تواصل معنا

0552777862

شركة تنظيف فلل بالرياض 0507067378

dar
4 سنوات
فبراير 02,2020

ارخص شركة تنظيف فلل بالرياض

تعتبر النظافة هي أكثر شيء مهم في هذه الحياة فعن طريق تنظيف كل شيء محيط بنا نحمي أنفسنا والمحيطين بينا من الأمراض، لهذا تقدم شركة تنظيف فلل بالرياض خدمة تنظيف الفلل على أعلى كفاءة وتميز فهي تتحمل أعباء أماكن التنظيف التي تريد تنظيفها داخل فيلتك، حيث تستخدم الشركة الأدوات والأجهزة التكنولوجية الحديثة على أيدي عمالة مدربة وذو كفء وتميز هذا تقدمه الشرمة بأقل وأرخص الأسعار مقارنة بالشركات الأخرى، هذا كله يقدم في وقت وزمن قياسي، كما تعمل الشركة على صيانة الأشياء التي تتطلب صيانتها وهذا ما يعطي شركتنا صفة التميز دائمًا.

الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف فلل بالرياض

تعمل الشركة على تقديم العديد من الخدمات لعملائها بأقل وقت وبأقل سعر وبأعلى كفاءة وتميز، فتقوم الشركة بتقديم العديد من الخدمات التي تعمل على تنظيف الفلل بكفاءة ومن هذه الخدمات الآتي:

  • تستخدم الشركة أفضل الأدوات والأجهزة في عملية التنظيف، ففي البداية يكون شكل التنظيف تقليدي حيث إزالة الأتربة والغبار من كل ماكن داخل الفلة حيث الأرضيات والحوائط والنوافذ والسقف والأبواب والسلالم، وبعد الانتهاء يتم استخدام الأدوات الحديثة في التلميع والتنظيف والتعقيم.
  • تقوم الشركة بمرحلة الجلي والتي عن طريقها يتم إزالة أصعب البقع التي توجد على الأرضيات مع اختلاف نوع الأرضية إذا كانت سيراميك أو خشب أوبورسلين.
  • يتم تنظيف الأخشاب والمعادن والزجاج بالمواد المتخصصة في تنظيف هذه الأسطح بمواد التنظيف المتخصصة لها.
  • تنظيف دورات المياه جيدا بل وتعقيمها بالطرق والأدوات الحديثة هذا غير تلميع أدوات السباكة وتعقيمها، أما إذا وجدت عيوب بقطع غيار السباكة داخل دورات المياه فتقوم الشركة بتصليحها أو توفير قطع الغيار المناسبة لها، فهي لا تترك المكان آلا بعد تنظيفه وتعقيمه وتصليح كل شيء به.
  • عن طريق استخدام أجهزة التنظيف والتي تعمل بالبخار الحديثة يتم تنظيف السجاد والموكيت والكنب الانتريه والصالونات وغيرها من أماكن يمكن تنظيفها لهذا الجهاز السحري، وأهم ما يميز التنظيف بالبخار أنك لا تحتاج لوقت من أجل تجفيف المكان.
  • يتم تنظيف جميع الأجهزة الكهربائية الموجودة داخل المنزل وتصليح التالف منهما، حيث تستعمل شركة تنظيف فلل بالرياض مواد تنظيف متخصصة في تنظيف الأجهزة الكهربائية، كما تنظف التكيفات والشفاطاتوالمراوح، هذا غير تنظيف بقية الأجهزة المنزلية كالغسالة والثلاجة والبوتاجاز وغيرها من أجهزة.
  • تقوم الشركة بتقديم خدمة تنظيف المطابخ والأفف الخشبية التي توجد داخل المطابخ بل والعمل على رشها وتعقيمها بأحدث الوسائل الحديثة والتي تصل إلى الأماكن التي يصعب الوصول إليها بالطرق التقليدية المعتادة.

طريقة عمل الشركة لتنظيف الفلل

  • بعد اتصال العميل مباشرة بالشركة لكي تقوم بتنظيف الفلة تقوم الشركة أولًا بإرسال مندوب عن الشركة ليبدأ في معاينة المكان ومن ثم معرفة كل جزء داخل الفلة، ثم يتم الاتفاق على موعد محدد لتقوم الشركة بمهامها.
  • يذهب فريق عمل متكامل من الشركة ليبدأ في تنظيف المكان على أكمل وجه ممكن أن يتم.
  • يتم تقسيم فريق العمل إلى أكثر من فرق صغيرة تقوم كل فرقة منهم بالعمل على تنظيف أماكن الفيلا التي يصعب تنظيفها.
  • يقوم فريق من العاملين على تنظيف الحوائط والأرضيات وهذا من خلال إزالة الغبار من فوقهم ومن ثم الجلي جيدا لأصعب البقع التي يمكن تنظيفها بالطرق العادية.

