تقوم بتولى غسل السجاد، وعلى الرغم  من أن الشركات التي تكون متخصصة فى ذلك يكون عددها كتير جدًا فى المملكة، ولكن يكون من أمهرها  وأفضلها هي الشركة الماثلة، لكونها أرخص وأجود شركة، بل هي أفضلهم.

أنواع السجاد التي تقوم بغسله الشركة

1- سجاد اصفهاني، وهو نوع إيراني شهير، وصناعة السجاد في اصفهان ترجع لما يزيد عن 400 سنة.

2- سجاد تبريز،  وهو  نوع تركي، وهو يُنسب لتبريز غرب إيران، وبسبب أنها تقوم بتربية الأغنام، الأمر الذي جعلها تقوم بتوفير أنواع  الصوف الممتازة والتي يستخدم في صناعة هذا النوع من السجاد.

3- سجاد قم، وهو كذلك نوت إيراني، والذي بدأ في هذه المنطقة نسج السجاد في هذه المنطقة تقريبًا من  ثمانين عاما.

4- سجاد تركي،  وهو يعتبر من أفخم أنواع السجاد في العالم ، ويتم حياكته من الحرير ، ويطعم بالخيوط المقصبة والذهبية

5- سجاد قوقازي، وهذا النوع  يتم استخدمه في الرموز الهندسية مثل المربعات أو النجوم  أو الحيوان والأزهار.

6- سجاد صيني،  يتمتع بنقوشات كلاسيكية وهادئة، ويتميز بتنوع ألوانه.

7- سجاد يدوي، على الرغم من التقدم الصناعي، إلا أنه منتشر بصورة كبيرة  الأمر الذي يكون الأغلى والأحسن.

9- سجاد الحرير،  وهو يعتبر من النوع القيم الذي يكون عالي الجودة ، ولكنه يكون بحاجة لمعاملة خاصة سواء في  الاستعمال أو التنظيف.

كيفية تنظيف السجاد بالرياض

شركة غسيل سجاد بالرياض تقوم باستخدام  أحدث وأفضل الأساليب التي تكون متبعة فى تنظيف وغسيل وتعطير وتعقيم الموكيت والسجاد، وفي التالي سوف نوضح أهم الخطوات التي تكون متبعة  فى غسيل الموكيت  والسجاد وهي كالتالي: 

 حيث أنها تقوم باستخدام الأساليب المبتكرة في عملية الغسيل، والتي  لا تكون متوافرة في أي شركة تنظيف أخري، فهي تمتلك طرق تنظيف كثيرة،  ومتنوعة تكون متناسبة مع  كافة أنواع السجاد، ويكون ذلك طبقًا لمناهج عالمية في التنظيف، حيث أنها أحدث الأساليب المتبعة في عمليات التنظيف المبتكرة، التي يُنصح  بها جميع من خبراء تنظيف الموكيت  والسجاد العالميين. 

مراحل تنظيف السجاد بالرياض 

1-  في البداية يقوم العمال  بطي السجاد أو الموكيت وذلك من علي الأرضية،  ثم القيام بكنس البلاط والأرض حتى يصبح المكان نظيف.

2-  ثم ينقل السجاد والموكيت عن طريق عمال الشركة في العربات التي تكون خاصة بالشركة، وذلك لمقرها.

3- ثم القيام بتنظيف وغسيل السجاد بشكل جيد من الأتربة عن طريق  المكينة الكهربية التي تكون مخصصة لذلك.

4-  ثم ينقع الموكيت أو السجاد في المياه و المساحيق الخاصة بالغسيل وكذلك عمل التعقيمات  اللازمة حتى يُنظف جيدًا.

5- يقوم العمال بنشر الموكيت أو السجاد في الشمس، حتى  ينشف و يتم التخلص من أي ميكروبات تكون ضارة، وذلك لأن الشمس تعتبر أقوي الأساليب لقتل الميكروبات.

6- بعدها يُعقيم السجاد بشكل جيد،  ويتم كيه باستخدام المكواة الكهربائية.

7- ثم يتم نقله مرة أخرى لصاحب العقار أو المنزل.

طرق تنظيف سجاد بالرياض

حيث أن شركة تنظيف سجاد بالرياض تقوم على حسب نوع السجاد إذا كان يتم بأفضل غسيل بالبخار أم يتم نقعه في المياه

تنظيف سجاد بالبخار 

نجد أن هذا النوع من أنواع التنظيف يقوم بالاعتماد على الدفع الذي يكون مباشر للماء الساخن، وذلك  داخل السجاد وهو يكون في ذلك الوقت  متأثر بالضغط المرتفع الذي تقوم الآلات التي تكون متخصصة في هذا النوع  بتوليده.

