تواصل معنا

0552777862

شركة عزل مائي بالرياض 0507067378

dar
4 سنوات
مارس 03,2020

شركة عزل أسطح بالرياض

تتعرض المنازل خلال فصل الشتاء إلى الكثير من الأمطار التي تؤثر عليه بشكل كبير حيث تتراكم المياه بكثرة على الأسطح ما يجعلها تتفاعل مع مسام الأسقف ما يجعلها تتسرب إلى داخل المنزل، والمشكلة الأكثر خطرًا أن تتفاعل هذه المياه مع الخرسانات الخاصة بالمنزل ما يعرض المواطنين إلى كثير من القلق والمشكلات وهو ما يجعلهم يعتمدون على شركة عزل أسطح بالرياض لتصحيح لتفادي هذه الأخطاء.

أفضل شركة عزل أسطح

  • تعتبر شركة عزل أسطح بالرياض هي من الشركات الرائدة في هذا المجال لم تمتلكه من خبرات وفنيون متخصصون في هذا المجال.
  • وقد حصلت على كثير من الأوسمة ما جعلها تحظى بثقة الغالبية العظمى في السوق، وتعتبر اليوم هي من أفضل الشركات عملًا في مجال العوازل ولم تقتصر فقط على المملكة العربية السعودية بل امتد تنتشر في الشرق الأوسط بأكمله.

لماذا تلجأ إلى عزل الأسطح

  • مع مرور الزمن وتكرار عملية تراكم مياه الأمطار على الأسطح يجعلها تتسرب إلى الخرسانات ومنها إلى الأعمدة حاملة المنزل تترسب إلى الجدران الداخلية في المنزل،  كما تبدأ الأعمدة في التصدع والصدأ وتظهر كثير من التشققات على حوائط وجدران المنزلمما يعمل على انخلاع الأرضيات وسقوط الطلاء.
  • بل يصل الأمر إلى أن يكون سقوط البيت من الاحتمالات الأسو المتوقعة،  من ناحية أخرى لا يتعرض البيت لأمطار فصل الشتاء فقط بل يتأثر أيضا بدرجات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف فمع تعرضه لفترات طويلة من الوقت لأشعة الشمس تتسرب هذه الحرارة إلى الداخل مما يسببسقوط الطلاء وظهور التشققات في أسقف وجدران البيت .
  • ولهذا فإن عمليات العزل من الاعمال المهمة والضرورية للمبنىولذلك عندما تلاحظ التشققات والتصدعات في منزلك فلا تترد في الاتصال على شركة عزل أسطح بالرياض تقوم بتفادي هذه الأخطار حتى لا تتفاقم المشكلة ويظهر ما هو أخطر من ذلك حفاظًا على سلامتك وسلامة أسرتك.
  • لذلك إن كنت تخاف أن يتعرض منزلك لمثل هذه التأثيرات فلا تتردد في الاتصال بشركة عزل أسطح بالرياض حيث انها تمتلك أحدث التقنيات في مجال عزل الأسطح وتستخدم أحدثالآلات بالإضافة إلى أنها تمتلك مجموعة من الأيدي العاملة المدربة التي تتمتع بالمهارة الاحترافية.

شركة عزل أسطح فوم بالرياض

  • الشركة رائدة وأثبتت جودة عملها و احترافيتها في السوق عندما بدأت في هذا المجال منذ 2001 وخلال هذه الفترة اكتسبت الشركة الكثير من الخبرة في مجال العمل.
  • بالإضافة إلى أنها حققت من الإنجازات والنجاحات ما لم تحققه غيرها من الشركات المنافسة في مدة أطول من هذه الفترة التي تتواجد فيها في السوق،  في الشركة لا تعمل بطريقة عشوائية.
  • وإنما لديها مجموعة من الخطوات العلمية والأسس الثابتة التي تؤهلها إلى الاحترافية في العمل والحصول على رضاء العميل في مجال عزل الأسطح بالرياض.
  • وهذا ما جعلها تمتلك ارشيف في هذا المجال جعلها من أقوي الشركات الموجودة في الشركة الاوسط في مجال العوازل.

أنواع العزل التي تقدمها شركة عزل الأسطح بالرياض

  • يلجأ الكثير من الناس إلى طريقة عزل أسطح خوفًا على المنزل من تسرب المياه التي تتراكم في فصل الشتاء إلى الأعمدة والجدران وكذلك من تأثر المنزل بدرجات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف لذلك يسندون هذه الأعمال إلى شركة عزل أسطح بالرياض والشركة لديها طرق عدة للعزل منها ما يلي:

