تواصل معنا

0552777862

شركة عزل مائي بالنماص 0507067378

dar
4 سنوات
مارس 03,2020

شركة عزل اسطح مائي بالنماص

نقدم لكم من شركة عزل مائي بالنماص خدمة جديدة متميزة في منازلكم لجعلها خالية من أي تسريب مائي يضر بالسطح أو بأي جزء من الأجزاء المحيطة بمكان التسريب يقوم لكم بذلك مجموعة من المتخصصين في مجال العزل الذين أدوا تلك الخدمة من قبل ولازالوا يؤدونها في منازل العملاء، فإذا كنت تبحث عن خدمة متطورة وسعر مناسب لكم عليكم بالاعتماد علينا نحن في شركة عزل مائي بالنماص لتؤدي لكم هذه الخدمة في منزلكم.

ما هو العزل

  • عملية العزل هي عملية وضع عوازل من مواد معينة لمنع أي تسرب حادث من السطح الخارجي إلى السطح الداخلي والعزل له أكثر من نوع فيما بين عزل مائي، عزل حراري، عزل صوتي وتقوم شركة العالمية جروب لعزل أسطح بالنماص بأداء كافة الخدمات المتعلقة بعملية العزل لكم في منزلكم في المكان الذي تريدون العزل له سواء في الأسطح، الخزانات، المستودعات، المطابخ والحمامات، وتتميز الخدمة المقدمة لكم بكل معايير الجودة والدوام لأطول فترة ممكنة.
  • مع وجود التسريبات في منزلكم تصيبكم الحيرة حول التخلص من أثر تلك التسربات المزعجة فتقومون بعمليات لا تفيد حيث تقومون باستبدال العفش أكثر من مرة نتيجة التأثر بالتسريب أو إعادة طلاء الواجهات والجدران ولكن كل ذلك لا يجدي فأنتم بحاجة إلى القيام بعمليات العزل لكم في منازلكم لتحصلوا على إصلاح وقضاء تام لعمليات التي باتت لكم في المنزل ومنع الآثار السلبية الناتجة عن عمليات التسريب وجميع تلك الخدمات تجدونها عندنا نحن فقط في شركة العالمية جروب لعزل أسطح بالنماص.

أنواع العوازل الموجودة في الشركة

  • شركة عزل أسطح بالنماص تعتمد على مجموعه كبيرة من العوازل الموجودة في الأسواق والتي تتميز جميعا بمستويات عالية من الجودة وتبتعد عن استخدام الأنواع التي تتلف بسرعة، لأن الشركة لها اسم في السوق وهو اسم مميز وكبير ولا تريد أن تخسره مقابل عدم تقديم خدمات غير سليمة أو خدمات لا تدوم لفترة طويلة ولذلك فهي تسعى نحو التميز واختيار المواد المميزة التي تعتمد عليها في وضعها على الأسطح فإذا تريدين الحصول على سطح جاف خالي من أي مواد من المواد التي تتسرب من خلال طبقات السطح فإن ذلك يؤدي إلى عدم تسريب المياه.
  • هناك مجموعه متنوعة من العوازل التي تعتمد عليها شركة عزل أسطح بالنماص ومنها العوازل من مادة الإسمنت أو مادة الأسفلت أو عوازل زجاجية أو عوازل من الألياف بأنواعها المختلفة وجميع تلك العوازل لا تؤدي إلى مرور المياه من خلالها بل تحجزها عليها ولا تسمح لها بالمرور وكذلك لا تتفاعل مع طبقات الأسمنت والزلط المكونة الخرسانة المسلحة وتؤدي إلى منع حدوث أي تخريب في الجدران على الأسطح.
  • عزل الأسطح باستخدام عوازل من الفوم العازل التي يتم وضعها على الأسطح والخزانات وتمتع حدوث أي من ترسيب حراري وأيضا تسريب مائي من خلال طبقات السطح وتعمل على جعل السطح الخارجي للمنزل سطح غير قابل لمرور المياه أو المرارة من الخارج وهو بذلك يعمل سد عازل قوي يفصل فيما بين السطح الداخلي واليكم الخارجي ويمنع أي تسريب وحتى التسريبات البسيطة.

الخدمات التي تقدمها الشركة

تقدم لكم شركة العالمية جروب   لعزل أسطح بالنماص مجموعة متميزة من خدمات العزل لكم في منازلكم وتقدمها لكم على وجه السرعة بمجرد طلبكم منهم للحصول إلى خدمة العزل من خلال التواصل معهم، فإذا كنتم تسعون نحو الحصول على خدمة عزل مميزة الحل أمامكم هو الشركة.

  • تقدم لكم خدمة القيام بعمليات التنظيف الأسطح منزلكم قبل القيام بعمليات العزل بحيث يتم وضع طبقات العوازل على أرض خالية من الأماكن المرتفعة والأماكن المنخفضة ولذلك فإنه هذا يوفر دوام لأطول فترة ممكنة على أسطح منزلكم أما إذا تم وضعها على أرض غير مستوية فإنها قد تتعرض إلى عدم الدوام أو قد يؤدى إلى عدم الحصول على خدمة عزل قوية.
  • يقومون لكم أولا بعمليات الصيانة المتكاملة الأسطح منزلكم ليتأكدوا من وجود تسريب ويقومون لكم بإصلاح الأجزاء التالفة التي تؤدي إلى حدوث التسريب أو ما هو مستوى التسريب وهذا كله خطوات مبدئية لا تقوم بها سوى الشركات المشهورة والمتخصصة مثل شركة عزل أسطح بالنماص، وذلك حتى تكون خدمة العزل بأعلى مستوى بعد القيام بتلك الخطوات في الأسطح.
  • يقوم لكم بجميع تلك الخدمات فريق متخصص ومدرب من العمالة العربية المدربة مختلفة الجنسيات التي لديها الخبرة الطويلة وتعرف ما الذي يجب أن تقوم به في منازل العملاء وما نوعية العوازل الأفضل بالنسبة لكل سطح من الأسطح باختلاف شكل السطح من بين أسطح مائلة أسطح مستوية.
  • تتميز الشركة بأنها تعامل جميع العملاء بمستوى واحد من التعامل ولا تفرق بين عميل وآخر لأن هدفها الأول والأساسي هو خدمتكم وانتظار الآراء الإيجابية منكم حول ما قدموه لكم من خدمات العزل للأسطح، فإذا كنتم تبحثون عن أفضل خدمة وأفضل شركة فإن الحل أمامكم الآن هو شركة العالمية جروب لعزل أسطح بالنماص.

مخاطر التسرب المائي

  • هناك أسباب كثيرة تؤدي إلى حدوث التسرب المائي من السطح والذي بدوره يؤدي إلى نتائج مزعجه سواء على السطح الداخلي أو على السطح الخارجي بمنزلكم ومن بين تلك النتائج أنه يعمل على تآكل الخرسانة المملكة المنطقة التي يخرج منها الماء مثل الخزان وبالتالي تتأكل ومرور المياه في الشقوق تؤدي إلى تآكل أجزاء المبنى مساحة تلو مساحة أخرى وعلى المدى البعيد قد يؤدي ذلك إلى هدم المبنى بالكامل.
  • التسريب المائي من الخزان الموجود على سطح المنزل يؤدي إلى تكوين بيئة رطبة على السطح تلك البيئة تعمل على تجمع الميكروبات والبكتريا وتمثل بيئة مناسبة لنمو عم وبالتالي يصبح المكان أكثر تسببت في التلوث ولكن طبقات العوازل الموضوعة على الأسطح تحميل من حدوث كل ذلك وتقضي عليها من خلال منع حدوث أي تسريب من الخزان وحتى في حالة وجود التسريب فهي لا تسمح بدخول له الى طبقات السطح لتمتع دخول العدوى إلى داخل منزلكم وبالتالي فإن طبقات العوازل تمثل حماية لجميع سكان المنزل بما في ذلك الأطفال.
  • الماء المتسرب من على السطح عند التلامس مع أسلاك الكهرباء الموجودة بالواجهات والأسلاك الخارج المنزل فإن ذلك يؤدي إلى نشوب حرائق كهربائية صعبة تضر بسلامة منزلكم وتؤدي إلى حرق المنزل وبالتالي خسائر فادحة لكم ولكن إذا اعتمدتم على شركة عزل العالمية جروب أسطح بالنماص فإنها ستقوم لكم بعمليات العزل على الأسطح وتمتع حدوث خروج هذا الماء للخارج.

رقم شركة العالمية جروب لعزل أسطح بالنماص

  • التسهيل على العملاء وفرت لكم شركة عزل أسطح بالنماص أرقامًا خاصة بها لا تستطيعون التواصل معهم ووفرت لكم فريق خدمة عملاء للرد على الاستفسارات في أي وقت، حيث تستطيعون التواصل مع الشركة وعرض ما يدور في أذهانهم من تساؤلات حول الخدمات التي تقدمها الشركة من خدمات العزل وستجد عملائنا يردون على الاستفسارات ويوافوكم بكل المعلومات التي تريدون أن تحصلوا عليها، كل ذلك تجدونه فقط في شركتكم المفضلة شركة عزل أسطح بالنماص، فقط تواصلوا معهم وسيصلونك الى عنوانك أينما كنت.

اقراء ايضا…

شركة عزل اسطح بالرياض

العزل المائيشركة عزل فومشركة عزل مائيعزل ارضياتعزل اسطحعزل الاسطحعزل الفومعزل حرارىعزل فومعزل مائي
جميع الحقوق محفوظة لشركتنا © Ahmed Adham