مزايا عمالة شركة تنظيف فلل بالرياض

  • يتخصص فريق في تنظيف دورات المياه بل وتعقيم هذه الدورات وتلميع كل أدوات السباكة التي توجد بداخله، ولا يقتصر هذا الفريق على ذلك فقط بل يقوم هذا الفريق بعمل صيانة لهذه الأدوات إن تطلب ذلك.
  • العمل على تنظيف كافة محتويات المطبخ وما يحتويه من مكونات يتم الحفاظ عليه أثناء تنظيفها.
  • يتم تنظيف كل الأجهزة الكهربائية التي توجد داخل المنزل بحرفية تامة ودون إحداث أي تلف بها، كما يشمل تنظيف التكيفات المنزلية والشفاطات والمراوح من الأتربة والغبار الموجود بها ومن ثم تلميعها.
  • يتوجه فريق آخر إلى غرف النوم ليبدأ في التنظيف والتخلص من أي شيء غير مستخدم بها كما يقومون بتنظيم الدولاب وما به من ملابس، وغسل الستائر، كما يتم تنظيف جميع غرف النوم التي توجد داخل الفيلاومعهم غرف نوم الأطفال، فهي لا تكتفي بتنظيف غرف الأطفال فقط بل تعمل على تعقيمها وتريب اللعب وتنظيمها جيدا.
  • يتخصص فريق في تنظيف السلالم وإزالة الأتربة والأوساخ ثم تلميعها بمواد التلميع المتخصصة.

تنظيف السجاد والمفروشات في الفلل

  • تحرص الشركة على تنظيف السجاد الموجود داخل المنزل لا تقتصر على السجاد فقط بل والموكيت وجميع المفروشات الأرضية التي يتم تنظيفها بأحدث الأجهزة المستخدمة والتي تعمل بخاصية التنظيف بالبخار التي يزيل البقع الصعبة والتي يصعب إزالتها بالطرق التقليدية كما أن التنظيف البخار يعمل على تعقيم السجاد من أي جراثيم وبكتريا قد تتواجد به.
  • لا تنسى الشركة أثناء تنظيفها المنزل النوافذ والأبواب الزجاجية والخشبية والمصنعة من الالومنتال حيث تقوم بتنظيف كل نوع طبقًالخامته فبعد التنظيف بإزالة الغبار من فوقه يتم تلميع النوافذ والأبواب بمواد التلميع المتخصصة فالمواد الخشبية يتم تلميعها بمواد تختص بالخشب لتحافظ عليه من أي خدوش أو تلفيات قد تحدث له وكذلك الأنواع الأخرى، فكل هذا يتم من أجل الحفاظ على مستوى الجودة للشركة.
  • تبدأ الشركة في النظافة الخارجية للفلل حيث وجهة الفيلا والحديقة والمسبح والجراج.

تنظيف المسابح والحدائق في الفلل

  • يختص فريق بتنظيف مسبح الفيلا باستخدام الوسائل والأجهزة المختصة بذلك حيث يتم في البداية إزالة المياه الموجودة داخل المسبح عن طريق شفطها بأجهزة الشفط وبعد الانتهاء يتم تنظيف الجدران والأرضية للمسبح باستخدام مواد منظفو ومعقمة كالكلور وهذا يتم من خلال جهاز الضخ الشديد لضمان النظافة، بعد ذلك يتم ملئ المسبح المياه مرة أخرى عن طريق ضخ المياه فيه.
  • يبدأ فريق متكامل في تنظيف الحديقة حيث تقليم الأشجار وإزالة هذه الزوائد الناتجة عن التقليم، ثم الاهتمام بالأرض التي تزرع فيها الزهور من حيث الحرث والاهتمام بها على أكمل وجه أما إذا تم إيجاد حشرات داخل الحديقة فتقوم الشركة بإبادة هذه الحشرات عن طريق استخدام مواد للقضاء عليها مع اختلاف نوع هذه الحشرات إذا كانت عادية أو ضارة فلكل نوع طريقة لإبادته.
  • تنظيف الجدران الخارجية للمنزل بل وإذا كانت تحتاج إلى تغيير لونها ستفعل الشركة هذه المهمة دون أي صعوبات وبسرعة وإنجاز عن طريق أجهزتها المجهزة معها طوال الوقت.

إن شركة تنظيف الفلل بالرياض من الشركات التي يسهل التعامل معها حتى إذا كنت تحتاجها في أصعب وأدق الأمور الممكنة لذا لا تتردد بالاتصال بها إذا كنت تريد تنظيف بيتك أيا كان حجمه فإذا كنت تمتلك فيلا في تقوم بتنظيف كل جزء فيها على ما يرام ولا تتجاوز عن أي شيء بداخلها أو خارجها سواء غرف النوم أو المطابخ أو دورات المياه أوالجدران والأرضيات والأسقف كذلك الموكيت والسجاد وجميع الأجهزة الكهربائية الموجودة بالمنزل هذا غير الحديقة والجراج والمسبح، فهي تقدم كافة الخدمات لعملائها نتيجة وجود أمهر العاملين داخل الشركة يمارسون عملهم بصورة دقيقة ومتمكنة هذا غير الأدوات الحديثة والأجهزة ذات التقنية العالية التي تستخدمها الشركة في التنظيف.



اقراء ايضا …

شركة تنظيف بالرياض



تنظيفتنظيف بيوتتنظيف خزاناتتنظيف سجادتنظيف فللتنظيف كنبتنظيف مجالستنظيف مسابحتنظيف منازلتنظيف موكيت
جميع الحقوق محفوظة لشركتنا © Ahmed Adham