الاعتماد على صفيحة السيليكا مع خليط الأسمنت

  • تعد من طرق العزل الفعالة، عند حدوث التشققات داخل المنزل بسبب تجمعات المياه على الأسطح لفترة طويلة من الزمن يؤدي ذلك إلى تكوين العفن في سطح المنزل مما يجعل المتخصصون يلجئون إلى خليط الأسمنت والسيليكا.
  • كما يعتمدون أيضا عازل البيتومين لعزل المباني من مياه الأمطار يتم تكوين وتجهيز هذه المادة لتثبيتها على الأسطح من خلال مواد معينة يتم استخدامها لكي يضمن عدم تأثر المنزل بالأمطار التي تسقط خلال فصل الشتاء.
  • استخدام الزجاج المائي لرش الأسطح ليتم عزل المياه عن الوصول إلى الخرسانات والأعمدة داخل المنزل.
  • الصوف الحراري وهو من أحدث وأفضل الطرق المستخدمة في مجال عزل الأسطح بالرياض كما لا يتم الاكتفاء بالصفوف الحراري عزل الأسطح بل يتم وضع طبقة رقيقة من الأسمنت فوقه.
  • استخدام ألواح من الفلين والبولسترين لعزل الأسطح من التأثر بأشعة الشمس العالية خلال فصل الصيف وايضا تأثره بفصل الشتاء، وفي بعض الأحيان تستخدم الشركة مادة الاسفلت التي يتم استخدامها في الشوارع.
  • كما تقوم الشركة بتوفير مادة البيرلايت وتعتبر من أفضل العوازل التي يتم استخدامها للعزل الحراري، شركة عزل أسطح بالرياض تقدم أفضل انواع العوازل العزل الحراري من درجة الحرارة الشديدة.

مميزات العزل الذي تستخدمه شركة عزل أسطح بالرياض

نجد الكثير من الناس يخشون عزل الأسطحلأنها يكون ثقل أكثر على البيت، ولكنهم في نفس البيت يخافون أكثر من كثرة المياه التي تتواجد على السطح خلال فترة الشتاء، لذلك يكون مجموعة من المميزات في عزل شركة الأسطح بالرياض منها:

  1. يمنع عزل الأسطح تسرب المياه إلى السطح خلال فصل الشتاء ولا تضع الشركة بثقل كبير على السطح لان عزل الأسطح خفيف الوزن ولا يسبب أي حمل على الأسطح.
  2. عزل الأسطح مناسب لجميع الأسطح بالإضافة إلى أن شركة عزل الأسطح بالرياض أسعارها مناسبة للجميع.
  3. من أهمية العزل انه يحافظ على المنزل ويزيد العمر الافتراضي له كما أنه مفيد جدا للعقارات التي ترتفع لأدوار كثيرة.
  4. التخلص من مشكلات ومتاعب وصدأ السقف الناتج عن تعرضها لمياه الأمطار خلالفصل الصيف.

عمالة مدربة وأدوات حديثة

  • تعبر شركة عزل أسطح بالرياض من الشركات التي تمتلك مجموعة من الأفراد العاملين الذين يتمتعون بالكفاءة العالية في العمل وذلك ناتج عن تدريبهم مسبقا عن العمل ما يجعلك تشعر بالأمان على منزلك.
  • وعدم الخوف مما تراه بجانبك من تأثيرات بسبب تشققات الجدران بسبب مياه الأمطار، بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بتشغيل مجموعة من المشرفين المتخصصون على هذه العمالة أثناء وبعد تأديتهم عملهم.
  • لأن الشركة تدرك أن خبرة هؤلاء العاملين لن توضح إلا إذا تم توفير لهم الأجهزة المناسبة، فإن شركة عزل أسطح بالرياض يتوفر لديها مجموعة من المعدات والأجهزة الحديثة التي تخدم عملائها.
  • وتساعد العاملين معها في العمل لكي يظهر بصورة تليق باسم الشركة في سوق عزل الأسطح التي تكسبه وتحافظ عليه منذ عشرات السنين لذلك لا تتردد في الاتصال والتعاقد مع شركة عزل أسطحبالرياض.
  • هي تمتلك أحدث التقنيات في عزل أسطح المنازل ما يجعلها تصل اليوم إلى جودة عالية في العمل الذي يُسند إليها، وأمان وثقة تامة من الأفراد وأصحاب العقارات والمؤسسات الكبرى مما جعلها تحظى بثقة معظم السوق في عمليات عزل أسطح في الرياض.
  • بل في الشرق الأوسط بأكمله، وتحرص الشركة دائما على استقطاب الأيدي العاملة الماهرة لكي تظل تحافظ على سمعتها داخل سوق عزل أسطح المنازل وغيرها من العقارات داخل الرياض في ظل المنافسة بين العديد من الشركات التي تعمل في مجال العوازل.

اقراء ايضا…

شركة عزل اسطح بالرياض

العزل المائيشركة عزل بالرياضشركة عزل فومشركة عزل مائيشركة عزل مائي بالرياضعزل ارضياتعزل اسطحعزل الاسطحعزل الفومعزل حرارىعزل فومعزل مائيعزل مائي بالرياض
جميع الحقوق محفوظة لشركتنا © Ahmed Adham