 وهذه المرحلة يسبقها مرحلة أخرى وهي تطبيق أحد أنواع الكاشف الكيميائي الذي يقوم بإذابة البقع الزيتية وكذلك الأنواع الثانية من الملوثات، حيث أن الماء الساخن الذي يكون موجه داخل ألياف السجاد ينجح في إزالة الأوساخ التي تكون ملتصقة بها وبالتالي إذابتها في الماء .

ويمكن في هذه الطريقة إضافة محلول التنظيف الذي يكون مناسب لنوع السجاد إلى ماء التنظيف، ويكون ذلك  عندما يتم معالجة السجاد الذي تم اتساخه بصورة كبيرة،  وبعدها يُستخرج  الأوساخ والمياه من السجاد عن طريق المكنسة الخاصة بغسل السجاد، حتى يتم ترك السجاد بصورة متألقة ومغسولاً ومعقمًا من أعماقه.

ايجابيات هذه الطريقة

1- فنجد أنها طريقة فعالة في تنظيف شامل وعميق،  حيث يعتبر أفضل مغسلة للسجاد .

2- كما أنه يكون أكثر أمنا، وذلك لأنه لا يتم استخدام المواد الكيميائية التي تكون معقدة في غسيل الموكيت أو السجاد.

3- وتعتبر هي الطريقة التي يتم استخدامها بكثرة والتي تكون جديرة بالثقة .

4- كما لها أثر عظيم في القضاء على الروائح الكريهة والتخلص من البكتيريا والغبار.

 تنظيف السجاد على الجاف 

وهي طريقة لا تعتمد على الماء ولكن تتم بواسطة رش مركب كيميائي يكون ماص يقوم على تنظيف السجاد عن طريق قاعدة تنظيف تكون عبارة عن دوارة موجودة بآلة التنظيف أو الفرشاة الآلية، وهذا المركب الذي يكون في الغالب بهيئة مسحوق.

 يقوم بامتصاص جسيمات مختلف البقع،  أوأي أتربة وذلك  من ألياف السجاد في وقت لا يقل عن عشر دقائق د،  وهي المدة التي يتم  ترك المنظف فيها على السجاد، وذلك قبل أن يتم تشغيل الآلات الخاصة بتنظيف الموكيت والسجاد، وفي نهاية الامريُفريغ  هذا المسحوق من السجاد بواسطة الشفط بآلة التنظيف. 

إيجابيات هذه الطريقة

1- تتميز بأن التجفيف يكون وقته سريع ولا يكون هناك الحاجة لتقنيات خاصة أو أدوات مساعدة.

2- طريقة آمنة على السجاد وخاصة الذي يكون مصنوع من الخامات الحساسة كالسجاد اليدوي .

3- وهي أحد الطرق السهلة في غسيل السجاد.

 تنظيف سجاد بالرغوة

حيث يعتبر أقدم التقنيات الخاصة بتنظيف السجاد ، والتي تعتمد على استعمال منظف رغوي يكون مصنوع مخصوص لهذا الغرض، لقوم بتوفير رغوة تكون كثيفة، والتي يتم استخدامها لغسيل السجاد بنسبة قليلة من المياه،  ويعتمد إنتاج هذه الرغوة  على استعمال آلة تنظيف تكون خاصة.

إيجابيات هذه الطريقة

1- تكون أحد الطرق السريعة في، إنجاز عملية التنظيف في وقت بسيط  لمساحات كبيرة من السجاد.

2- كما أنها تكون  ذات أسعار تنافسية ومعقولة،  وسهلة الاستخدام.

3- تكون فعالة وقوية في التخلص على البقع .

4- فيها التجفيف يكون وقته قصير .

5- تكون مناسبة لكافة أنواع السجاد، لأنه لا يستخدم فيها  درجات الحرارة العالية.

 تنظيف سجاد بالتغليف

وهي تكون شبيهة  لطريقة التنظيف على الجاف، وذلك  لأنها لا تقوم بالإعتماد على المياه،  وهي من أحدث الطرق والأساليب الخاصة بتنظيف السجاد، وهي تقوم استخدام مادة كيميائية،  تتضمن على عوامل التنظيف و التبلور، حيث أن  عوامل التنظيف تقوم بتعليق الذرات الخاصة بالأوساخ.

 وعوامل التبلور تقوم بتجفيفها وتغليفها  على شكل بلورات،  والتي تُشفط باعتبارها المرحلة النهائية في عملية التنظيف، وهي أحد الطرق الفعالة  والتي تكون طويل الأمد،  حيث أنها لا تتطلب تجفيف أو شطف،  وهي تقوم بتنظيف فعال وقوي للمساحات الكبيرة للسجاد. 

اقراء ايضا ..

شركة تنظيف بالرياض

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *